تابعنا على شبكة التواصل الإجتماعية

This is default featured slide 1 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 2 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 3 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 4 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 5 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

25 Sept 2010

الدوري الكرواتي الأول -جولة 9-

http://www.7sur7.be/static/FOTO/pe/9/14/12/large_729552.jpg

هايدوك سبليت 2-0 فارازدين
ضمن فريق هايدوك سبليت, دخل اللاعب الفلسطيني-السوري-الأردني أنس الشربيني أساسيا رفقة فريقه هايدوك سبليت قبل أن يترك أرضية الملعب في الدقيقة 59' بعد حصوله على إنذار في الدقيقة 57' من المقابلة.

الدوري الإسكتلندي الأول -جولة 6-

scotland - Premier League

هاميلتون 2-2 كيلمارنوك
ضمن فريق كيلمارنوك, تم الإحتفاظ باللاعب المغربي مهدي الطويل من طرف مدرب الفريق جيمي كالدينود على دكة البدلاء دون إشراكه في هذا اللقاء.

هارتس 0-2 موذرويل
شارك اللاعب الجزائري إسماعيل بوزيد أساسيا ضمن دفاع فريقه هارتس وتم الإستفادة من خدماته طيلة التسعون دقيقة للمقابلة.

أبردين 2-3 رانجرز غلاسغو

دخل اللاعب الجزائري مجيد بوقرة أساسيا ضمن دفاع فريق رانجرز غلاسغو ولعب في صفوفه المباراة كاملة.
مكتمل

الدوري البلغاري الأول -حولة 8-

Kiki Dani

لوكوموتيف بلوفديف 5-0 كالياكرا
ضمن فريق لوكوموتيف بلوفديف, دخل اللاعب السوري داني كيكي أساسيا خلال هذه المباراة قبل أن يترك مكانه لزميله طوم في الدقيقة 67' من المباراة.

سيسكا صوفيا 2-0 مونتانا
ضمن فريق سيسكا صوفيا, دخل الحارس الجزائري رايس مبولحي أساسيا في هذه المباراة ولعبها كاملة ضمن الفريق صاحب المرتبة الثامنة مؤقتا في الدوري.

ليفسكي صوفيا 2-1 بيروي

دخل اللاعب المغربي شكيب بنزوكان أساسيا رفقة دفاع فريق ليفسكي صوفيا ولعب طيلة شوطي المباراة, للإشارة فهذا هو اللقاء السابع له في الدوري الهذا الموسم.

شيرنو مورتس بورغاس 2-1 سلافيا صوفيا
دخل اللاعب التونسي أنيس هاجري "27 سنة" أساسيا رفقة فريق شيرنو مورتس بورغاس ولعب المباراة كاملة, كما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه خلال الدقيقة 44' وهو الهدف الثاني له هذا الموسم.ليضمن فريق شيرنو مورتس بورغاس المركز الثالث في الدوري.
مكتمل

الدوري الإنجليزي الثاني -جولة 8-

England - championship

كوينز بارك رانجرز 3-0 دونكاستر روفرز
تمكن فريق كوينز بارك رانجرز من الإستمرار في الريادة في الدوري بعد هذا الفوز المهم ضد فريق دونكاستر روفرز, عرف اللقاء دخول اللاعب المغربي عادل تعرابت "21 سنة" أساسيا ضمن الفريق الفائز ولعب المباراة كاملةو كما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 82' عن طرق ضربة جزاء, ويعتبر هذا الهدف الثالث له هذا الموسم من ثمان مباريات.

كريستال بلاس 0-5 ديربي كونتري

دخل اللاعب الشاب المغربي كيرون جيلالي كاساسي رفقة فريقه المنهزم كريستال بلاس قبل أن يتم تغيره في الدقيقة 45' بزميله جوليان بينيت.

مكتمل

الدوري الإيطالي الأول -جولة 5-

Italia - Serie A

جنوة 0-1 أس ميلان
من جانب فريق جنوة, دخل اللاعب المغربي حسين خرجة "27 سنة" كأساسي ولعب طيلة المباراة بعد إستعادته لكامل مقوماته الجسمانية والتقنية بعد الإصابة.

سيسينا 1-4 نابولي
قام المدرب الإيطالي والتر مزاري بإشراك لاعبه الجزائري حسان يبدا كأساسي قبل أن يقوم بتغييره باللاعب الأرغوياني والتر غارنغو بعد ساعة من اللعب.
بينما بقي المدافع التونسي يوهان بنعلوان حبيس دكة الإحتياط رفقة فريقه سيسينا طيلة المباراة.

باري 2-1 بريشيا

دخل المهاجم الجزائري عبد القادر غزال كأساسي خلال هذا اللقاء ولعب جل أشواطه من جهة فريقه المنتصر باري.

أودينيزي 0-0 سامبدوريا

حقق فريق أودينيزي أول نقطة له هذا الموسم خلال مواجهته لفريق سامبدوريا, دخل اللاعب المغربي مهدي بنعطية اللقاء أساسيا ولعب طيلة التسعون دقيقة في دفاعه فريقه.

ليتشي 2-2 باليرمو

ضمن فريق ليتشي, دخل اللاعب الجزائري جمال مصباح مع بداية اللقاء وتم الإبقاء عليه حتى سماع صافرة النهاية, بالإضافة لحصوله على بطاقة صفراء في الدقيقة 25' من المقابلة.
مكتمل

الدوري الإنجليزي الأول -جولة 6-

England - Premier league

أرسنال 2-3 ويست برومويتش
دخل المهاجم المغربي مروان الشماخ أساسيا رفقة فريق أرسنال ولعب طيلة المقابلة وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 64'.

بيرمينغهام سيتي 0-0 ويغان أتليتيك

مرة أخرى دخل الحارس العماني على الحبسي ضمن فريقه ويغان أتليتيك مند بداية المقابلة وتم الإبقاء عليه لغاية سماع صافرة النهاية.

قولهام 0-0 إفيرطون

بقي اللاعب الجزائري رفيق حليش حبيس دكة البدلاء خلال هذه المقابلة من جانب فريقه الجديد فولهام.

ساندرلاند 2-2 ليفربول

دخل اللاعب المصري أحمد المحمدي أساسيا على الجبهة اليمنى لفريق ساندرلاند وتم الإبقاء عيله طيلة المباراة من قبل المدرب ستيف بروس.

ويست هام 1-0 طوتنهام هوتسبرز
ضمن فريق ويست هام, دخل المدافع المغربي مانويل داكوستا السنوسي أساسيا ولعب طيلة المباراة.

ولفرهامبتون 1-2 أسطون فيلا

مع فريق ولفرهامبتون الإنجليزي, دخل اللاعب الجزائري عدلان غديورة خلال الدقيقة 81' مكان زميله اللاعب دافيد إدواردز.
مكتمل

الدوري الإسباني الأول -جولة 5-

Spain - LaLiga

فالنسيا 2-0 سبورتينغ خيخون
رفقة فريق فالنسيا, دخل المهاجم الجزائري سفيان فيغولي "20 سنة" لأول مرة رفقة فريقه الجديد هذا الموسم بعد تعويضه للمهاجم الإسباني ماطا في الدقيقة 69' من المباراة.

راسينغ سنتاندير 0-1 خيتافي

على أرضية ملعب "كمبوس دي سبور ديل ساردينيرو", دخل اللاعب الجزائري مهدي لحسن كبديل رفقة فريق راسينغ سنتاندير خلال الدقيقة 75' بعد تعويضه للاعب الإسباني كويزا وتحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 87' من المقابلة.

ديبورتيفو لاكورونيا 0-2 ألميريا

ضمن تشكيلة المدرب الإسباني ميغيل أنخل لوتينا, دخل اللاعب التونسي لسعد نويوي كاساسي ضمن فريقه ديبورتيفو لاكورونيا ولعب المباراة كاملة.

ريال سرقسطة 0-1 أتليتيكو مدريد

خلال هذا اللقاء قام المدرب أوريليو غاي بالإبقاء على اللاعب المغربي سعيد بوطاهر على دكة إحتياط فريقه ريال سرقسطة دون أن يشركه خلال المباراة
مكتمل

الأردني ثائر البواب ينهزم خارج القواعد بالدوري الروماني الأول

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2932237309_1_3.jpg

تعرض فريق غلوريا بيستريتا الذي يضم في صفوفه اللاعب الأردني ثائر البواب لهزيمة برسم الجولة التاسعة من الدوري الروماني الممتاز, أمام فريق فاسلوي على أرضية ملعبه الخاص بحصة هدف لصفر من توقيع اللاعب البرازيلي أدايلتون.
قام المدرب الروماني أوريليان ريغكامبف بإشراك اللاعب الأردني ثائر فايد البواب "25 سنة" في الدقيقة 69' من اللقاء بعد تعويضه للاعب الروماني كورنيل بريديسكو, لتكون بذالك هذه المباراة السابعة له هذا الموسم رفقة فريقه الجديد بعد حلوله برومانيا هذا الصيف قادما من إسبانيا.

الدوري الألماني الثالث -جولة 10-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2929868287_1_3.jpg

أنترهاخين 1-0 بابلسبرغ
تم إشراك اللاعب المغربي بفريق أنترهاخين, عبد النور أماشيبو كبديل في هذا اللقاء لزميله النمساوي دينيس ميم وذالك خلال الدقيقة57' من اللقاء.
ضمن فريق بابلسبرغ, دخل اللاعب اللبناني جوان عمري كأساسي في هذه المقابلة قبل أن يقوم مدربه ديميتار ديموت بغيره في الدقيقة 74' بزميله التركي أوميت إرغيردي.


هانزا روستوك 2-1 إينتخات برونشفيغ

ضمن فريق إينتخات برونشفيغ, دخل المهاجم المغربي كريم بالعربي أساسيا خلال هذه المباراة قبل أن يقوم مدرب الفريق بتعويضه في الدقيقة 89' باللاعب جوليوس رايناردت.

بايرن ميونخ رديف 1-1 شتوتغارت رديف

دخل اللاعب الجزائري سفيان بنيمينة كأساسي ضمن فريق شتوتغارت رديف قبل أن يتم تغيره في الدقيقة 65' باللاعب التركي أزتورك كراتاس.
مكتمل

الدوري الهولندي الثاني -جولة 7-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2929554369_1_3.jpg

فورتينا سيتارد 1-2 فوليندام

ضمن فريق فورتينا سيتارد, دخل كل من الثلاثي المغربي بدر كثباني وسفيان دادا ومحمد الرياني كاساسيين قبل أن يترك كثباني مكانه للاعب غافري فياريال خلال الدقيقة 83', بينما خرج الرياني في الدقيقة 64' ليعوض بزميله البرازيلي ديوغو بعد تمكنه من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 17' وهو الول له هذا الموسم.بينما بقي اللاعب المغربي الأخر ياسين حاليم حبيس دكة الإحتياط.

ألميري سيتي 1-1 إيمين
دخل اللاعب المغربي كريم الفشتالي أساسيا رفقة فريق ألميري سيتي في هذا اللقاء ولعب طيلة التسعون دقيقة, كما تمكن من منح التعادل لفريقه في الدقيقة 69' وهو الهدف الرابع له هذا الموسم في سبع مباريات.


سبارطا روتردام 3-1 إفس إيندهوفن
شارك اللاعب المغربي روشدي أشنطيح أساسيا ضمن فريقه إفس إيندهوفن ولعب طيلة أطوار المباراة.
بينما بقي المدافع المغربي كريم التوزاني على دكة البدلاء طيلة جولات المباراة ضمن إحتياط فريق سبارطا روتردام.

دين بوش 3-3 كامبور
ضمن فريق دين بوش, دخل الحارس المغربي إبراهيم الزعري أساسيا ضمن فريقه ولعب المباراة كاملة و كما بقي زميله ومواطنه محمد المكريني على دكة البدلاء دون إقحام طيلة اللقاء.
في حين من جهة نادي كامبور, فقد شارك المهاجم المغربي ناصر معاشي أساسيا في المباراة ولعبها كاملة.

إفس زول 2-2 هيلموند سبور
من جانب فريق هيلموند سبور, دخل اللاعب المغربي يوسف كوبالي كبديل ضمن فريقه المضيف خلال الدقيقة 81' بعد تعويضه لزميله اللاعب إيليا فان ليردام.
بينما دخل المدافع المغربي سعيد بخاتي أساسيا قبل أن يترك أرضية الملعب خلال الدقيقة 82' بعد تلقيه للبطاقة الصفراء الثانية من قبل الحكم جيرون ساندرز.
مكتمل

الدوري المجري الأول -جولة 8-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2929850543_1_3.png

أويبيست 1-0 زولنوكي ماف
ضمن تشكيلة فريق زولنوكي ماف, دخل اللاعب الجزائري محمد الرميلي أساسيا في هذا اللقاء وتم الإحتفاظ به داخل رقعة الميدان إلى نهاية التسعون دقيقة.


هونفيد 2-4 بابا
دخل المهاجم السابق بفريق أولمبيك أسفي المغربي كريم الرواني أساسيا رفقة فريقه الحالي هونفيد ولعب طيلة التسعون دقيقة للمباراة, ليستمر بذالك في الإبتعاد عن المراكز الأولى دورة بعد أخرى.

فاشاش 1-3 فيرينفاروس
دخل اللاعب الجزائري كريم بنوناس أساسيا ضمن فريق فاشاش ولعب المباراة كاملة, بينما دخل زميله التونسي حلمي لوسايف كبديل خلال الدقيقة 20' للاعب غوران أرنو.
مكتمل

الدوري الألماني الثاني -جولة 6-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2929534985_1_3.jpg

كارلشروه 0-2 ف.س.ف فرانكفورت
من جانب فريق ف.س.ف فرانكفورت, دخل اللاعب التونسي جوهر مناري خلال الدقيقة 78' مكان اللاعب الألباني يورغن غياسولا وتمكن من الحصول على إنذار في الدقيقة الأخيرة من المقابلة.بينما غاب زميله المغربي عزيز بوحادوز عن اللقاء.

ألمانيا أخن 2-0 بادربورن
قام المدرب بيتر هيبالا بإشراك مدافعه التونسي ايمن الدمعي أساسيا رفقة فريقه ألمانيا أخن قبل أن يقرر تعويضه باللاعب فلوريان مولر في الدقيقة 69' من اللقاء.
بينما دخل كل من اللاعب التونسي نجم الدين دغفوس واللاعب الجزائري دانيال بروكنار كأساسيان ضمن فريق بادربورن قبل أن يتم تعويض دغفوس في الدقيقة 83' باللاعب الكولومبي خورخي موسكيرا, كما أن بروكنار قد حصل على بطاقة صفراء خلال نفس المقابلة خلال الدقيقة 64'.

أرمينيا بيلفيلد 0-1 إرزغبيرغ أوي
ضمن فريق إرزغبيرغ أوي, دخل اللاعب التونسي عدلي لشهب أساسيا في اللقاء ولعب طيلة التسعون دقيقة, كما تم إنذاره من طرف الحكم باندورسكي خلال الدقيقة 60'.


أوغسبورغ 1-2 ميونخ 1860
يقس الحارس المغربي محمد أمسيف حبيس دكة الإحتياط رفقة فريقه أوغسبورغ طيلة المباراة دون أن يتم إقحامه فيها.

يونيون برلين 2-0 دويسبورغ
دخل المدافع الجزائري أحمد رضا مادوني أساسيا ضمن فريقه يونيون برلين قبل أن يترك مكانه للاعب دانيال غوليرت خلال الدقيقة 42', بينما لازم مواطنه في الفريق كريم بنيمينة كراسي البدلاء طيلة المباراة.

بوخوم 1-0 فورتونا ديسلدورف
ضمن فريق بوخوم, دخل اللاعب الجزائري عنتر يحيا أساسيا رفقة فريقه ولعب المباراة كاملة.
مكتمل

الدوري الفرنسي الثاني -جولة 8-

ligue 2

إيستر 2-2 كليرمون فوت

ضمن فريق إيستر, دخل كل من اللاعب المغربي إدريس فتوحي وزميله الجزائري رياض نوري كأساسيان قبلأن يتم تعويض اللاعب الجزائري بزميله ديميتري لوسيور.بينما بقي اللاعب الجزائري عبد الناصر وضاح حبيس دكة الإحتياط.
أما من جهة فريق كليرمون فوت, فقد الحارس الجزائري ميكائيل فابر وزميله المغربي رشيد حمداني كأساسيانقبل إستبدال حمداني بزميله غويلوم موليك في الدقيقة 73', بينما دخل اللاعب المغربي الأخر المهدي النملي كبديل للاعب رومان أليسندريني في الدقيقة 78' من المقابلة.

لافال 0-0 أجاكسيو
دخل المهاجم الجزائري سعيد خيثر كأساسي ضمن فريقه الجديد لافال قبل أن يقوم مدربه هينشبيرحر بإستبداله في الدقيقة 77' باللاعب كيفن كريان.
في حين من جهة نادي أجاكسيو, فقد دخل كل من اللاعب الجزائري كارل مجاني وزميله المغربي كريم الهاني كأساسيان قبل أنيترك مجاني أرضية الملعب في الدقيقة 69' بعد تلقيه للبطاقة الحمراء, بينما تم تعويض الهاني في الدقيقة 67' باللاعب الكونغولي كريستيان كينكيلا.

لوهافر 1-0 أنجي
كالعادة دخل كل من اللاعب المغربي حسن علا واللاعب الجزائري وليد مسلوب كأساسيان ولعبا المباراة كاملة ضمن فريق لوهافر .
بينما من طرف فريق أنجي, دخل اللاعب الجزائري كريم جلابي في الدفاع قبل أن يتم تغيره في الدقيقة 80' بزميله إيف ديروف.

لومان 2-2 ديجون
شارك المهاجم الجزائري إيدير واعلي ضمن فريقه لومان كبديل خلال هذه المباراة بعد تعويضه لزميله رولاند لاما خلال الدقيقة 90'.
ضمن تشكيلة فريق ديجون, دخل اللاعب الجزائري مالك الشرقي "22 سنة" في المباراة خلال الدقيقة 79' كبديل لزميله السنيغالي لادجي باديان.

نانط 2-1 غرونوبل
مع فريق غرونوبل, دخل اللاعب المغربي مهدي بوربيع أساسيا في اللقاء ولعب طيلة التسعون دقيقة, كما تمكن من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 76' بعد حصوله على إنذاء في الدقيقة 62' من المقابلة.بينما دخل اللاعب التونسي سفير تايدر كبديل في اللقاء خلال الدقيقة 81' مكان زميله هوغو سيانسي.
كما شاك المهاجم المغربي منصف زرقة ضمن فريق نانط خلال الدقيقة 65' بعد أن قام المدرب باتيست جونتيلي بإشراكه في المباراة مكان زميله أوريليان كابوي.

نيم 2-0 سيدان
رفقة فريق نيم, دخل اللاعبان الجزائريان عبد الرؤوف زرابي ومهدي مصطفى كأساسيان قبل أن يتم تعويض هذا الأخير خلال الدقيقة 72' بزميله ستيف هاغاي, في حين بقي مواطنه حيدر الشيباني حبيس دكة الإحتياط.
كما شارك المدافع الجزائري جبيب بلعيد ضمن فريق سيدان مع صافرة البداية للقاء وتم الإبقاء عليه حتى نهايتها.

تروا 3-1 شاتورو
ضمن تشكيلة فريق تروا, دخل اللاعب المغربي منير عبادي أساسيا في الللقاء قبل أن يقوم المدربجون مارك فولان بتغيره بزميله الجزائري ياسين بزاز في الدقيقة 76' من المباراة.
من جانب فريق شاتورو, دخل كل من اللاعب التونسي رودي حداد وزميله الجزائري سفيان شرفة كاساسيان في المقابلة قبل أن يتم تعويض حداد في الدقيقة 66' باللاعب رومان غرانغ.

فان 0-0 تور
مرة أخرى يأكد المدرب دانيال سانشيز على وضع ثقته في المدافع التونسي كريم السعيدي بعد إشراك له أساسيا في هذا اللقاء وإعتماده عليه طيلة التسعون دقيقة.

إفيان 0-0 بولون
ضمن فريق إفيان, دخل المهاجم المغربي يوسف عدنان أساسيا قبل أن يقوم مدربه كاسوني بتغيره خلال الدقيقة 86' باللاعب جوناتان روفوس.
بينما دخل اللاعب الجزائري لوران أكوازي كأساسي رفقة فريق بولون قبل أن يتم تغيره في الدقيقة 45' باللاعب فانسون بيسات.
مكتمل

الدوري الألماني الأول - جولة 6-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2929536463_1_3.jpg

كولن 1-1 هوفنهايم

لىى ملعب راين إينيرجي ستاديون بكولن, أجبرالفريق المحلي على قبول التعادل بهدف لمثله داخل ميدانه لدى مواجهته لفريق هوفنهايم.
شارك المدافع اللبناني يوسف محمد "30 سنة" أساسيا ضمن فريق كولن ولعب طيلة المقابلة.


بايرن ميونخ 1-2 ماينز

ضمن فريق ماينز وعلى أرضية ملعب الأليانز أرينا, دخل المهاجم التونسي سامي العلاقي أساسيا رفقة متصدر الدوري ولعب طيلة المباراة, كما تمكن من تسجيل الهدف الأول لفريقه خلال الدقيقة 15' بعد تمريرة من زميله لويس هولتبي.

فولسبورغ 2-1 فرايبورغ

شارك اللاعب المغربي ياسين عبد الصادقي أساسيا رفقة فريقه فرايبورغ وتم الإبقاء عليه طيلة أطوار المقابلة دخل المستطيل الأخضر.

كيزرسلاوتن 0-1 هانوفر

ضمن التشكيلة الخاصة بفريق هانوفر, دخل اللاعب التونسي كريم حقي أساسيا في المباراة ولعب طيلة التسعون دقيقة, بينما دخل مواطنه سفيان الشاهد كبديل خلال الدقيقة 89' مكان اللاعب كوستانتين روش.
مكتمل

التونسيان بلعيد والراقد ويشاركان ينهزمان بالثلاثية

Ragued

ضمن فعاليات الدوري التشيكي الممتاز في جولته العاشرة, تعرض فريق سلافيا براغا لهزيمة ساحقة خلال مواجهته لفريق سلوفاكو خارج الميدان بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد رغم مشاركة الثنائي التونسي في اللقاء ضمن صفوفه.
قام المدرب كارل ياروليمبإشراك الثنائي التونسي تيجاني بلعيد "23 سنة" وحسين الراقد "27 سنة" كبديلان في اللقاء, حيث عوض بلعيد زميله بيتر ياندا في الدقيقة 70' بينما قام الراقد بأخد مكان اللاعب لوكاس ياروليم بعد سبع دقائق من دخول مواطنه.

24 Sept 2010

أيوب سورينسون يسجل في كأس الدانمارك

http://static.bold.dk/billeder/art95596.jpg

تمكن فريق لينغبي الدانماركي من التأهل إلى الدور الرابع من كأس الدانمارك خلال حلوله ضيفا على فريق كاستروب المنتمي لأندية الدرجة الرابعة وفاز عليه بحصة هدفين لهدف, تمكن فريق لينغبي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق مهاجمه المغربي أيوب سورينسون مند الدقيقة 24' بعد تمريرة من زميله ريان جونسون لورينس ليضيف الهدف الثاني خلال الدقيقة 31' عن طريق اللاعب أوف بيش.
للإشارة فإن أيوب قد لعب طيلة هذه المباراة وسيواجه في المباراة المقبلة في الكأس فريق هفيدوفر.
بعد ثلاثة أيامسيواجه أيوب وزملائه فريق أودينس في إطار الجولة المقبلة من الدوري الدانماركي الأول خاصة وأن زملاء سورينسون يبتعدون عن خصمهم بثلاث نقاط وستكون هده فرصة مواتية لتوسيع الفارق بينهما.

23 Sept 2010

المغربي بدر القادوري يتأهل ودينامو كييف للدور المقبل من كأس أوكرانيا

http://m.football.ua/i/news/104273.jpg

تمكن فريق دينامو كييف بلاعبه المغربي بدر القادوري من تحقيق فوز صعب خارج ميدانه أمام فريق كريمتيبليتسيا (صاحب المركز التاسع في الدوري الأوكراني الثاني) في الثواني الأخيرة من اللقاء عن طريق اللاعب النيجيري أيلا يوسف, وذالك برسم فعاليات الجولة الثانية من كأس أوكرانيا.
دخل المدافع المغربي بدر القادوري مع بداية الشوط الثاني بعد أن قام المدرب الروسي فاليري غازايف بإدخاله مكان المهاجم البرازيلي أندري.

الدوري الإسباني الأول -جولة 4-

Spain - LaLiga

ريال سرقسطة 0-0 هيركليس
أجبر فريق ريال سرقسطة بلاعبه المغربي بوطاهر على قبول التعادل على أرض ملعبه خلال إستقباله لفريق هيركليسوإنتهى اللقاء بالتعادل السلبي من دون أهداف في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز..
أشرك المدرب الإسباني أوريليو غاي لاعبه المغربي سعيد بوطاهر كبديل للمرة الثانية هذا الموسم مكان زميله الأرجنتيني نيكولا سانتياغو بيرتولو خلال الدقيقة 83' من المقابلة.

ديبورتيفو لاكورونيا 0-1 فياريال

تمكن فريق فياريال الإسباني من تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في لاليغا وجاء خلال لقائه ضد فريق ديبورتيفو لاكورونيا بهدف وحيد سجل في الشوط الأول وعرف أصحاب الأرض كيفية المحافظة عليه.
قام المدرب ميغيل انخيل لوتينا بإشراك مهاجمه التونسي لسعد النويوي كبديل خلال الدقيقة 61' مكان زميله البرازيلي خوكا لتكون بذالك المباراة الثالثة له هذا الموسم.

إشبيلية 1-1 راسينغ سنتاندير
أجبر فريق إشبيلية على قبول نتيجة التعادل على أرضية ملعبه خلال إستضافته لفريق راسينغ سنتاندير, إنتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.كما عرف هذه المباراة مواجهة جزائرية مغربية بين كل من اللاعب مهدي لحسن وعبدولاي كونكو.
ضمن فريق راسينغ سنتاندير, دخل اللاعب الجزائري مهدي لحسن "26 سنة" لأول مرة هذا الموسم في الدوري الإسباني الأول, ودخل كبديل لزميله أدريان غنزاليس خلال الدقيقة 70' من المقابلة.
بينما دخل المدافع المغربي عبدولاي كونكو "26 سنة" أساسيا رفقة فريق إشلبية ولعب طيلة المقابلة التي تعتبر المباراة الثالثة له هذا الموسم في الدوري.
مكتمل

الدوري الإيطالي الأول -جولة 4-

Italia - Serie A

كاتانيا 2-0 سيسينا
تعرض فريق سيسينا لهزيمة خارج الميدان بعد أن كان قد حقق فوزين متتالين في الدوري, كانت الهزيمة هذه المرة داخل ملعب فريق كاتانيا الذي حسم في اللقاء بهدفين لصفر.
قام المدرب فيكادينتي بالإبقاء على لاعبه التونسي يوهان بنعلوان على دكة البدلاء دون إشراكه في المباراة.

جنوة 1-1 فيورنتينا

أجبر فريق جنوة بلاعبه المغربي حسين خرجة على قبول التعادل على أرض ملعبه خلال إستقباله لفريق فيورنتينا وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.
أشرك المدرب الإيطالي جيان بيرو غاسبيريني لاعبه المغربي حسين خرجة كأساسي للمرة الأولى هذا الموسم قبل أن يقرر تعويضه بزميله المجري غيرغلي رودولف في الدقيقة 75'.

أنتر ميلان 4-0 باري

تمكن فريق أنتر ميلان من تحقيق الفوز الثاني على التوالي هذا الموسم وذالك بإستقباله لفريق باري في ملعب "جويسيبي ميازا" وإكرامه له بأربعة أهداف دون مقابل, ليحصل زملاء اللاعب الجزائري غزال على الهزيمة الأولى في الدوري هذا الموسم.
تم إشراك اللاعب الجزائري عبد القادر غزال في هجوم فريق باري من بداية المقابلة قبل أن يتم يغيره في الدقيقة 62' بزميله الأرجنتيني خوسي إيغناسيو كاستيو.

ليتشي 1-1 بارما
رغم كونه السباق في التسجيل, لم يتمكن فريق ليتشي من الحسم في اللقاء لصالحه خلال إستقابله فريق بارما وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله, كما عرف اللقاء مشاركة الجزائري مصباح الذي لم يتم إقحامه في المبراة الأخيرة ضد فريق سيسينا.
دخل اللاعب الجزائري جمال مصباح كأساسي رفقة فريق ليتشي وبقي على أرضية الملعب حتى سماعه صافرة النهاية للحكم الإيطالي كريستيان بريغي.

أودينيزي 1-2 بولونيا

يستمر فريق أودينيزي في تكراره للنتائج السلبية في الدوري, حيث أنه حصل على الهزيمة الرابعة على التوالي ليأكد بذالك زملاء المغربي بنعطية إلتزامهم بالمركز الأخير.
دخل اللاعب المغربي المهدي المتقي بنعطية "23 سنة" أساسيا رفقة فريقه أودينيزي قبل أن يترك مكانه لزميله أندريا كودا في الدقيقة 80' بعد حصوله على إنذار في الدقيقة 72' هو الأول له هذا الموسم في الكالشيو.
مكتمل

كاس إسكوتلندا -جولة 3-

Scotland - Co-operativeInsuranceCup


رانجرز غلاسغو 7-2 دامفرلاين أتليتيك
تمكن فريق رانجرز غلاسغو من تحقيق الفوز على نظيره دامفرلاين بحصة سبعة أهداف لهدفين على أرضية ملعبه, دون أن ينسى المدافع الجزائري بغلاسغو رانجرز وضع بصمته في اللقاء.
دخل اللاعب الجزائري مجيد بوغرة أساسيا في دفاع الرانجرز ولعب طيلة المقابلة, كما تمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 38' من المباراةضامنا بذالك التأهل للدور المقبل من الكأس.

هارتس 3-4 فالكريك

لم يتمكن فريق هارتس بلاعبه الجزائري إسماعيل بوزيد من التأهل لدور المقبل من كأس إسكوتلندا بعد خسارته ضد فريق فالكريك بحصة ثلاثة أهداف لأربعة.
دخل اللاعب الجزائري إسماعيل بورزيد أساسيا في دفاع فريق هارتس وتم الإبقاء عليه طيلة الققاء.كما حصل على إنذار في الدقيقة 57' من المقابلة.
مكتمل

المغربي محمد زعبول يلعب الجولة الأولى من الدوري الممتاز بسان مارينو رفقة فريقه الجديد

http://mountakhab.net/www/modules/fiches_joueurs/images/zaaboul_mohammed.jpeg

بعد أن شارك الموسم الماضي في عشرون مباراة رفقة فريق موراتا سجل فيها 11 هدفا, إنتقل المهاجم المغربي هذا الصيف إلى فريق جوفينيس دوغانا ليستمر في تجربته بالدوري الممتاز لسان مارينو الممتدة لأزيد من عقد.
في المباراة الأولى هذا الموسم برسم الدوري الممتاز بسان مارينو ضد فريق فايتانو وعلى أرضية ملعب "أوليمبيكو دي سيرافال", دخل المهاجم المغربي محمد زعبول "31 سنة" أساسيا ضمن فريق جوفينيس دوغانا قبل أن يتم تغيره في الدقيقة 61' بزميله الإيطالي فرانسيسكو سيتشي.

الدوري الألماني الثالث -جولة 9-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2929868287_1_3.jpg

إنتخات برونشفيغ 4-0 روت فيس إيرفورت

تمكن فريق إنتخات برونشفيغ من الفوز على أرضية ملعبه خلال إستقباله لفريق روت فيس إيرفورت بحصة أربعة أهداف لصفر بمشارك المغربي بالعربي ضمن الفريق الفائز.
دخل اللاعب المغربي كريم بالعربي أساسيا قبل أن يترك مكانه للاعب دنيس ليمكي خلال الدقيقة 75' بعد حصوله على إنذار في الدقيقة 56' من المقابلة.

شتوتغارت رديف 1-1 أنترهاخين
خلال مواجهة مغربية جزائرية في الأراضي الألمانية, أجبر فريق شتوتغارت رديف حيث يلعب اللاعب الجزائري بنيمينة على قبول التعادل على أرضية ملعب خلال إستقباله لفريق أنترهاخين بلاعبه المغربي أماشيبو, وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
شتوتغارت رديف, دخل اللاعب الجزائري كريم بنيمينة أساسيا قبل ان يتم تغيره خلال الدقيقة 86' فيليتشي فيتشيوني.
دخل اللاعب المغربي عبد النور أماشيبو كبديل ضمن فريقه أنترهاخين خلال الدقيقة 46' مكان زميله دينيس ميم.

بابيلسبرغ 2-0 فيردير بريمن دريف

تمكن اللاعب اللبناني عمري وزملائه بفريق بابيلسبرغ من تحقيق الفوز دخل القواعد أمام فيردير بريمن دريف بحصة هدفين لصفر, برسم الجولة التاسعة من الدوري الألماني الثالث.
دخل لاعب الوسط اللبناني جوليان عمري "22 سنة" كأساسي خلال هده المباراة ولعبها كاملة لأول مرة, كما تحصل خلالها على إنذار هو الأول له هذا الموسم.

مكتمل

22 Sept 2010

كأس هولندا -جولة 3-

Holland - knvb beker

إفس زول 2-2 فيليم
برسم مباريات كأس هولندا, إلتقى كل من فريق إفس زول متصدر دوري الدرجة الثانية الهولندية أمام فريق فيليم صاحب المركز الأخير في الإيريدفيزي على أرضية ملعب "إفس زول ستاديون".إنتهى اللقاء بركلات الجزاء لصالح زملاء اللاعب المغربي بخاتي سعيد بعد إنتهى الوقت الأساسي والإضافي بالتعادل هدفين لهدفين.
دخل اللاعب المغربي سعيد بخاتي أساسيا في دفاع فريق إفس زول ولعب طيلة المباراة.

سباكينبورغ 0-0 روزندال
تمكن فريق سباكينبورغ من الدرجات السفلى بهولندا من الفوز على فريق روزندال المنتمي لفرق الدرجة الثانية بهولندا عن طريق ضربات الجزاء بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي صفر لصفر.
دخل اللاعب المغربي سليم أمرزغيو "24 سنة" كأساسي ضمن فريقه الفائز سباكينبورغ قبل أن يتم تعويضه بزميله جيفري فان دير بيرغ خلال الدقيقة 100'.للإشارة فإن اللاعب أمرزغيو قد سجل هذا الموسم أربعة أهداف خلال ست مباريات في دوري الدرجة الثالثة الهولندية.

فيندام 2-1 هيلموند سبور
تعرض فريق هيلموند سبور الذي يلعب له اللاعب المغربي يوسف كوبالي لهزيمة خارج الميدان خلال ومواجهته لفريق فيندام على أرضية ملعبه في إطار الجولة الثالثة من كأس هولندا.
قارم المدرب يورغن ستريبل بإشراك مهاجمه المغربي يوسف كوبالي "22 سنة" من بداية اللقاء قبل أن يقرر يغيره في الدقيقة 83' بزميله جوست هابراكين.


تيلستار 3-1 فورتينا سيتارد

تمكن فريق تيلستار من تحقيق الفوز خلال مواجهته لفريق فورتينا سيتارد برسم فعاليات الكأس الهولندية وفاز عليه بحصة ثلاثة أهداف لهدف.
ضمن فريق تيلستار, دخل اللاعب المغربي إلياس حداد كأساسي قبل أن يترك أرضية الملعب بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 90' كما أنه تمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 77' من المقابلة.
بينما دخل الثنائي المغربي سفيان دادا وبدر كثباني كأساسيان قبل أن يتم تعويض اللاعب دادا بزميله البرازيلي ديغو في الدقيقة 81'.في حين دخل مواطنهما محمد رياني في الدقيقة 62' بعد تعويضه للاعب زاركو غرابوفاتش.

فيتيس أرنهايم 6-0 فليفو بويز

إستطاع فريق فيتيس بلاعبيه المغربيان العيساتي وبرازيط من سحق فريق فليفو بويز بسداسية دون رد تمكن المغربيان من تسجيل أربعة منها.
دخل اللاعب المغربي ياسين أسا "21 سنة" أساسيا ضمن فريق فليفو بويز خلال هذه المباراة ولعب طيلة اللقاء.
ضمن فريق فيتيس أرنهايم, دخل كل من اللاعبان المغربيان ناصر برازيط وإسماعيل العيساتي كأساسيان ولعبا المباراة كاملة, كما تمكنا من تسجيل هدفين في اللقاء لكل منهما في الدقيقة 49' و85', 7' و16'.

قالقيك 4-1 ألميري سيتي

تعرض فريق ألميري سيتي حيث يلعب اللاعب المغربي كريم الفشتالي لهزيمة برباعية لواحد أمام فريق فالفيك.
تم إشراك اللاعب المغربي كريم الفستالي أساسيا ضمن تشكيلة فريق ألميري سيتي منذ البداية قبل أن يتم تغيره في الدقيقة 64' بزميله هان هاغاري.

إكسيلسيور 31 0-2 أدو دين هاغ

تمكن فريق أدو دين هاغ بلعبه المغربي أحمد عمي من التغلب على فريق إكسيلسيور بحصة هدفين لصفر تأهل بهما للدور الرابع من كأس هولندا.
ضمن فريق أدو دين هاغ, دخل اللاعب المغربي أحمد عمي أساسيا في دفاع فريقه وتم الإبقاء عليه طيلة التسعةن دقيقة للمباراة.

هيرينفين 3-1 إيمين

برسم مباريات كأس هولندا, تمكن فريق هيرينفين المنتمي للدرجة الأولى بهولندا من الفوز على فريق إيمين القادم من الدرجة الثانية بحصة ثلاثة أهداف لهدف وحيد.
من جانب فريق هيرينفين, دخل اللاعب المغربي أسامة أسيدي كأساسي قبل أن يترك مكانه للاعب لوتشيانو نارسينغ.
يتبع...

الدوري الألماني الثاني -جولة 5-

Allmend -Bundes Liga 2

بادربورن 0-0 روت فيس أوبرهاوزن
إنتهاء اللقاء بين كل من فريقي بادربورن وروت فيس أوبرهاوزن من دون فائز أو منهزم بعد إنتهاء اللقاء الذي لعب على أرضية ملعب "إينيرجي تيم أرينا" بالتعادل من دون أهداف.ليحتل زملاء اللاعب الجزائري بروكنار المركز الثاني عشر مؤقتا
ضمن فريق بادربورن, دخل اللاعب الجزائري دانيال بروكنار كأساسي قبل أن يترك مكانه لزميله الليتواني كارموس باليونيس خلال الدقيقة 90', بينم دخل زميله التونسي نجم الدين دغفوس خلال الدقيقة 73' مكان اللاعب إدموند كابيلاني.

ف.س.ف فرانكفورت 1-3 ألمانيا أخن

تعرض فريق ف.س.ف فرانكفورت للهزيمة الثانية على التوالي خلال إستضافته لفريق ألمانيا أخن الذي فاز بنتيجة ثلاثة أهداف برغم من أن زملاء اللاععب التونسي مناري كانوا متقدمين في النتيجة مند الدقيقة 63' عن طرق اللاعب مولدرز.
خلال هذا اللقاء بقي اللاعب التونسي جوهر مناري حبيس دكة الإحتياط دون أن يتم إشراكه, بينما لم يتم إدراج إسم زميله المغربي عزيز بوحادوز في اللقاء لخيارات المدرب.
يتبع...

كأس العصبة الفرنسية 2010-2011

France - Coupe De Laligue

نيم 1-1 فالنسيان
تمكن فريق فالنسيان الناشط في الليغ 1 من الفوز على أرضية ملعب فريق نيم المشاركة في الليغ 2 بركلات الجزاء بعد إنتهاء الوقت الأساسي والإضافي بالتعادل هدف لمثله, لتتوقف بذالك تجربة اللاعبان الجزائريان مصطفى وزرابي في كأس العصبة.
دخل الثنائي الجزائريان عبد الرؤوف زرابي ومهدي مصطفى كاساسيان ولعبا المباراة كاملة ضمن فريق نيم, ليتسنى لهم التركيز على الدوري حيث يحتلون المركز الثالث.

لوهافر 0-3 أجاكسيو

تمكن فريق أجاكسيو من ضمان التأهل للدور المقبل من بطولة كأس العصبة الفرنسية بعد تغلبه على فريق لوهافر على ملعب "فرانسوا كوتي" بمدينة أجاكسيو بحصة ثلاثة أهداف لصفر.
من جانب فريق أجاكسيو, دخل كل من اللاعب الجزائري كارل مجاني وزميله المغربي كريم الهاني كاساسيان وأبقى عليها المدرب بانتالوني طيلة هذه المقابلة.
بينما من جانب فريق لوهافر, فقد دخل كل من اللاعب المغربي حسن علا وزميله الجزائري وليد مسلوب كأساسيان قبل أن يترك هدا الأخير مكانه للاعب مينديز دا غراسا في الدقيقة 53', بينما قام اللاعب بريس جوفبال بتعوض اللاعب علا في الدقيقة 57'.بينما دخل زميلهما الجزائري سليم بوعدلة في الدقيقة 71' مكان اللاعب غويدا فوفانا.

لوريان 1-0 بريست
تمكن فريق لوريان من الفوز على فريق بريست بهدف لصفر سجل في الجولة الأولى مكنه من التأهل للدور التالي, بينما أدى إلى إقصاء فريق بريست الذي لم يشرك أغلب لاعبي تشكيلته الأساسية تمهيدا لمباراته ضد فالنسيان في الجولة المقبلة من الليغ 1.
بقي اللاعب المغربي أحمد قنطاري حبيس دكة الإحتياط ضمن الفريق المنهزم دون أن يتم إشراك في هذا اللقاء.
يتبع...

الدوري البلجيكي الأول-جولة 8-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2788179064_1.jpg

سانت ترويدن 0-2 غانك

تعرض فريق سانت ترويدن للهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري البلجيكي وهذه المرة داخل ميدانه أمام المتصدر فريق غانك بنتيجة هدفين لصفر, أكد بها زملاء اللاعب التونسي كاموس أحقيتهم بالصدارة.
قام المدرب فرانكي فيركوترين بإشراك التونسي فبيان كاموس "25 سنة" كبديل في المباراة السابعة له هذا الموسم خلال الدقيقة 87' مكان اللاعب البوروندي دوغاري ندابانشينزي.

كلوب بروج 4-0 إس أوبين

تمكن فريق بروج من الفوز على أرضية ملعبه وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري وهذه المرة أمام فريق أس أوبين الجريح وفاز عليه برباعية نظيفة.
دخل اللاعب المغربي عبد الرزاق جديد أساسيا ضمن فريق أس أوبين قبل أن يترك مكانه للاعب جيروم كوليني في الدقيقة 69' بعد حصوله على إنذار في الدقيقة 17'.
بينما دخل اللاعب المغربي الأخر نبيل درار أساسيا رفقة كلوب بروج قبل أ يقوم المدرب أندي كوستر بعويضه باللاعب ماكسيم ليستيان في الدقيقة 78' من المقابلة.

ستندار لييج 2-1 شارلوروا

تعرض فريق شارلوروا بمدافعه المغربي نعيم أعراب للهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري البلجيكي عندما حل ضيفا على فريق ستندار لييج الذي أكرمه بحصة هدفين لهدف.
دخل اللاعب المغربي المهدي غنزاليس كرسيلا أساسيا ولعب طيلة المقابلة.
بينما دخل اللاعب المغربي نعيم أعراب أساسيا هو الأخر في دفاع فريق شارلوروا وبقي طيلة التسعون دقيقة للمباراة .

لوكرين 3-2 غانت
إستطاع فريق لوكرين على أرضية ملعبه "داكنامستاديون" من تحقيق الفوز على نظيره فريق غانت بحصة ثلاثة أهداف لهدفين بالرغم من أنه كان منهزما بهدفين لصفر, كما أن المباراة عرفت مشاركة كل اللاعبين المغربيين حسن المعتز وياسين الغناسي.
دخل المداقع المغربي في فريق لوكرين حسن المعتز كبديل خلال الدقيقة 51' للاعب الكونغولي تشولولا تشينياما بعد عدم إشراكه في المباراة السابقة لفريقه ضد فريق غانك.
بينما دخل اللاعب المغربي ياسين الغناسي أساسيا في هجوم فريق غانت ولعب طيلة المباراة, كما تمكن من تمرير الهدف الثاني لزميله في الفريق ليوبيانكيتش خلال الدقيقة 56'.

فيسترلو 2-1 كورتريك
تمكن فريق فيسترلو من تحقيق الفوز الثاني على التوالي خلال إنتقاله لمواجهة فريق كورتريك على أرضية ملعب "غولدين سبورتين ستاديون" بمدينة كورتريك, وإنتهى اللقاء بفوز الزوار بحصة هدفين لهدف.
ضمن فريق كورتريك, دخل كل من اللاعب المغربي شمس الدين العرايشي وزميله الجزائري كريم بلحوسين كأساسيان ولعبا طيلة المقابلة, بينما بقي اللاعبان المغربيان الأخران محمد مسعودي ومصطفى أوصالح حبيسي دكة الإحتياط.
بينما من جهة فريق فيسترلو, فقد دخل اللاعب المغربي رشيد فارسي أساسيا ضمن فريقه ولعب اللقاء كاملا وحصل على إنذار في الدقيقة 57', في حين دخل زميله الجزائري نجيب عناب خلال الدقيقة 80' بعد تعويضه لزميله الأوكراني أليكسندر لاكوفينكو.

ليرس 1-1 أندرلخت
أجبر الفريق العريق أندرلخت على قبول التعادل أمام فريق ليرس الصاعد هذا الموسم للدرجة الأولى البلجيكة وإنتهى اللقاء بالتعادل هدف لمثله بالرغم من أن زملاء المغربي بوصوفة كانوا السباقين للفوز.
ضمن فريق ليرس, دخل اللاعب المصري محمد الجباص خلال الدقيقة 63' بعد تعويضه للاعب بينجامين نيساسيس.
في حين دخل اللاعب المغربي مبارك بوصوفة أساسيا رفقة فريقه أندرلخت ولعب طيلة اللقاء, كما حصل على بطاقة صفراء خلال الدقيقة 90' من المقابلة.
مكتمل

الدوري الألماني الأول-جولة 5-

Allmend -Bundes Liga 1

ماينز 2-0 كولن
تعرض فريق كولن مدافعع اللبناني يوسف محمد لهزيمة أمام الفريق المتصدر للبندسليغا بحصة هدفين لصفر بملعب "أم بروخفيغ" بماينز, ليمكن من المحافظة على مكانته في قمة الترتيب بينما تراجع زملاء محمد للمركز للمركز الحادي عشر.
قام المدرب زفونيمير سولدو بإشراك اللبناني يوسف محمد "30 سنة" أساسيا في دفاع الفريق الزائر وأبقى عليه طيلة المقابلة, بعد أن غاب لمدة شهر عن الفريق للإصابة التي لم تمكنه من المشاركة في مباراة الجولة السابقة أمام فريق بايرن ميونخ قبل ثلاثة أيام.

هانوفر 4-1 فيردير بريمن
تعرض فريق فيردير بريمن للهزيمة الثانية على التوالي في البندسليغا وهذه المرة خارج ميدانه خلال حلوله ضيفا على فريق هانوفر الذي أكرمه بأربعة أهداف لهدف.
ليتمكن زملاء التونسيان حقي وشاهد من تحقيق الفوز الثالث في خمس مبريات, ضمن بها المركز الثالث مؤقتا في إنتظار إستكمال باقي مباريات الجولة.
دخل اللاعب التونسي كريم حقي "26 سنة" أساسيا في المباراة كأساسي بعد أن غاب عن مباراة الجولة الماضية ضد فريق فولسبورغ وأبقى عليه المدرب ميركو سلومكا طيلة أطوار اللقاء, بينما دخل مواطنه سفيان الشاهد "27 سنة" خلال الدقيقة 82' مكان اللاعب موريز سبوبلكامب.

بروسيا مونشنغلادباخ 1-2 سانت بولي
تعرض فريق بروسيا مونشنغلادباخ لهزيمة مفاجئة أمام فريق سانت بولي بحصة هدفين لهدف بالرغم من أن زملاء اللاعب الجزائري مطمور كانوا السباقين في التسجيل مند الجولة الأولى.
دخل المهاجم الجزائري كريم مطمور في المباراة الثانية له هذا الموسم بعد العودة من إصابة كبديل للاعب توربين ماركس خلال الدقيقة 79', غير انه لم يتمكن من منع الهزيمة الثالثة على التوالي لفريقه من الحدوث.

فرايبورغ 1-2 شالكه
ضمن الجولة الخامسة من البندسليغا, لم يتمكن فريق فرايبورغ من تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه عن إستقباله لفريق شالكه وإنهزم بحصة هدفين لهدف بالرغم من مشاركة لاعب المغربي عبد الصادقي, ليكون بذالك الهزيمة الأولى بعد ثلاثة حالات فوز متتالية.
دخل اللاعب المغربي ياسين عبد الصادقي مند صافرة البداية مع الفريق المنهزم وأبقى عليه المدرب طيلة المقابلة.
مكتمل

21 Sept 2010

المصري عادل عيد يشارك وفريقه يستمر في حصد الهزائم

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2930595551_1_3.jpg

ضمن الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الفنلندي الثاني, تعرض فريق بالوكيرو 35 الفنلندي خلال نهاية الأسبوع للهزيمة الرابعة له هذا الموسم في ستة لقاءات الأخيرة, وجاءت هذه المرة أمام فريق كوتيبي صاحب المركز التاسع بحصة هدفين لهدف, ليستمر فريق اللاعب المصري عيد في فقدان المراتب جولة تلو الأخرى ليستقر مؤقتا في المركز السابع.
دخل المدافع المصري عادل عيد كأساسي ضمن الفريق المنهزم قبل أن يتم تغيره خلال الدقيقة 74' باللاعب بسام الفضل بعد حصوله على إنذار في الدقيقة 67' من اللقاء.

المغربي زكرياء أباحسين إحتياطي وفريقه ينهزم مرة أخرى

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2930594171_1_3.jpg

ضمن الجولة الثانية والعشرون من الدوري الفنلندي الممتاز, تعرض فريق جيفاسكيلا الفنلندي للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري على أرض ملعبه خلال إستقباله لفريق جارو صاحب المرتبة الخامسة بحصة هدفين لهدف بالرغم من كون زملاء اللاعب المغربي أباحسين السباقين للتسجيل إبتداءا من الجولة 18'.بعد هذه الجولة أصبح فريق جيفاسكيلا يقبع في المركز ماقبل الأخير ب24 نقطة.
قام المدرب كاري مارتونين بالإحتفاظ بلاعبه اللاعب المغربي زكرياء أباحسين "22 سنة" على دكة البدلاء دون إشراكه في المباراة.شارك أباحسين هذا الموسم في 15 مرة دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف.

الدوري الدانماركي الأول -جولة 9-

Danmark - Superliga

راندرز 2-3 ألبورغ
تمكن فريق ألبورغ من تحقيق فوز الثاني له هذا الموسم وجاء خارج ميدانه خلال لقاءه لفريق راندرز على أرضية ملعب إيسيكس براك راندرز بحصة ثلاثة أهداف لهدفين.ليحتل بذالك فريق ألبورغ المركز 11 برصيد 9 نقاط.
دخل كل من الحارس المغربي كريم زازا واللاعب السوري لؤي الشنكو كاساسيان مع الفريق المضيف ولعبا المباراة كاملة.

لينغبي 2-0 نوردسيلاند
على أرضية ملعب لينغبي ستاديون, تمكن فريق لينغبي من تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري على نظيره نوردسيلاند بحصة هدفين لصفر ليصعدر للمركز الرابع برصيد 14 نقطة بينما نزل فريق اللاعب السوري رواز لوان للمركز التاسع بعشر نقاط.
ضمن فريق لينغبي, دخل اللاعب المغربي أيوب سورينسون كبديل خلال الدقيقة 70' للاعب بارتريك مورتيرسن.
بينما أبقى المدرب مرتون فيغورس على اللاعب السوري رواز لوان حبيس دكة الإحتياط دون إشراكه في المباراة.
مكتمل

20 Sept 2010

الدوري البلجيكي الأول -جولة 7-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2788179064_1.jpg

ميشلين 1-0 ستندار لييج
لميتمكن فريق ستندار لييج من تحقيق الفوز الثالث على التوالي هذا الموسم عند تنقله لمواجهة فريق ميشلين في أرض ملعبه وإنهزم زملاء اللاعب المغربي كرسيلا بهدف واحد دون رد من توقيع اللاعب البوسني بيندزا قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الرسمي.
دخل اللاعب المغربي المهدي غنزاليس كرسيلا كبديل ضمن الفريق المنهزم في الدقيقة 66' للاعب الكامروني أليوس نونغ, غير أن دخوله لم يجعل فريقه يتفادى النزول للمركز السادسة بعد هذه الجولة.

غانك 3-1 لوكرين
على أرضية كريستال أرينا بمدينة غانك البلجيكي, تمكن الفريق المحلي غانك من الفوز خلال اللقاء الذي إستضاف فيه فريق لوكرين وأكرم شباكه بثلاثية قبل يقوم اللاعب ليكو بتقليص الحصة لزملاء اللاعب السوري مالكي.
من جانب فريق غانك, دخل اللاعب التونسي فبيان كاموس كأساسي قبل أن يتم تغيره باللاعب في الدقيقة 90' باللاعب ديميتري ديسيليري.
بينما دخل اللاعب السوري سنحاريب مالكي "26 سنة" كبديل خلال الدقيقة 69' للاعب الكونغولي مارسل مبايو في أول مباراة له هذا الموسم.بينما بقي زميله المغربي حسن المعتز حبيس دكة البدلاء.
بعد هذه الجولة من الدوري البلجيكي الأول, بقي فريق غانك في المركز الأول ب19 نقطة, بينما نزل فريق لوكرين للمركز الثالث عشر برصيد ستة نقاط.

أس أوبين 0-1 جيرمينال بيرشوت

يستمر فريق أوبين في حصد النتائج السلبية هذا الموسم مند تحقيقه للصعود من الدرجة الثانية, والهزيمة هذه المرة كانت داخل ميدانه أمام فريق جيرمينال بيرشوت بهدف لصفر من توقيع اللاعب البلجيكي فارس هارون.
من جانب فريق أوبين, دخل اللاعب المغربي عبد الرزاق جديد كأساسي ولعب المباراة كاملة, بينما دخل زميله الجزائري ياسين هيما خلال الدقيقة 83' في مكان اللاعب الألباني ماركو أوبرادوفيتش.

فيسترلو 2-0 ليرس

تمكن فريق فيسترلو من تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم, جاء على أرضية ملعب خلال إستقباله لفريق ليرس الجريح وفاز عليه بنتيجة هدفين لصفر, كان للاعب المغربي فارسي نصيب منها.
دخل اللاعب المغربي رشيد فارسي "25 سنة" أساسيا ضمن فريق فيسترلو ولعب المباراة كاملة, كما تمكن من تسجيل الهدف الأول فريقه خلال الدقيقة 31' وهو الهدف الأول له هذا الموسم.بينما دخل زميله الجزائري نجيب عناب كبديل خلال الدقيقة 81' كبديل للاعب كريستيان برولس.
أما من جانب فريق ليرس فقد دخل اللاعب المصري محمد الجباص خلال الدقيقة 58' كبديل للاعب الهنغاري بيتر كوفاش وحصل على إنذار في الدقيقة 69' وهو الأول له هذا الموسم.
يحتل فريق ليرس حاليا المرتبة ماقبل الأخيرة في الدوري بنقطة واحدة, بينما يحتل فيسترلو المرتبة التاسعة برصيد ثمان نقاط.


غانت 5-3 زولت فاراجيم
قام فريق غانت بسحق نظيره زولت فاراجيم في إطار الجولة السابعة من الدوري البلجيكي بحصة خمسة أهداف لثلاثة سجل منها اللاعب المغربي الغناسي الهدف الثالث لفريقه.
دخل اللاعب المغربي ياسين الغناسي "20 سنة" كأساسي ضمن فريقه غانت ولعب المباراة كاملة, كما تمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 74' وهو الهدف الثاني له في الدوري, كما قام بتمريرة الهدف الثاني لزميله كوليبالي في الدقيقة 71'

كلوب بروج 5-0 شارلوروا
إرتقى فريق كلوب بروج الذي يلعب له اللاعب المغربي درار للمركز السابع في الدوري بعد سحقه لفريق شارلوروا بخماسية نظيفة في الجولة السابعة من الدوري البلجيكي الأول.تعتبر هذا الهزيمة الثانية على التوالي لزملاء المدافع المغربي نعيم أعراب الذي يقبع وفريقه الجديد في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.
دخل اللاعب المغربي نبيل درار أساسيا ضمن الفريق الفائز ولعب المباراة كاملة, كما تمكن من تمرير الهدف الثاني لزميله أدجيجا أوفو في الدقيقة 49' بعد إنذاره من طرف الحكم سيرغ جيميني خلال الدقيقة 20'.
بينما دخل المغربي نعيم أعراب أساسيا في دفاع فريق شارلوروا ولعب طيلة التسعون دقيقة.

أندرلخت 3-0 كورتريك
تمكن فريق أندرلخت من تحقيق الفوز على ملعبه بثلاثية نظيفة أمام فريق كورتريك ليستمر في ملاحقة المتصدر غانك ويحافظ على فارق النقطتين بينهما, بينما إندحر زملاء اللاعب الجزائري بلحوسين نحو المركز الخامس ب13 نقطة في إنتظار الحصول على نتيجة إيجابية خلال إستضافته لفريق فيسترلو الأسبوع المقبل.
دخل اللاعب المغربي مبارك بوصوفة أساسيا في اللقاء قبل أن يترك أرضية الملعب في الدقيقة 89' ليترك مكانه لزميله زيغي باديبانغا بعد تمكنه من تسجيل الهدف الثالث فريقه خلال الدقيقة 88' بعد تمريره الهدف الأول لزميله لوكاكو مرة أخرى.
من جانب فريق كورتريك, دخل اللاعب الجزائري كريم بلحوسين كاساسي ولعب المباراة كاملة, بينما بقي زملائه المغاربة شمس الدين العرايشي ومحمد مسعودي ومصطفى أوصلاح على دكة البدلاء دون أي إقحام في أطوار اللقاء.
مكتمل

المغربيان بنواحي وبركات يتعادلان في الدوري الأذربيدجاني الأول

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2788176692_1.jpg

سيمورق 1-1 باكو
ضمن الجولة السادسة من الدوري الأذربيدجاني الأول, تمكن فريق باكو بلاعبه المغربي بركات من العودة بنقطة ثمينة خلال حلوله ضيفا على فريق سيمورق متذيل الدوري, لينتهي اللقاء بالتعادل هدف لهدف بالرغم من أسبقية التهديف لأصحاب الأرض.بعد هذا اللقاء أصبح فريق باكو في الرتبة الثامنةبخمسة نقاط.
دخل اللاعب المغربي عدنان بركات "28 سنة" أساسيا في المباراة الرابعة له هذا الموسم رفقة باكو ولعبها كاملة ضمن تشكيلة المدرب اللألماني وينفريد شيفر.

أزال 0-0 قاراباغ
على أرضية ملعب "توفيق بيهراموف أدينا" بمدينة باكو, أجبر فريق قاراباغ على قبول نتيجة التعادل على أرضية ملعبه خلال مواجهته لفريق أوليمبيك أزال بللاعب المغربي بنواحي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي الذي ضمن لزملاء بنواحي المرتبة الرابعة في الدوري على بعد خمسة نقاط عن المتصدر نيفتشي.
خلال هذا اللقاء دخل اللاعب المغربي زهير بنواحي "23 سنة" أساسيا في وسط ميدان فريق أوليمبيك أزال ولعب طيلة التسعون دقيقة للمقابلة.
للإشارة فإن زهير قد لعب هذا الموسم في كل مباريات الدوري الست كأساسي وثم إستبداله في ثلاث منها وحصل على إنذاران لحد الساعة.
مكتمل

أول مباراة للمغربي سعيد بوطاهر مع ريال سرقسطة في لاليغا الإسبانية

Spain - LaLiga

سرقسطة 0-2 راسينغ سانتندير
ضمن فعاليات الدورة الثالثة من الدوري الإسباني الأول, تمكن فريق راسينغ سانتندير الذي يلعب له اللاعب الجزائري لحسن من تحقيق الفوز على أرضية ملعبه "كامبوس ديل سبور إلساردينيرو" أمام فريق سرقسطة بنتيجة هدفين لصفر, نتيجة جعلت الراسينغ يتسلق للرتبة 15 بينما لايزال فريق سرقسطة يصارع وسط المناطق المؤدية للدرجة الثانية.
مرة أخرى يقرر المدرب ميغيل برتغال عدم إشراك اللاعب الجزائري مهدي لحسن في وسط ميدان فريق سانتندير خلال هذا الموسم بعد أن كانت رسميته لا تناقش في الموسم المنصرم.
في حين من جانب فريق ريال سرقسطة, فقد دخل اللاعب المغربي سعيد بوطاهر لأول مرة رفقة فريقه الجديد خلال الدقيقة 60' مكان زميله إدميلسون.

ملقا 1-2 إشبيلية
تعرض فريق ملقا لهزيمة على أرضية ملعب برسم الجولة الثالثة من لاليغا الإسبانية بحصة هدفين لهدف أمام نظيره إشبيلية صاحب المركز الثاني في الدوري.
قام المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا بالإبقاء على المهاجم المغربي نبيل باها "29 سنة" على دكة البدلاء دون إشراكه في المقابلة, وتجدر الإشارة إلى أن السيد فيريرا لم يستعن بخدمات باها في أية مباراة هذا الموسم بالرغم من كونه قد لعب الموسم الماضي 32 مباراة وسجل فيها خمسة أهداف.
يتبع...

الجزائريان بوغرة وبوزيد يفوزان والمغربي الطويل ينهزم في البريمرليغ الإسكتلندية

scotland - Premier League

هارتس 3-1 إينفرنيس
ضمن فعاليات الدوري الإسكتلندي الأول, تمكن فريق هارتس بلاعبه الجزائري بوزيد من سحق فريق إينفرنيس بثلاثة أهداف لهدف وحيد خلال الجولة الخامسة من الدوري.
دخل المدافع الجزائري إسماعيل بوزيد أساسيا ولعب المباراة كاملة خلال هذا اللقاء وساهم بشكل كبيرة في إحتلال فريقه للمركز الثالث وراء الغريمين سلتيك ورانجرز.

رانجرز غلاسغو 4-0 داندي إينايتد
تمكن فريق رانجرز بلاعبه الجزائري بوغرة من المحافظة على ريادته للدوري الإسكتلندي لجولة أخرى بعد تمكنه من سحق فريق داندي إينايتد برباعية نظيفة دخل ملعب "إيبروكس" بلاغلاسغو.
قام المدرب والتر سميث بإشراك اللاعب الجزائري مجيد بوغرة "27 سنة" أساسيا في دفاع الفريق الفائز وأبقى عليه طيلة المقابلة.

كيلمارنوك 1-2 سيلتيك غلاسغو

تعرض فريق داندي إينايتد لهزيمة داخل الميدان أمام فريق سيلتيك العريق بهدفين لهدف, ليوقف بذالك الفريق الأخضر المسيرة المميزة لكيلمارنوك في الدوري بعد ثلاث حالات فوز متتالية.
لم يمكن اللاعب المغربي المهدي الطويل من المشاركة بالمباراة بسبب إختيارات مدربه جيمي كالديرود, ليستمر فريقه في المركز السادس بستة نقاط.
مكتمل

الجزائري غزال والمغربي خرجة الوحيدان اللذان شاركا من بين اللاعبين العرب بالكالشيو

Italia - Serie A

باري 0-0 كالياري
في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الأول, أجبر فريق باري بلاعبه الجزائري عبد القادر غزال على إقتسام نقاط المباراة مع فريق كالياري من دون أهداف على أرضية ملعب "سان نيكولا البلدي" بمدينة باري, ليستمر بذالك في حصد النتائج الإيجابية في الدوري من دون أية هزيمة.
قام المدرب جيامبيرو فنتورا بإقحام مهاجمه الجزائري عبد القادر غزال "25 سنة" كأساسي ولعب طيلة المقابلة والتي تعتبر الثالثة له هذا الموسم ولم يتم إستبداله في أي منهما.
بعد ثلاث جولات من الكالشيو "السيري أ" أصبح فريق باري يحتل المركز الثامن برصيد خمس نقاط.

سيسنا 1-0 ليتشي
ضمن مبارايات المرحلة الثالثة من الكالشيو الإيطالي, تمكن فريق سيسينا من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري وهذه المرة ضد فريق ليتشي بهدف لصفر من توقيع اللاعب بوغداني في الدقيقة 55'.
خلال هذا اللقاء تم الإبقاء على كل من اللاعب التونسي يوهان بنعلوان من جانب فريق سيسينا واللاعب الجزائري جمال مصباح على دكة البدلاء دون أن يقوم أي من المدربان بالإعتماد عليهما.
لايزال فريق سيسينا محتلا للمركز الأول في الدوري برصيد سبعة نقاط على عكس زملاء الجزائري مصباح المحتلين للمركز 15 بثلاث نقاط فقط.

بارما 1-1 جنوة

تمكن فريق جنوة من حصول على نقطة ثمينة خلال مواجهته فريق بارما خارج الميدان بعد إنتهاء المباراة بالتعادل هدف في كل شبكة, ليحتل بذالك زملاء اللاعب المغربي خرجة المركز 14 في الدوري بأربع نقاط من ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي الأول.
دخل اللاعب المغربي حسين خرجة "27 سنة" في مباراته الثانية بعد عودته من الإصابة كبديل في الدقيقة 61' للاعب البرتغالي ميغيل فيلوزو.

أودينيزي 0-4 جيفنتيس
تعرض فريق أودينيزي لهزيمة قاسية من طرف فريق جيفنتيس برباعية نظيفة داخل ملعبه الخاص بمدينة أودين وأمام أزيد من 15 ألف متفرج, لتستمر بذالك النتائج الكارثية بالدوري الإيطالي هذا الموسم.
قام المدرب فرانسيسكو غويدولين بالإبقاء على مدافعه المغربي المهدي ينعطية حبيس دكة الإحتياط ليضمن بذالك السيد أودينيزي بقاء فريقه قابعا في المركز الأخير في الترتيب النهائي.

سامبدوريا 1-2 نابولي
في إطار الجولة الثالثة من الكالشيو, تمكن فريق نابولي الذي يلعب له اللاعب الجزائري يبدا من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادلين في الدورتين الماضيتين, وجاء فوز اليوم أمام فريق سامدوريا بحصة هدفين لهدف.لتمكن ممثل مدينة نابولي من الإرتقاء للمركز السابع وفي جعبته خمس نقاط.
لكن للأسف قرر المدرب الإيطالي والتر مازاري الإحتفاظ باللاعب الجزائري حسان يبدا على دكة البدلاء دون إشراكه في المقابلة.
مكتمل

19 Sept 2010

الدوري الفرنسي الأول -جولة 6-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2929850937_1_3.jpg

لوريان 0-1 كاين
تمكن فريق كاين من تحقيق فوز ثمين أمام فريق لوريان خارج الميدان بحصة هدف لصفر من توقيع نجمه المغربي العربي يوسف.
دخل المهاجم المغربي يوسف العربي أساسيا ضمن فريق كاين قبل أن يترك مكانه زميله تيبو مولان خلال الدقيقة 81' بعد تمريرة من زميله ندياي’ بينما دخل زميله التونسي رومان حامومة كأساسي هو الأخر ولعب طيلة المقابلة وحصل على إنذار في الدقيقة 84' من المقابلة.
يحتل حاليا فريق كاين المرتبة الرابعة على بعد نقطتين من امتصدر سان إيتيان.

موناكو 0-0 تولوز
تمكن زملاء اللاعب الجزائري يانيس طافر في فريق تولوز من العودة بنقطة ثمينة من على أرضية ملعب لويس الثاني الخاص بفريق موناكو, بعد أن كانوا قد تلقوا هزيمة قاسية خلال الجولة الماضية أمام المتصدر سان إيتيان.
دخل اللاعب الجزائري الشاب يانيس طافر خلال الدقيقة 81' مكان اللاعب الكرواتي فريديريكو سانتاندير خلال المقابلة دون تمكنه من تغير النتيجة النهائية للمباراة ليتربع فريقه على المركز الثاني بعد نهاية هذه الجولة من الليغ 1.

نانسي 0-2 بريست
تمكن فريق بريست بلاعبيه المغاربيين إبراهيم فراح وأحمد قنطاري من هزم فريق نانسي بملعبه مارسيل بيكو بحصة هدفين لصفر سجلا في الجولة الثانية من المباراة.
من جانب فريق نانسي, دخل المدافع المغربي ميكائيل كريتيان بصير كأساسي ولعب المباراة كاملة, بينما دخل مواطنه عاطف شحشوح كبديل خلال الدقيقة 74' لزميله أليكسندر كوفيلي.
أما من جانب فريق بريست, فقد دخل كل من اللاعب المغربي أحمد قنطاري وزميله الجزائري إبراهيم فراج كأساسيان قبل أن يتم تغير إبراهيم خلال الدقيقة 45' باللاعب بول بايسي.
بعد ست دورات, أصبح فريق نانسي في المرتبة 14 برصيد سبعة نقاط بينما يتموضع فريق بريست في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

سان إيتيان 3-0 مونبلي
تعرض فريق مونبلي للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري بحصة ثلاثة أهداف لصفر خلال مواجهة المتصدر سان إيتيان داخل ملعبه "جوفري غيشار".
قام المدرب ريني جيرار بإشراك الثنائي المغربي عبد الحميد الكوثري ويونس بلهندة كأساسيان ضمن فريق مونبلي قبل أن يقوم بإستبدال الكوثري في الدقيقة 45' باللاعب أوليفي جيرو بعد إرتكابه لعدة أخطاء, كما حصل بلهندة على إنذار في الدقيقة 37'.
بينما دخل مواطنهما كريم أيت فانا كبديل للاعب السنيغالي سليمان كمارا خلال الدقيقة 65'.
في حين لازم اللاعب المغربي الشاب إدريس السعدي دكة بدلاء فريق سان إيتيان دون أن يتم زجه في المباراة.

سوشو 4-0 نيس
قام فريق سوشو بإكرام ضيفة فريق نيس برباعية نظيفة أزالت صدمة الهزيمة الماضية في الدوري أمام فريق رين, وساهم اللاعب الجزائري بودبوز في فوز فريق بشكل بارز ووقع الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 66'.
دخل اللاعب الجزائري رياض بودبوز كأساسي في القاء ضمن الفريق المستقبل قبل أنيقوم المدرب فرانسيس جيلو بتغيره في الدقيقة 82' باللاعب إدوارد بوتان وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة من اللاعب الفرنسي سوجي وهو الهدف الثاني له هذا الموسم.
بينما من جانب فريق نيس, فقد بقي الللاعب التونسي شوقي بن سعادة حبيس دكة الإحتياط طيلة اللقاء.

فالنسيان 1-1 لانس
أجبر فريق فالنسيان على إقتسام نقاط المقابلة مع ضيفه فريق لانس بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف برسم الجولة السادسة من الليغ 1.
دخل فريق لانس معززا بلاعبه التونسي علاء الدين يحيا وزميله المغربي عادل هرماش مع بداية اللقاء ولعبا طيلة أطوار المقابلة.
بعد إنتهاء هذا اللقاء أصبح فريق لانس في المرتبة 17 برصيد خمس نقاط ليخرج بذالك من المناطق الخطرة.

مارسيليا 3-0 أرليس
يستمر فريق أرليس في حصد النتائج السلبية في الدوري هذا الموسم وكان الدور هذه المرة أمام العملاق أولمبيك مارسيليا الذي هزم زملاء اللاعب الجزائري بوعزة بثلاثية دون رد.
شارك الفريق المنهزم مع بداية اللقاء باللاعبان المغربيان لامين الرباطي وجمال أيت بن إيدير وتم الإبقاء عليهما طيلة المقابلة.بينما دخل زميلهما الجزائري عمور بوعزة كبديل للاعب جون فانشون خلال الدقيقة 45' من المباراة.
وبذالك يستمر فريق أرليس في رحلته الصعبة بالليغ 1 لهذا الموسم دون تحقيقه لأية نتيجة إيجابية ليحتل الصف الأخير في الدوري بصفر نقطة.

ليل 1-0 أوكسير
تمكن فريق ليل من تحقيق فوز صعب لم يتأت إلا في الثواني الأخيرة للمباراة خلال إستقباله لفريق أوكسير بحصة هدف لصفر.لتستمر بذالك النتائج السلبية لزملاء اللاعب المغربي الشافني بهذه الهزيمة الثانية على التوالي.
لم يقم المدرب الفرنسي جون فرنانديز بإقحام لاعبه المغربي كمال الشافني في هذه المقابلة وأبقى عليه حبيس دكة البدلاء.

رين 0-0 باريس سان جيرمان
خلال لقاء صعب خارج ميدانه تمكن فريق رين بلاعبه الجزائري ياسين براهيمي من العودة بنقطة مهمة من أرضية ملعب "بارك دي برانس" خلال مواجهته لفريق باريس سان جيرمان الباريسي.
ودخل اللاعب الجزائري الشاب ياسين براهيمي كأساسي ضمن تشكيلة المدرب الفرنسي أنطونيتي قبل قيام هذا الأخير بتغيره في الدقيقة 63' باللاعب جيروم لوروا.
أصبح فريق رين يحتل المركز الثالث في الترتيب العام بعد ست مباريات حصل خلال على 12 نقطة.

بوردو 2-0 ليون
حقق فريق بوردو الفوز الثاني له هذا الموسم خلال لقاءه لفريق ليون وتغلب عليه بحصة هدفين لصفر من أقدام لاعبه ألو ديارا وجوسي بعد ساعة من اللعب.
ودخل المهاجم التونسي فهيد بن خلف اللهء كأساسي رفقة التشكيلة الأساسية للمدرب جون تيغانا قبل أن يقوم بتعويضه باللاعب يوهان غوفران في الدقيقة 56' بعد حصوله على إنذار في الدقيقة 28' من المباراة.
بعد هذه النتيجة صعد فريق بوردو إلى المركز 13 برصيد 7 نقاط بعد أن كان في المركز 18 في الجولة الماضية.

مكتمل

الدوري اللألماني درجة ثالثة -جولة 8-

Allmand - Bundesliga 3

فيردير بريمن رديف 1-3 أنترهاخين
تمكن فريق أنترهاخين بلاعبه المغربي أماشيبو من تحقيق فوز كبير على رديف فريق فيردير بريمن بمدينة بريمن بحصة ثلاثة أهداف لهدف جعلت من الفريق الفائز يحتل المركز 13 برصيد ست نقاط.
دخل اللاعب المغربي المنقل حديثا بالفريق هذا الصيف, المغربي عبد النور أماشيبو "23 سنة" كبديل خلال الدقيقة 85' للاعب النمساوي دنيس هيم.
للإشارة فإن اللاعب السابق بفريق بروسيا دونتمند قد شارك هذا الموسم في أربع للقاءات سجل فيها هدفا وحيدا.

إينتخات برونشفيغ 0-0 ألين
حقق فريق إينتخات برونشفيغ التعادل الأول له هذا الموسم وكان من دون أهداف خلال إنتقاله لمدينة ألين لمواجهة فريقها المحلي برسم الجولة الثامنة من الدوري الألماني الثالث.
دخل اللاعب المغربي كريم بالعربي "20 سنة" كبديل ضمن فريق إينتخات برونشفيغ خلال الدقيقة 46' بعد تعويضه للاعب جوليوس راينارت غير أن إشراكه لم يغير من النتيجة النهائية للقاء في شئ, ليستقر فريقه في المركز الخامس في الترتيب العام.

شتوتغارت رديف 1-0 ساندهوزن
تمكن فريق شتوتغارت الثاني من تحقيق الفوز الأول بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري الألماني الثالث, جاء هذا الفوز الثمين خارج الميدان ضد فريق ساندهوزن ومن أقدام جزائرية للشقيق الأصر للاعب كريم بنيمينة لاعب فريق إينيون برلين الألماني.
دخل المهاجم الجزائري سفيان بنيمينة أساسيا ضمن رديف شتوتغارت قبل تركه مكانه لزميله النمساوي رافائيل هولزوسر خلال الدقيقة 80' بعد تمكنه من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول.

بابلسبرغ 0-1 كوبلنز
تعرض فريق بابلسبرغ بلاعبه اللبناني عمري للهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري وجاءت هذه المرة بهدف لصفر من توقيع اللاعب ستيغمان لاعب فريق كوبلنز.
قام المدرب ديميتار ديموث بإشراك لاعبه اللبناني جوان عمري "22 سنة" كبديل خلال الدقيقة 29' مكان زميله روني سورما غير أن دخوله لم يغير شيئا في النتيجة النهائية للمقابلة, مما جعل فريق بابلسبرغ يتقهقر للمركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.
مكتمل

المغربي تاعربت يمرر ومواطنه جيلالي أساسي مرة أخرى مع كريستال بلاس

England - championship

كريستال بلاس 0-0 برنلي
أجبر زملاء اللاعب المغربي جيلالي على تقبل نتيجة التعادل داخل الميدان خلال إستقباله لفريق برنلي في إطار الجولة السابعة من الشامبيونشيب الإنجليزية, مما جعل فريق كريستال بلاس ينحدر للمركز التاسع عشر بمجموع سبع نقاط.
تم إشراك اللاعب المغربي كيرون جيلالي أساسيا ضمن فريق كريستال بلاس قبل أن يتم تغيره في الدقيقة 82' بزميله كالفن أندرو لتكون بذالك المباراة السادسة للاعب ذي 19 ربيعا فقط.

كوينز بارك رانجرز 2-0 ليسيستر سيتي
تمكن فريق كوينز بارك رانجرز من تحقيق الفوز الثالث على التوالي وهذه المرة خارج ميدانه ضد فريق ليسيستر سيتي بثنائية نظيفة ساهم فيها المغربي تعرابت كالعادة بتمريراته, هكذا أصبح فريق كوينز بارك رانجرز يوسع الفرق كمتصدر للدوري على بعد خمس نقاط عن أول المطاردين له فريق إيبسويتش طاون.
دخل صانع الألعاب المغربي عادل تعرابت أساسيا ضمن فريقه الفائز في اللقاء قبل أن يتم تعويضه في الدقيقة 78' بزميله ميكيلي ليغرتود بعد أن تمكن من صنع الهدف الأول لزميله جيمي مايكي في الدقيقة 12.

الدوري الإنجليزي الأول -جولة 5-

England - Premier league

سطوك سيتي 1-1 ويست هام
خلال إنتقاله لملعب بريطانيا ستاديوم, تمكن فريق ويست هام إينايتد من الحصول على النقطة الوحيدة له خلال خمس مباريات بالدوري بالرغم من أنه كان السباق في هز شباك خصمه سطوك سيتي منذ الدقيقة 32'.غير أنه لايزال يحتل المرتبة الأخيرة برصيد نقطة وحيدة فقط.
دخل المدافع المغربي مروان مانويل داكوستا "24 سنة" لأول مرة هذا الموسم أساسيا ضمن الفريق اللندني ولعب المباراة كاملة.

بلاكبرن روفرز 1-1 فولهام
بالرغم أنه كان السباق لهز شباك خصمه, لم يتمكن فريق بلاكبرن روفرز من تحقيق الفوز على ملعب وإكتفى بإقتسام نقاط اللقاء مع خصم فولهام محصلا بذالك على التعادل الثاني على التوالي ويحافظ على مرتبته الرابعة عشرة مؤقتا.
بقي اللاعب الجزائري أمين كومبا لينغانزي "20 سنة" حبيس دكة الإحتياط بجانب مدربه سام ألارديسي دون أن يقوم هذا الأخير بإقحام في المباراة.

طوتنهام 3-1 ولفرهامبتون
تعرض فريق ولفرهامبتون للهزيمة الثانية على التوالي في مبارايات البريمرليغ وهذه المرة كانت على أرضية ملعب فريق طوتنهام بحصة ثلاثة أهداف لهدف بالرغم من أن زملاء اللاعب الجزائري غديورة كانوا الأول تسجيلا خلال الشوط الأول.
دخل المدافع المغربي يونس قابول أساسيا مع فريق المدرب هاري ريدناب قبل أن يقوم هدا الأخير بتغيره خلال الدقيقة 44' بزميله الإسكتلندي ألان هوتون.
بينما بقي المقاتل الجزائري عدلان غديورة رهين مقاعد البدلاء لفريق ولفرهامبتون ولم يتم إشراك في أي لحظة من لخظات اللقاء.
بعد إنتهاء هذا اللقاء أصبح فريق طوتنهام متمركزا في المركز الرابع بثمان نقاط, بينما يحتل فريق الثعالب المركز الخامس عشر بخمس نقاط.

ساندرلاند 1-1 أرسنال
عرف هذا اللقاء مواجهة مغربية مصرية, المدافع المصري المحمدي رفقة ساندرلاند المضيف للقاء والمهاج المغربي الشماخ رفقة أرسنال.كان زملاء الشماخ الأقرب للظفر بنقاط المباراة الثلاث ولو هدف التعادل لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع وضربة الجزاء التي قام اللاعب التشيكي روزيكي بتضيعها في الدقيقة 74', ليتم بدلك إيقاف سلسلة الفوز المتتالية للفريق اللنندني بالدوري.
دخل المهاجم المغربي مروان الشماخ "26 سنة" أساسيا رفقة تشكيل الفرنسي أرسن فينغر ولعب المباراة كاملة.
بينما دخل المدافع الأيمن المصري أحمد المحمدي "23 سنة" أساسيا هو الأخر مع فريقه ساندرلاند ولعب المبقابلة كلها.
بعد إنتهاء هذا اللقاء أصبح أرسنال في المركز الثاني في حين يحتل فريق ساندرلاند المرتبة العائرة بمجموع ست نقاط.


ويفان أتليتيك 0-2 مانشستر سيتي
تعرض فريق ويغان بحارسه العماني الحبسي لهزيمة أمام فريق مانشستر سيتي بحصة هدفين لصفر على أرضية ملعب "د.و ستاديون" بويغان, ليرتقي أبناء مدينة مانشستر لمركز الرابع في الدوري بينما نزل ويغان نحو المرتبة 18 برصيد أربع نقاط.
تم إشراك الحارس العماني علس عبد الله الحبسي "28 سنة" كأساسي من طرف المدرب روبيرتو مارتينيز من جانب الفريق المنهزم ولعب طيلة المقابلة التي تعتبر الثالثة له هذا الموسم.
مكتمل

الدوري الهنغاري الأول -جولة 7-

Hungary 1

كابوسفاري راكوزي 1-2 باكسي سي
أجبر فريق كابوسفاري راكوزي على تقبل الهزيمة على أرضية ملعبه بحصة هدفين لهدف خلال مواجهته لفريق باكسي سي بالرغم من أنه كان السباق للتهديف مند النصف الساعة الأولى للقاء, تعتبر هذ الهزيمة الأولى لزملاء الاعب المغربي جواد دنيان خلال الخمس مباريات الأخيرة.
قام المدرب تيبور سيزا بإشراك اللاعب المغربي جواد دنيان "24 سنة" كأساسي ضمن الفريق المستقبل وأبقى عليه طيلة المقابلة.بعد الهزيمة ترك زملاء جواد الصدارة في الدوري لفريق إفس هنغاريا وتفصل بينهما نقطة واحدة.
للإشارة فإن اللاعب دنيان مند إنتقاله من إحدى الفرق الهاوية بإيطاليا وقع على بداية أكثر من رائعة مع الفريق الهنغاري مند إلتحاقه به خلال هذا الصيف, حيث شارك حتى الساعة في ست مقابلات وسجل فيها هدفين كان أخرها الأسبوع الماضي ضد فريق فاشاش.

زولنوكي ماف 0-3 غيور إيتو
تعرض فريق زولنوكي ماف لهزيمة كبيرة داخل ميدانه وهذه المرة ضد فريق غيور إتو ليستمر بذالك زملاء الرميلي في حصل النتائج السلبية الواحدة تلو الأخرى حتى أصبحوا قابعين في المركز الرابع عشر مؤقتا من الممكن أن يصيروا متذيلي الترتيب في حال إنتصار الفريقين اللذان يقعان أسفله في الترتيب.
شارك اللاعب الجزائري محمد الرميلي "25 سنة" كالعادة في المباراة السادسة له هذا الموسم كأساسي وتم الإبقاء عليه طيلة دقائق المباراة.

زومباتيلي هلاداس 1-1 هونفيد
لم يتمكن فريق هونفيد من تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري إذ أجبر على قبول إقتسام نقاط المقابلة عند مواجهته خارج الميدان لفريق زومباتيلي هلاداس, وكاد زملاء اللاعب المغربي الرواني أن ينهزموا في اللقاء لول تمكن اللاعب بابلو كويرا من إدراك التعادل لفريقه خلال الدقيقة 63'.
دخل المهاجم المغربي كريم الرواني أساسيا رفقة الفريق صاحب المركز الثالث في الدوري قبل أن يقوم مدربه الإيطالي ماسيمو موراليس بتغيره باللاعب لازلو بويتور خلال الدقيقة 85' من الللقاء.
مكتمل

الدوري الفرنسي الثاني -جولة 7-

ligue 2

أجاكسيو 3-0 فان
على أرضية ملعب "فرانسوا كوتي" الخاص بفريق أجاكسيو تمكن الفريق المحلي من تحقيق فوز كبير داخل الميدان أمام فريق فان بثلاثية نطيفة كان للجزائري مجاني نصيب منها.
دخل اللاعب الجزائري كارل مجاني أساسيا ضمن الفريق الفائز وتمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 90' بينما دخل زميله المغربي كريم الهاني خلال الدقيقة 82' مكان اللاعب ريشارد سوكري.

بولون 0-0 لافال
خلال مواجهة جزائية خالصة في الديار الفرنسية, أجبر فريق بولون بلاعبه الجزائري أكوازي على قبول التعادل السلبي الثاني على التوالي له هذا الموسم وذالك خلال إستقباله لفريق فان العنيد والذي يضم في تشكيلته اللاعب الجزائري خيثر.
دخل اللاعب الجزائري لوران أكوازي كأساسي ضمن فريق بولون ولعب طيلة المقابلة رفقة تشكيلة المدرب لوران غيو.
بينما دخل الللاعب الجزائري سعيد خيثر المنتقل حديثا لفريق فان كبديل خلال الدقيقة 68' مكان اللاعب غيسلين غيمبير.

شاتورو 1-0 ميتز
على ملعب "غاستون بوتي" بشاتورو تمكن الفريق المحلي من تحقيق فوز مهم غاب للأزيد عشرون يوما عن الفريق وذالك عند إستقباله لفريق ميتز الجريح وفاز عليه بهدف لصفر من توقيع اللاعب أمارا بابي خلال الشوط الثاني للقاء.
دخل اللاعب الجزائري سفيان شرفة "26 سنة" ضمن الفريق المحلي كبديل خلال الدقيقة 59' للاعب جيروم لافورساد ليمكن فريقه بعد هده الجولة من إحتلال المركز الخامس في الدوري على بعد أربع نقاط عن المتصدر.

نيم 0-2 كليرمون فوت
خلال مواجهة مغربية جزائرية مختلطة, تمكن فريق كليرمون فوت من العودة إلى الطريق الصحيح في النتائج بعد تمكنه من تحقيق الفوز داخل قواعده خلال إستقباله لفريق نيم وهزمه بحصة هدفين لصفر.
من جانب الفريق الفائز, دخل كل من الحارس الجزائري ميكائيل فابر واللاعب المغربي المهدي النملي كأساسيان في المباراة قبل أن يتم تغير النملي خلال الدقيقة 84' باللاعب البرتغالي بينتو بورغيس, في حين دخل اللاعب المغربي الأخر رشيد حمداني كبديل خلال الدقيقة 76' للاعب نيكولا بيوض.
أما من جانب فريق نيم, فقد دخل الثنائي الجزائري مهدي مصطفى وعبد الرؤوف زرابي كأساسيان ولعبا المقابلة كاملة.

ديجون 5-1 إيفيان
رغم الهدف الوحيد للمغربي يوسف عدنان لفائدة فريق إيفيان, فإن الهزيمة أمام فريق ديجون كانت الأكبر له هذا الموسم حيث وصلت حصة الأهداف عند نهاية المقابلة لخماسية مقابل هدف واحد.مما عطل عجلة زملاء عدنان في الإستمرار مع فرق المقدمة.
أشرك المدرب بيرنارد كازوني هدافه المغربي يوسف عدنان كأساسي في المباراة وأبقى عليه طيلة التسعون دقيقة, كما تمكن عدنان من توقيع الهدف الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 54' ومن تم حصل على إنذار في الدقيقة 63'.

غرونوبل 0-2 تروا
تمكن فريق تروا من تحقيق الفوز الرابع له في خمس مباريات خلال إنتقاله لمواجهة فريق غرونوبل في عقر داره وإستطاع التغلب عليه بحصة هدفين لصفر ليستمر بذالك فريق تروا في مغامرته الإيجابية بالليغ 2 وهو الذي صعد هذا الموسم من الدوري الوطني.
قام المدرب البوسني محمد بازداريفيتش بإقحام اللاعب التونسي سفير تايدر ضمن فريقه غرونوبل خلال الدقيقة 43' معوضا اللاعب باسكال يوهانسن.
بينما دخل اللاعب المغربي منير عبادي كأساسي ولعب المباراة كاملة ضمن الفريق الفائز وحصل على على إنذار في الدقائق الأولى للمباراة, بينما دخل زميله الجزائري ياسين بزاز خلال الدقيقة 68' مكان اللاعب عبد الواحد سيسوكو.

سيدان 2-1 لومان
يعتبر فوز فريق سيدان على فريق لومان بهدفين لهدف, الفوز الثالث على التوالي لزملاء الجزائري حبيب بلعيد مما جعلهم متشبثين بالمركز الثاني خلف فريق تور المتصدر.
دخل المهاجم الجزائري إيدير واعلي خلال الدقيقة 84' مع فريق لومان مكان اللاعب جوفري كيفو.
بينما قرر المدرب لاندري شوفان الإنقاء على مدافع الجزائري حبيب بلعيد على مقاعد البدلاء طيلة المقابلة.

لوهافر 0-0 تور
قام فريق لوهافر بإيقاف السلسلة المتواصلة من النتائج الإيجابية لفريق تور المتصدر للدوري الفرنسي الثاني وأجبره على إقتسام نقاط المباراة سلبيا على أرضية ملعبه "لافالي دو شير" بمدينة تور.
شارك المدافع التونسي كريم السعيدي مند بداية اللقاء رفقة الفريق المتصدر للدوري ولعب طيلة المباراة والتي هي الثامنة له هذا الموسم.
بينما دخل كل من الثنائي الجزائري سليم بوعدلة ووليد مسلوب وزميلهما المغربي حسن علا كاساسيين قبل أن يقوم السيد سيدريك دوري بإخراج اللاعب بوعدلة خلال الدقيقة 70' وإدخال بدله اللاعب أليكس بوني.
بعد هذا اللقاء حافظ فريق تور على الصدار ب16 نقطة, بينما أصبحت فريق لوهافر يحتل المركز الثامن برصيد عشر نقاط.
يتبع...

Featured Content Slider

Transferts du 7j

  • IRQ| A.Adnan: Udinese→Atalanta
  • MAR| H.Mendyl: Schalke→Lille
  • MAR| Y.En-Nesyri: Malaga→Leganés
  • EGY| A.Koka: Praga→Olympiakos
  • ALG| G.Seraf: Tarbes→Panionios
  • MAR| B.Darri: Heracles→NEC
  • MAR| O.Tannane: St-Etienne→Utrecht
  • ALG| I.Slimani: Leicester→Fenerbahç.
  • LBN| J.Ibrahim: Forward→Degerfors
  • PAL| Z.Faour: Sirius→Oskarshamns
  • PAL| M.Eid: Kalmar→GAIS
  • MAR| O.Eddahri: Libre→Djurgaardens

Best Scorers: 2013/2014

Egy: Mohamed Salah (Liverpool -Angelterre D1-):32

MORE...

المتابعون

دعاء

دعاء

رياضة

قسم المكتبة

أرشيف الموقع

Labels

2018/19 A. El Idrissi A.Abdellaoui A.Abeid A.Aberkane A.Abou Demba A.Abqar A.Absalem A.Achahbar A.Adnan A.Adnan' A.Affane A.Ahamed A.Ahannach A.Al Jassasi A.Al-Ammari A.Aloulou A.Alswafi A.Aosman A.Asaad A.Attia A.Awad A.Ba A.Bassi A.Belahmeur A.Belaïd A.Belaroussi A.Ben Lamin A.Ben Lamine A.Benali A.Benchaib A.Bencharki A.Bensabouh A.Bonnah A.Bouhna A.Boukassi A.Charrad A.El Amrani A.El Hriti A.El Jadeyaoui A.El Khayati A.El Mahdioui A.El Messaoudi A.El Moukhantir A.ElMohamady A.Elmusrati A.Gamal A.Gérard A.Guédioura A.Hadouir A.Hakimi A.Hamzaoui A.Harit A.Harroui A.Hassan A.Hegazi A.Ibrahim A.Jabiri A.Jakobsen A.Kaddoura A.Kali A.Kantari A.Khammas A.Koka A.Konko A.Kurdi A.Laïdouni A.Layouni A.Mandi A.Masina A.Messaoud A.Mostafa A.Mustapha A.Najah A.Nouri A.Otegui A.Ouahim A.Oudrhiri A.Oueslati A.Oukidja A.Ounas A.Regattin A.Sabiri A.Saidi A.Tahiri A.Tighadouini A.Tuhami A.Warda A.Y.Helal A.Yasin A.Zoubir Aatif Chahechouhe Abaas Ismail Abdelghani El Bachir Abdelhak Belahmeur Abdelhakim Bouhna Abdellah Zoubir Abdelrahman Saidi Abdenasser El Khayati Abdisalam Ibrahim Abdulla Yusuf Helal Achraf Hakimi Achrifi Mustapha Adam Jabiri Adam Masina Adil Taoui Adlène Guédioura Ahmed Aloulou Ahmed Alswafi Ahmed Awad Ahmed Bonnah Ahmed El Messaoudi Ahmed ElMohamady Ahmed Hassan Ahmed Hegazi Ahmed Koka Ahmed Mostafa Aias Aosman Aïssa Laïdouni Aissa Mandi Al-Ammari Amir Alan Asaad Alexander Jakobsen ALG Algeria Algérie Ali Messaoud Allemagne Allemagne D1 Allemagne D1 2018/19 Allemagne D2 Allemagne D2 2018/19 Allemagne D2 MAR Allemagne D3 Allemagne D3 2018/19 Allemagne: DFB Pokal Allemagne: DFB Pokal 2018/19 Amin Nouri Amin Zariah Amine Benchaib Amine Gouiri Amine Harit Amine Hmaidi Amine Khammas Amine Oudrhiri Amir Absalem Amir Al-Ammari Amor Layouni Amr Gamal Amr Kaddoura Amr Warda Amran Al Jassasi Anas Farah Ali Anas Tahiri Anass Achahbar Anass Ahannach Anass Najah Andorre Angleterre Angleterre D1 Angleterre D1 2018/19 Angleterre D2 Angleterre D2 2018/19 Aniss El Hriti Anouar El Moukhantir Anouar Hadouir Anouar Kali Anuar Tuhami Anwar Bensabouh Anwar Elyounoussi Asaad Alan Attaquant Austria D2 Austria D2 2013/2014 Austria: ÖFB Cup Autriche Autriche D1 Autriche D1 2018/19 Autriche D2 Autriche D2 2018/19 Autriche: La Coupe Autriche: La Coupe 2018/19 Aymen Abdennour Aymen Belaïd Ayoub Abdellaoui Ayoub Aleesami Ayoub Ben Yaghlane Azerbaïdjan Azerbaïdjan D1 Azerbaïdjan D1 2018/19 Azerbaijan D1 Azerbaijan D1 2013/2014 Aziz Bouhaddouz B.Ait Malek B.Amar B.Aouacheria B.Bari B.Boulhroud B.Darri B.El Ouazni B.Hamdi B.Hssein B.Jradi B.Morsi B.Nouri B.Nouri .I.Khalili B.Omrani B.Sebaihi B.Srarfi B.Youssouf Badr Rahhaoui BAH Bassel Jradi Bassem Srarfi Belgique Belgique D1 Belgique D1 2018/19 Belgique D2 Belgique D2 2018/19 Belgium D1 Belgium D1 2012/2013 Belgium D1 2013/2014 Belgium D2 Belgium D2 2012/2013 Belgium D2 2013/2014 Benjamin Boujar Bilel Ait Malek Billel Omrani Bosnia-Herzegovina D1 2012/2013 Brahim Darri Bulgaria D1 Bulgaria D1 2013/2014 Bulgaria: Super Cup Bulgarie Bulgarie D1 Bulgarie D1 2018/19 Bulgarie D1 B.Ait Malek C.Abshir C.Hocine C.Kaiouch C.Medjani Chakib Hocine Chypre Chypre D1 Chypre D1 2018/19 Cisse Abshir COM Comoros Coupe du Monde Croatia D1 Croatia D1 2012/2013; Croatia D1 2013/2014 Croatie Croatie D1 Croatie D1 2018/19 Cyprus D1 Cyprus D1 2012/2013 Czech Republic D1 Czech Republic D1 2012/2013 Czech Republic D1 2013/2014 D.Bronn D.Ibrahim D.Kiki D.Mohamed D.Saddiki Daan Ibrahim Danemark Danemark D1 Danemark D1 2018/19 Danemark D2 Danemark D2 2018/19 Daniar Ali Mohammed Défenseur Denmark D1 Denmark D1 2013/2014 Denmark D2 Denmark D2 2013/2014 Dimitri Mohamed Dries Saddiki Dylan Bronn E.Abouchabaka E.Belameiri E.Ben Nabouhane E.Hajri E.Mohamed Ben E.Skhiri Écosse Écosse D1 Écosse D1 2018/19 Écosse D2 Écosse D2 2018/19 Écosse: League Cup Écosse: League Cup 2018/19 EGY Egypt Egypte EL 2012/13 EL 2013/14 EL 2018/19 El Amrani Ahmed El Moutacim Mehdi Elias Abouchabaka Elias Bennour Ellmahdi Bellhcen Ellyes Skhiri England D1 England D1 2012/2013 England D1 2013/2014 England D2 England D2 2012/2013 England D2 2013/2014 England D3 England D3 2012/2013 England D3 2013/2014 England D4 England D4 2012/2013 England D4 2013/2014 England D5 England: League Cup England: League Cup 2013/2014 Espagne Espagne D1 Espagne D1 2013/2014 Espagne D1 2018/19 Espagne D2 Espagne D2 2018/19 Espagne: Copa del Rey Espagne: Copa del Rey 2018/19 Europa League Europa League 2018/19 F.Bachirou F.Boulaya F.Chafik F.D.Putros F.El Bakhtaoui F.El Khoumisti F.El Melali F.Fajr F.Hammouti F.Kasmi F.Moufi F.Raspentino F.Rherras Faisal Dahir Farid Ikene Faris Hammouti Faysal Ahmed Faysel Kasmi Fayssal El Bakhtaoui Feisal Hassan Finland D1 Finland D1 2013 Finland D2 Finland D2 2013 Finlande Finlande D1 Finlande D1 2018 Finlande D2 Finlande D2 2018 Florian Raspentino Fouad Bachirou France France D1 France D1 2012/2013 France D1 2013/2014 France D1 2018/19 France D2 France D2 2012/2013 France D2 2013/2014 France D2 2018/19 France D3 France D3 2013/2014 France: CdL 2018/19 France: Coupe de la Ligue Gardien de but Georgia D1 Georgia D1 2013 Germany D1 Germany D1 2012/2013 Germany D1 2013/2014 Germany D2 Germany D2 2012/2013 Germany D2 2013/2014 Germany D3 Germany D3 2012/2013 Germany D3 2013/2014 Germany D4 Germany D4 2012/2013 Germany D4 2013/2014 Germany: DFB Pokal Germany: DFB Pokal 2013/2014 Grèce Grèce D1 Grèce D1 2018/19 Greece D1 Greece D1 2012/2013 Greece D2 Greece D2 2012/2013 H H.Abou Demba H.Aiesh H.Al Ghaddioui H.Aouar H.Belkebla H.Ben Abda H.Ben Moussa H.Bouayadi H.Bouharma H.Boussefiane H.Dahmani H.El Mokeddem H.El Saleh H.El-Helwe H.Elhouni H.Faik H.Guenouche H.Harbaoui H.Hocine H.Lagoun H.Mendyl H.Mesbah H.Mohamed H.Moustafa H.Mukhtar H.Sakhi H.Soudani H.Younès H.Ziyech Hakim El Mokeddem Hakim Guenouche Hakim Ziyech Hamdi Harbaoui Hamoud Mounir Hamza Bouharma Hany Mukhtar Hassan Yusuf Hawbir Moustafa Hicham Faik Hicham Haouat Hilal Ben Moussa Hillal Soudani Hossin Lagoun Housni Yassin Houssem Aouar Hungary D1 Hungary D1 2013/2014 Hussein Mohamed I.Achik I.Aissati I.Alhaft I.Bel Hassani I.Belfodil I.Bennacer I.Bronkhorst I.Chair I.Chebake I.El Adoua I.El Maach I.Hassani I.Ismail I.Jebali i.khalili I.Louati I.Maruja I.Mhirsi I.Ouali I.Oulad Omar I.Sassi I.Slimani Ian Aimen Gheribi Idir Ouali Idriss Saadi Ilias Bronkhorst Ilias Chair Ilias Hassani Ilias Moutha Sebtaoui Iliass Bel Hassani Imad Khalili Imed Louati Irak Iraq Ireland Republic D1 Ireland Republic D1 2013 Irlande Irlande D2 Irlande D2 2018 IRQ Ishak Belfodil Islam Slimani Ismael Aaneba Isse Ismail Italie D1 Italie D1 2018/19 Italie D2 Italie D2 2018/19 Italie: Coppa Italia Italie: Coppa Italia 2018/19 Italy D1 Italy D1 2012/2013 Italy D2 Italy D2 2012/2013 Italy D4 Italy D4 2012/2013 Italy: Coppa Italia Italy: Coppa Italia 2013/2014 J.Aabbou J.Abahassine J.Abu Hanna J.Al-Hazaimeh J.Ali J.El Yamiq J.Hmami J.Ibrahim. J.Khayat J.López J.Tamimi J.Yunis Jakub Yunis Jalid Kerkich Jamal Aabbou Jamal Taouil Zariouh Jamal Zarioh Taouil Jasin Abahassine Joël Abu Hanna JOR Jordan Josh Hmami Joueur Algérien Joueur Bahreïni Joueur Comorien Joueur Egyptien Joueur Égyptien Joueur Irakien Joueur Jordanien Joueur Libanais Joueur Marocain Joueur Omanais Joueur Palestinien Joueur Somalien Joueur Soudanais Joueur Syrien Joueur Tunisien Joueur Yéménite Jusif Ali K.Azamoum K.Boutaïb K.Camara K.Essikal K.Fegrouche K.Hafez K.Karami k.Laribi K.Malcuit K.Mohammad K.Mrabti K.Nakache K.Rossi K.Sallam K.Zarabi K.Ziani Kaddoura Amr Kerim Mrabti Kerkich Jalid Khalid Karami Kuwait L.Azouni L.Boussaha L.Cadamuro L.Houri Larry Azouni Layouni Amor LBN LBY LDC 2018/19 Lebanon Liban Ligue des champions Lithuania D 2013 Lithuania D1 Lituanie D1 Lituanie D1 2018 Luxembourg Luxembourg D1 Luxembourg D1 2013/2014 Lybia Lyes Houri M;Betti M. El Kabir M.A.Talal M.Abdellaoue M.Abeid M.Aberhoune M.Achrifi M.Ahamed M.Al Tamari M.Al-Hardan M.Belkheir M.Benatia M.Betti M.Boukassi M.Bouldini M.Bourabia M.Carcela M.Chergui M.Chouiar M.da Costa M.Dahoud M.Dräger M.Eid M.Eisa M.El Allouchi M.El Hankouri M.El Kabir M.El Kajoui M.El Makrini M.El Mokh M.El Moutacim M.Elneny M.Errahaly M.essam M.Fares M.Fellah M.Fennouche M.Gouaida M.Guendouzi M.Guezoui M.Hamdaoui M.Hamoud M.Jeahze M.Jeannin M.Kirch M.Kokos M.Laaribi M.Lacen M.Lehaire M.Lopez M.Mahanan M.Mahi M.Mallahi M.Mazraoui M.Medfai M.Merghem M.Mimoun M.Mokhtar M.Mostefa M.Ofkir M.Osman M.Rayhi M.Rharsalla M.Saadane M.Salah M.Satli M.Schmiedebach M.Shikabala M.Spano M.Tahrat M.Talal M.Talbi M.Terki M.Trézéguet M.Youssouf M.Zeffane M.Zeidan M.Zemzemi Mahmoud Al Laham Mahmoud Eid Malta D1 Malta D1 2012/2013 Manuel Schmiedebach MAR MAR J.Khayat Maroc Martin Mimoun Mattéo Guendouzi Mauritania Maxime Lopez Mehdi Carcela Mehdi Fennouche Mehdi Lehaire Mehdi Mostefa Mehdi Terki Mehdi Zeffane Milieu Milieu défensive Milieu offensif Mimoun Mahi Moataz Zemzemi Mohamed Betti Mohamed Bouldini Mohamed Dräger Mohamed Eisa Mohamed El Bouazzati Mohamed El Hankouri Mohamed Elneny Mohamed Gouaida Mohamed Hamdaoui Mohamed Hussein Mohamed Mallahi Mohamed Messoudi Mohamed Ofkir Mohamed Salah Mohamed Taabouni Mohammed Ahamed Mohammed Mahnin Mohammed Osman Mohammed Rharsalla Mohanad Jeahze Morocco Mortadha Alkanany Mounir El Allouchi Mounir El Masrouri Moussa Al Tamari Moustafa Zeidan MRN Mukhtar Ali Mustafa Abdellaoue Mustafa Hassan N.Aankour N.Abid N.Aguerd N.Alioui N.Bentaleb N.Bouchareb N.Chamed N.Dirar N.El Zhar N.Ghandri N.Ghilas N.Gouriye N.Mazraoui N.Sliti N.Zitouni Nabil Aankour Nabil Alioui Nabil Bentaleb Nabil Dirar Nabil El Zhar Nader Ghandri Nasro Bouchareb Nasser Chamed Nassim Zitouni Netherlands D1 Netherlands D1 2011/2012 Netherlands D1 2012/2013 Netherlands D1 2013/2014 Netherlands D2 Netherlands D2 2012/2013 Netherlands D2 2013/2014 Netherlands D3 Netherlands D3 2012/2013 Netherlands: KNVB Beker News Noah Abid Norvège Norvège D1 Norvège D1 2018 Norvège D2 Norvège D2 2018 Norway D1 Norway D1 2013 Norway D2 Norway D2 2012 Norway D2 2013 Nouri Amin Noussair Mazraoui O.Assaidi O.Boussaid O.Bouy O.Darfalou O.Eddahri O.El Hajjam O.El Kabir O.El Kaddouri O.Haddadi O.Hamzaoui O.Hassan O.Idrissi O.Jama O.M'Hamsi O.Rashid O.Tannane O.Boussaid Ofkir Mohamed Oman Omar El Ghaouti Omar El Kaddouri Omar Kader OMN Osama Hassan Osame Sahraoui Othman El Kabir Oualid El Hajjam Oussama Bouyaghlafen Oussama Darfalou Oussama Idrissi Oussama Zamouri P.Sabak PAL Palestine Paolo Sabak Pays de Galles Pays de Galles D1 Pays de Galles D1 2018/19 Pays-Bas Pays-Bas D1 Pays-Bas D1 2018/19 Pays-Bas D2 Pays-Bas D2 2018/19 Pays-Bas: Super Coupe Pays-Bas: Super Coupe 2018/19 Poland D1 Poland D1 2012/2013 Poland D1 2013/2014 Poland D3 Poland D3 2013/2014 Pologne Pologne D1 Pologne D1 2018/19 Portugal Portugal D1 Portugal D1 2012/2013 Portugal D1 2018/19 Portugal D2 Portugal D2 2012/2013 Portugal D2 2018/19 Portugal D2 2018/2019 Portugal: Super Coupe Portugal: Super Coupe 2018/19 Portugal: Taça da Liga Portugal: Taça da Liga 2012/2013 Portugal: Taça da Liga 2013/2014 Portugal: Taça da Liga 2018/19 Qatar R.Aabid R.Abdullah R.Aït Nouri R.Amin R.Asaad R.Atassi R.Aya R.Bensebaini R.Bouaouzan R.Boudebouz R.Boujedra R.Boultam R.El Azrak R.El Hankouri R.El Yaakoubi R.Elged R.Essaeh R.Ghezzal R.Halliche R.Hamouma R.I.Saleh R.Jaadi R.Kaib R.Kanis R.Kerrouche R.Khedira R.Lawan R.Mahrez R.Nouri R.Omar R.Saïss R.Sanusi R.Sobhi R.Sobhi; MAR R.Spano R.Zekhnini Rachid Ghezzal Rafidine Abdullah Rahimi Youness Ramadan Sobhi Rami Elged Ramy Bensebaini Rawez Lawan Rayan El Azrak Rebin Asaad Reda Jaadi Reda Rabeï Redouan El Yaakoubi Rewan Amin Ridouan Essaeh Riyad Mahrez Romain Hamouma Romain Saïss Romania D1 Romania D1 2013/2014 Romania: Cupa României Romania: Cupa României 2012/2013 Romania: Supercupa Roumanie Roumanie D1 Roumanie D1 2018/19 Roumanie D1 JOR Roumanie D1 L.Houri Roumanie D2 Roumanie D2 2018/19 Roumanie: Super Coupe Russia D1 Russia D1 2013/2014 Russie Russie 2018 Russie D1 Russie D1 2018/19 Ryad Boudebouz Ryan Mmaee S.Alakouch S.Allagui S.Amallah S.Amin S.Amrabat S.Bahloul S.Bakari S.Ben Youssef S.Bengriba S.Benrahma S.Bidaoui S.Boufal S.Bougrine S.Bouzrara S.Chabbi S.Cherfa S.Chihadeh S.Daham S.Dhaflaoui S.El Banaouhi S.Feghouli S.Frioui S.Gubari S.Hadji S.Hanni S.Hraiech S.Id Azza S.Khadda S.Khaoui S.Khelifi S.Kiyine S.Morsy S.Moussa S.Nater S.Sidi Ali S.Teka Sabri Khattab Saïd Bakari Saïd Benrahma Saidi Abdelrahman Saîf-Eddine Khaoui Saleh Chihadeh Salim Khelifi Sami Allagui Sami Kamel Samy Morsy San Marino D1 San Marino D1 2012/2013 Satli Mourad Saudi Arabia Scotland D1 Scotland D1 2012/1213 Scotland D2; Scotland D2 2012/2013 Scotland D4 Scotland D4 2012/2013 Scotland: League Cup Scotland: League Cup 2012/2013 SDN Selim Amallah Serbie Serbie D1 Serbie D1 2018/19 Sherko Gubari Simon Amin Slovakia D1 Slovakia D1 2013/2014 Slovaquie Slovaquie D1 Slovaquie D1 2018/19 Slovaquie D1:Slovenský Pohár Sofian Bahloul Sofian Benzouien Sofiane Hanni Sofien Moussa Sofyan Amrabat SOM Somalia Somalie Soudan Soufiane El Banaouhi Souheib Dhaflaoui Spain D1 Spain D1 2012/2013 Spain D2 Spain D2 2012/2013 Spain D3 Spain D3 2012/2013 Spain: Copa del Rey Sudan Suéde Suède Suède D1 Suède D1 2018 Suède D2 Suède D2 2018 Suisse Suisse D1 Suisse D1 2018/19 Suisse D2 Suisse D2 2018/19 Sweden D1 Sweden D1 2013 Sweden D2 Sweden D2 2013 Sweden D2: Sweden D2: 2013 Sweden D3 Sweden D3 2012 Switzerland D1 Switzerland D1 2012/2013 Switzerland D1 2013/2014 Switzerland D2 Switzerland D2 2012/2013 Switzerland D2 2013/2014 SYR Syria Syrie T.Al Bawab T.Nouidra T.Tissoudali Tarek Chahed Tarik Tissoudali Tchèque Tchèque D1 Tchèque D1 2018/19 Tounekti Sebastian TUN Tunisia Tunisie Turkey D1 Turkey D1 2012/2013 Turkey D2 Turkey D2 2012/13 Turkey D2 2012/2013 Turkey: League Cup Turkey: Super Cup Turkey: Super Cup 2012/2013 Turquie Turquie D1 Turquie D1 2018/19 Turquie D2 Turquie D2 2018/19 Turquie: Super Coupe UEFA Champions League UEFA Champions League 2012/2013 UEFA Champions League 2013/2014 UEFA Europa League UEFA Europa League 2013/2014 Ukraine Ukraine D1 Ukraine D1 2012/2013 Ukraine D1 2013/2014 Ukraine D2 Ukraine D2 2012/2013 Ukraine D3 Ukraine D3 2012/2013 V.Lekhal W.Abou Ali W.Ben Yedder W.Khazri W.Mesloub W.Saïd Wahbi Khazri Walid Idrissi Y.Abdelhamid Y.Aït Bennasser Y.Al Watani Y.Ammour Y.Arfaoui Y.Attal Y.Ayoub Y.Bakiz Y.Bammou Y.Belhanda Y.Ben Balla Y.Benzia Y.Bnou Marzouk Y.Bounou Y.Bourhane Y.Brahimi Y.Buduar Y.El Jebli Y.En-Nesyri Y.Hamed Y.Housni Y.Jamai Y.Kaiouch Y.M'Changama Y.Mahdy Y.Merdji Y.Meriah Y.Mokhtar Y.Muse Y.Namli Y.Qasmi Y.Rahimi Y.Rahmani Y.Roumadi Y.Tafer Y.Touzghar Yanis Ammour Yannis Moula Yannis Tafer Yasin Hamed Yassin Ayoub Yassin Housni Yassin Rfifi Yassine Bounou Yassine Meriah Yemen Yohan Benalouane Yoonis Muse Younes Bakiz Younes Namli Yousef Mahdy Youssef Aït Bennasser Youssef Chaib Youssef El Jebli Youssef En-Nesyri Yunis Abdelhamid Z.Aboukhlal Z.Bergdich Z.Elbouzedi Z.Feddal Z.Ferhat Z.Hamlili Z.Labyad Z.Machach Z.Youssouf Zakaria Aboukhlal Zakaria Labyad Zaydou Youssouf Zekhnini Rafik Zouhair Feddal

Definition List

Unordered List

Support