تابعنا على شبكة التواصل الإجتماعية

This is default featured slide 1 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 2 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 3 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 4 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 5 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

11 Sept 2010

الدوري الإنجليزي الأول -جولة 4-

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg5Bvgk2w0P7cYUvRpc5t5wrjBagtsUoVMVDjUcpbUED4i_mtSplvZybqj5EBe44BoAXALGzZHOEsycFukelZIFO2-vAGiuRGQlQ24qAikJaU8s88efK1ObNEO-VyXXzOcHvXo6vpSXEc46/s400/premier-league-logo.gif

أرسنال 4-1 بولطون واندرز
على ملعب الإمرات, تمكن فريق أرسنال من تحقيق الفوز الثالث له على التوالي بعد تغلبه على فريق بولطون بحصة أربعة أهداف لهدف كان للمهاجم المغربي الشماخ نصيب منها.
قام لمدرب الفرنسي رسين فينغر بإشراك المهاجم المغربي مروان الشماخ في قلب هجوم الفريق اللندني مند البداية قبل أن يقوم بتغيره باللاعب المكسيكي كارلوس فيلا في الدقيقة 81' بعد تمكنه من تسجيل هدف الثاني لفريقه خلال الدقيقة 58' وهو الثاني له هذا الموسم.
يحتل فريق أرسنال حاليا المرتبة الثانية خلف فريق تشيلسي المتصدر بفارق نقطتين فقط.

فولهام 2-1 ولفرهامبتون
تحصل فريق ولفرهامبتون على الهزيمة الأولى له هذا الموسم وكانت على أرضية فريق فولهام بحصة هدفين لهدف, بالرغم من أن فريق الثعالب كان السباق لتهديف مند الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب جيلي فان دام.
قام المدرب الإيرلندي ميك ماكارتي بإشراك اللاعب الجزائري عدلان غديورة خلال الدقيقة 85' مكان زميله سيلفان إيبانكس بلايك.
بينما بقي اللاعب الوافد الجديد بفريق فولهام, الجزائري رفيق حاليش حبيس مقاعد البدلاء دون أن يتم إشراكه من طرف المدرب الويلزي مارك هيوغز.
يحتل حاليا فريق فولهام المرتبة الخامسة برصيد ست نقاط, بينما يحتل فريق الفولفي المرتبة التاسعة بخمس نقاط.

ويست برومويتش ألبيون 1-1 طوتنهام
تمكن كل من فريق طوتنهام ونظيره ويست برومويتش من تحقيق أول تعادل لهما هذا الموسم وذالك خلال تواجههما على أرضية ملعب "ذي هاوتورنز" بويست برويتش.
دخل المدافع المغربي يونس قابول كأساسي في تشكية المدرب هاري ريدناب ولعب طيلة المقابلة.
بعد هذ التعادل خارج الميدان أصبح فريق طوتنهام يتربع على المركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط.

ويغان أتليتيك 1-1 ساندرلاند
خلال مواجهة مصرية عماية في الأراضي الإنجليزية, تمكن كل من اللاعب المصري المحمدي والحارس العماني الجبسي من إقتسام نقاط المباراة التي أجريت بينهما على أرضية ملعب "ذي د.و ستاديوم" بويغان والتي إنتهت بحصة هدف لمثله.
وقام المدرب الإسباني لفريق ويغان بإشراك الحارس العماني علي الحبسي كأساسي في المباراة الثانية له هذا الموسم وأبقى عليه حتى صافرة النهاية.
بينما دخل المدافع المصري أحمد المحمدي أساسيا هو الأخر ضمن فريق ساندرلاند قبل أن يقوم المدرب ستيف بروس بتغييره بالاعب كريستيان ريفيروس في الدقيقة 33' فقط.
يتبع...

الدوري الأوكراني الأول -جولة 9-

http://www.en101.com/media/blog/ukraineFlag.jpg

فولين 1-0 سيفاستوبول
على أرضية ملعب أفانهارد لوتسك بمدينة لوتسك, تمكن الفريق المحلي فولين من تحقيق الفوز أمام فريق سيفاستوبول بحصة هدف لصفر سجل في الدقيقة السابعة من طرف اللاعب البرازيلي مايكون أوليفيرا وهو الفوز الأول لفريق فولين خلال خمس لقاءات الأخيرة.
قام المدرب سيرغي شيفشينكو بإشراك اللاعب التونسي توفيق الصالحي كبديل للاعب يوري بليشاكوف خلال الدقيقة الأولى من الشوط الثاني, كما تم إنذاره من طرف الحكم ديميتري زوكوف في الدقيقة 87' من المقابلة.
يتبع ...

الدوري الروماني الأول -جولة 7-

http://www.acfgloria.ro/i/2010/tb.jpg

إينيفيرسيتاتيا كلوج 2-1 غلوريا بيستريتا
تعرض فريق غلوريا بيستريتا لهزيمة اخرى هذا الموسم وهذه المرة أمام صاحب المرتبة الخامسة في الدوري, فريق إينيفيرسيتاتيا كلوج وعلى أرضية ملعب هذا الأخير.
قام المدرب لورينتي ريغيكامبف بإقحام المهاجم الأردني ثائر فايد البواب خلال الدقيقة 71' مكان المدافع الروماني غابريال فيلكوفيتشي, غير أنه لم يتمكن من تغير معالم المباراة في شئ.
للإشارة فهذه المباراة هي السابعة للاعب ذي الخامسة والعشرون ربيعا دون أن يتمكن من هز الشباك في أية مناسبة.
يتبع ...

الدوري البولندي الأول -جولة 5-

http://polandian.home.pl/wp-content/uploads/2010/08/ekstraklasa.jpg

جاغليونا بياليستوك 2-1 فيسلا كراكوف
يستمر فريق جاغليونا بياليستوك في سلسلة النتائج الإيجابية في الدوري, هذه المرة تمكن من الفوز على فريق فريق فيسلا كراكوف بحصة هدفين لهدف وهو الفوز الرابع على التوالي لزملاء اللاعب الفلسطيني نورامبوينا.
قام الدرب ميشال بروبيرز بإشراك اللاعب الفلسطيني أليكسيس نورامبوينا كأساسي في اللقاء وأبقى عليه طيلة المباراة في دفاع الفريق في ظل إستمرار غياب الدافع المغربي المهدي صدقي عن الفريق المتصدر في الدوري البولندي الأول.
بينما لايزال اللاعب المغربي نورالدين بخاري في طول الإستعداد اللياقي رفقة فريق المدرب الهولندي روبيرت ماسكانس وهو الذي إنتقل مؤخرا للفريق بنظام الإعارة قادما من السوبر ليغا التركية.

يتبع ...

الدوري الهولندي الثاني -جولة 5-

http://www.lameuse.be/zc/thumb300x200/mediastore/_2010/juillet/hermes/ID5192275_webballonph_113402_H2K5NC_0.JPG.jpg

فورتينا سيتارد 1-3 إفس إيمين
لايزال فريق فورتينا سيتارد في إستمرار في معاناته هذا الموسم في البحث عن الفوز الأول في الدوري, الهزيمة هذه المرة كانت دخل ميدانه وأمام فريق إيمين صاحب المركز الثاني عشر وبحصة ثلاثة أهداف لهدف.
قام المدرب دوسيلدورب فيم بإشراك اللاعب المغربي بدر كثباني كأساسي وأبقى عليه طيلة المقابلة, بينما دخل مواطنه محمد الرياني خلال الدقيقة 46' بعد تعويضه للاعب زاركو غرابوفاتش.
بعد هذه النتيجة يقبع فريق فورتينا سيتارد في المركز ماقبل الأخير في الدوري برصيد -1 بسبب العقوبات الإدارية السابقة.

هيلموند سبور 1-1 إفس إيندهوفن
على أرضية ملعب لافانس ستاديون بمدينة هيلموند, أجبر الفريق المحلي على إقتسام نقاط المباراة أمام فريق إفس إيندهوفن بعد تمكن الزوار من تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 71' عن طريق اللاعب فان سيميسن.
قام المدرب إرنيست فابر بإشراك اللاعب المغربي روشدي أشنطيح كأساسي ضمن تشكيلة الفريق الزائر وأبقى عليه طيلة اللقاء.
بهذه النتيجة حافظ فريق إفس إيندهوفن على مركزه الثاني أمام فريق هيلموند سبور وأبقى على فارق النقطة الواحدة بينهما.

أغوف 2-3 فالفيك
حصل فريق أغوف الهزيمة الثانية على التوالي هذا الموسم إثر إستقباله لفريق فالفيك برسم الجولة الخامسة من الدوري.تعرض زملاء المغربيان لغموشي والشياط للهزيمة بحصة هدفين لثلاثة جعلتهم يقبعون في المركز الثالث عشر برصيد صفر نقطة.
تم إشراك المهاجم المغربي عبد العالي الشياط كقلب هجوم فريق أغوف قبل أن يتم تعويضه باللاعب إنغمار ماين في الدقيقة 81', في حين دخل مواطنه سفيان لغموشي خلال الدقيقة الأولى من الشوط الثاني مكان اللاعب ميشال هيمين وتحصل على إنذار في الدقيقة 89' من المقابلة.

دين بوش 3-1 ماستريخت
تمكن فريق دين بوش من كسب نقاط الفوز الثلاث على أرضية ملعبه "ستاديون دي فليرت" خلال مواجهته لفريق ماستريخت صاحب المرتبة الخامسة عشرة, وإنتهى اللقاء لفائدة زملاء المغربي المكريني محمد بحصة ثلاث أهداف لهدف يتيم.
في ظل إستمرار غياب الحارس المغربي إبراهيم الزعري للإصابة, قام المدرب الهولندي غرونينديك بإشراك لاعب وسط الميدان المغربي محمد المكريني خلال الدقيقة 86' مكان زميله روني رونيرز.
يتبع ...

الدوري الإيطالي الثاني -جولة 4-

http://saminoufoot.football.fr/public/calcio_logo.gif

بادوفا 4-0 ريجينا
تمكن فريق بادوفا من تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم خلال إستقباله لفريق ريجينا وإكرامه له بهز شباكه لأربع مرات إفتتحها اللاعب المصري الشعراوي.
تم إشراك اللاعب السابق بفريق جنوة, المصري ستيفان الشعراوي كأساسي قبل أن يتم تعويضه في الدقيقة 74' بزميله أندريا رابيتو بعد تمكنه من إفتتاح مسلسل التهديف في الدقيقة الثلاثين من المباراة.
يتمركز فريق بادوفا في المركز التاسع في ترتيب "السيري ب" برصيد خمس نقاط من أربع لقاءات.
يتبع ...

التونسي إيمون زايد ينهزم وينزل وفريقه للمرتبة الخامسة في الدوري

http://dynimg.rte.ie/0000cd9310dr.jpg

ضمن فعاليات الدوري الإيرلندي الأول, تعرض فريق سبورتينغ فينغال لهزيمة خارج الميدان أمام فريق سليغو روفرز بحصة أربعة أهداف لثلاثة, لتكون بذالك الهزيمة الثانية لزملاء زايد في خمس مباريات.
قام المدرب ليان بوكلي بإقحام نجم الفريق الليبي إيمون زايد "26 سنة" مند صافرة البداية وأبقى عليه حتى إنتهاء المقابلة وهي المباراة الثالثة والعشرون له هذا الموسم مع سبع أهداف.

الدوري الهنغاري الأول -جولة 6-

http://www.iconspedia.com/uploads/2132315746.png

فاشاش 1-3 كابوسفاري راكوزي
في مواجهة جزائرية مغربية في الأراضي الهنغارية, تعرض فريق فاشاش بلاعبه الجزائري بنوناس للهزيمة الأولى بعد أربع إنتصارات متتالية وكانت هذه الهزيمة داخل الميدان وأمام كابوسفاري راكوزي بلاعبه المغربي دنيان والذي تمكن من تسجيل إحدى أهداف اللقاء.
دخل المهاجم المغربي جواد دنيان أساسيا ضمن فريقه المنتصر ولعب طيلة المباراة, كما حصل على إنذار في الدقيقة 69' بعد تمكنه من تسجيل الهدف الثاني لفريقه خلال الدقيقة 14' وهو الثاني له هذا الموسم.
بينما دخل اللاعب الجزائري كريم بنوناس كأساسي ضمن تشكيلة المدرب جياني ديلاكازا ولعب المباراة كاملة, بينما بقي زميله التونسي حلمي لوسايف حبيس دكة الإحتياط.
يحتل حاليا زملاء دنيان المركز الأول في الدوري برصيد 13 نقطة في حين يحتل فريق فاشاش المرتبة السادسة بعشر نقاط فقط.

غيور إيتو 3-0 ديبريسن
تمكن فريق غيور إيتو الهنغاري من تحقيق الفوز الأول في ثلاث مقابلات متتالية خلال مواجهته لفريق ديبريسن المحتل للمركز الرابع في الدوري, إنتهت المباراة بفوز زملاء اللاعب الجزائري بوقرة بثلاثية نطيفة.
فضل الدرب أتيلا بينتر عدم إشراك مهاجمه الجزائري فؤاد بوقرة خلال هذا اللقاء وأبقى عليه على دكة البدلاء.
ولايزال فريق غيور يحاول تسلق الدرجات في الترتيب العام إذ يحتل حاليا المركز العاشر بثمان نقاطعلى بعد خمس نقاط عن المتصدر.
يتبع ...

الدوري الألماني الثاني -جولة 3-

http://www.asamedia.org/wp-content/uploads/bundesliga2gi9.png
بادربورن 2-0 إينون بيرلين
تعرض فريق إينون بيرلين للهزيمة الثانية على التوالي له هذا الموسم وذالك خلال مواجهته لفريق بادربورن خارج الميدان, وإنتهت المباراة بنتيجة هدفين لصفر لكل من اللاعبين مانو وكروخ.
وعرف اللقاء كذالك ديربي جزائري بين كل من بروكنر من جهة وبن يمينة ومادوني من جهة أخرى.
دخل اللاعب الجزائري دانيال بروكنر كأساسي رفقة الفريق المحلي قبل أن يقوم المدرب بتغيره بزميله في الفريق اللاعب الليتواني ماركوس باليونيس خلال الدقيقة 86'.
بينما دخل الثنائي الجزائري كريم بن يمينة وأحمد مادوني كأساسيان ولعبا المباراة كاملة.
بعد هذه المقابلة أصبح فريق بادربورن يحتل المرتبة الثانية عشرة برصيد ثلاث نقاط بينما يحتل فريق إينون بيرلين المرتبة 14 في الترتيب العام.

أوزنابروك 3-2 إرزغيبيرغ أوي
إستطاع فريق أوزنابروك من تحقيق الفوز في الدوري بعد حصده لثلاث هزائم متتالية سابقا, وكان الفوز الأخير خلال إستقباله لفريق إرزغيبيرغ أوي بلاعبه التونسي لشهب عدلي.عرفت المبارة تسجيل خمسة أهداف ثلاثة منها للفريق المحلي لفائز.
إقحم اللاعب التونسي عدلي لشهب في قلب دفاع فريق إرزغيبيرغ أوي وتم الإبقاء عليه طيلة المباراة كما حصل على إنذار في الدقيقة 54' من المقابلة.
يحتل حاليا زملاء لشهب المرتبة السابعة برصيد ست نقاط.
يتبع ...

10 Sept 2010

الدوري الفرنسي الثاني -جولة 6-

http://ralliement.kitpresse.com/photos/Ligue2.jpg

إفس إيستر 0-1 غرونوبل
تمكن فريق غرونوبل الفرنسي من الفوز خارج ميدانه على فريق إيستر بحصة هدف لصفر عرف توقيع اللاعب جون ماندريشي خلال الدقيقة 74'.لتكون بذالك الهزيمة الثانية على التوالي لفريق إيستر بينما هو الفوز الأول لغرونوبل خلال هذا الموسم.
دخل كل من الثلاثي الجزائري عمور كحيحة ورياض نوري ونسيم عكرور والمغربي إدريس فتوحي كأساسيين ضمن الفريق المحلي, قبل أن يتم تعويض نوري بزمبله لوسيور خلال لدقيقة 76', بينما قام اللاعب سيارافينو بتعويض فتوحي خلال الدقيقة 65' بعد حصوله على إنذار خلال الدقيقة 55', في حين ترك كحيحة أرضية الملعب في الدقيقة 90' بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة.
بينما من جانب فريق غرونوبل, فقد دخل اللاعب
المغربي مهدي بوربيع كأساسي قبل أن يترك أرضية الملعب بعد حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 90'.

لافال 1-1 شاتورو
تمكن فريق شاتورو من خطف نقطة ثمينة من على ملعب فريق لافال "فرانسيس لو باسر" وذالك بهدف البرازيلي ثياغو كزافي في الدقيقة 90'.
ودخل اللاعب التونسي رودي حداد ضمن الفريق الضيف كأساسي ولعب اللقاء كاملا, بينما دخل زميله الجزائري سفيان شرفة خلال بداية الشوط الثاني بعد تعويضه للاعب إلي دوهين, كما حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 50'.
بعد هذ للقاء يحتل فريق شاتورو المركز الخامس في الترتيب برصيد تسع نقاط.

لوهافر 2-1 ديجون
تمكن فريق لوهافر من تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم بعد إستقباله لفريق ديجون صاحب المركز الثاني عشر في الدوري, وتمكن من الفوز عليه بحصة هدفين لهدف سجل أحدهما اللاعب الجزائري وليد مسلوب.
ضمن الفريق الفائز أقحم المدرب سيدريك دوري, لاعب وسط الميدان المغربي حسن علا مند صافرة البداية وأبقى عليه طيلة المباراة.فيما أشرك الاعب الجزائري وليد مسلوب في الدقيقة 67' مكان زميله غويدا فوفانا وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 75' وهو الهدف الثاني له هذا الموسم.
بينما دخل اللاعب الجزائري الأخر سليم بوعدلة خلال الدقيقة 88' مكان اللاعب أليكسندر بوني.
في حين دخل اللاعب الجزائري شاهر زرور كأساسي ضمن فريق ديجون ولعب المباراة كاملة.
ويحتل فريق لوهافر حاليا المركز السادس برصيد تسعة نقاط, بينما يقبع فريق ديجون في المرتبة الثانية عشرة برصيد سبعة نقاط.

لومان 1-1 بولون
لم يتمكن فريق لومان من الظفر بنقطة ثمينة داخل ميدان إلا بشق الأنفس خلال مواجهته لفريق لولون يوم الجمعة, بحيث إنتظر إلى الدقيقة الأخيرة ليسجل مدافع غريغوري سيردان هدف التعادل الثمين ليحافظ بذالك على مكانه ضمن فرق النصف العلوي من الترتيب.
وقام المدرب أرنو كورني بإشراك المهاجم الجزائري السابق بفريق موسكرون البلجيكي, إيدير واعلي خلال الدقيقة 82' مكان اللاعب موسى ناري, بينما بقي مواطنه سفيان خضايرية حبيس دكة الإحتياط.

نيم 2-0 أنجي
تعرض فريق أنجي للهزيمة الثانية على التوالي خلال تنقله لملعب ستاد دي كوستير بنيم قصد مواجهة الفريق المحلي, إنتهى اللقاء بفوز الفريق المحلي بحصة هدفين لصفر وتمكنه من إحتلال المركز الثالث عشر بسبعة نقاط.
دخل الثنائي الجزائري مهدي مصطفى وعبد لروف زرابي كاساسيان ضمن الفريق المحلي ولعب طيلة اللقاء.
بينما بقي مواطنهما حيدر الشيباني حبيس دكة الإحتياط.
في حين قام المدرب الفرنسي جون لوي غارسيا بإقحام المدافع الجزائري كريم جلابي كأساسي ضمن فريقه أنجي ولعب طيلة المقابلة, كما تحصل على إنذار في الدقيقة 90' من المباراة.

سيدان 4-0 كليرمون
قام فريق سيدلن بإستقبال فريق كليرمون برسم الجولة السادسة من "الليغ 2" وتمكن من سحقه برباعية نظيفة عززت مرتبته المتقدمة في الدوري بينما كانت هذه الهزيمة الرابعة لفريق كليرمون هذا الموسم.
دخل المدافع لجزئري حبيب بلعيد ضمن تشكيلة سيدان خلال الدقيقة 78' بعد تعويضه للاعب بيريك فالديفيا.
بينما دخل كل من الحارس الجزائري ميكائيل فابر واللاعب المغربي رشيد حمداني كأساسيان رفقة الفريق المنهزم إلى حدود الدقيقة 62' حيث تم تعويض رشيد بمواطنه مهدي النملي غير أن دخول هذا الأخير لم يعطي أكله.
بعد نتيجة هذه المقابلة فإن فريق كليرمون يظل قابعا في المرتبة 19 برصيد خمس نقاط, بينما يحتل فريق سيدان المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

تور 2-1 تروا
تعرض فريق باستيا الوافد الجديد هذا الموسم على الليغ 2 للهزيمة الأولى خلال أربع مباريات الأخيرة وكانت خلال إستقبال فريق تور, وإنتهى اللقاء بحصة هدفين لهدف.
دخل اللاعب المغربي منير عوبادي كأساسي ضمن الفريق المستضيف وأبقى المدرب جون فورلان عليه طيلة المباراة.كما دخل اللاعب الجزائري ياسين بزاز خلال الدقيقة 62' مكان اللاعب عبد الوحيد سيسوكو.
في حين دخل اللاعب التونسي كريم السعيدي أساسيا في دفاع فريق تور ولعب اللقاء كاملا.
يحتل حاليا فريق تور المرتبة الأولى برصيد 15 نقطة بينما يحتل فريق تروا المرتبة الثامنة برصيد التاسعة
يتبع ...

الدوري البلجيكي الأول -جولة 6-

http://www.newmuslimthailand.com/images/Sport/Mbark%20Boussoufa/mbark%20boussoufa%203.jpg

أندرلخت 2-0 سانت ترويدن
تمكن فريق أندرلخت بنجمه المغربي مبارك بوصوفة من ضمان نقاط الفوز خلال تنقله لمدينة سانت ترويدن لمواجهة فريقها المحلي, حيث تمكن من هز شباكه في مناسبتين,
ومكن هذا الفوز فريق أندرلخت من الإقتراب من المتصدر فريق غانك.
دخل بوصوفة كأساسي خلال المباراة قبل أن يقوم المدرب أريال جاكوبس بتعويضه بزميله كباسيلي خلال الدقيقة 88', وقدم مبارك لقاءا جيدا من خلال تحركاته وتمريراته لكل من زميله الأرجنتيني سواريز والبلجيكي لوكاكو والتي مكنت من إعطاء إحدى أهداف اللقاء.

ستندار لييج 2-0 سيركل بروج

على أرضية ملعب "موريس دو فرازن" بلييج, تمكن الفريق المحلي ستندار لييج بلاعبه المغربي المهدي كرسيلا من تحقيق الفوز بحصة هدفين لصفر أمام فريق سيركل بروج صاحب المركز الحادي عشر في الدوري, وتعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي لزملاء كرسيلا هذا الموسم.
تم إشراك اللاعب المغربي المهدي غنزاليس كرسيلا كأساسي من طرف مدربه البلجيكي دومينيك دونوفريو وأبقى عليه طيلة المقابلة.تجدر الإشارة إلى أن اللاعب ذي الواحد والعشرون ربيعا قد شارك هذا الموسم في ست لقاءات لعبها كاملة وتمكن خلالها من تسجيل أربع أهداف.

جيرمينال بيرشوت 1-0 شارلوروا

تمكن فريق جيرمينال بيرشوت من تحقيق فوز صعب على أرضية ملعبه لم يتأتى إلا في الثواني الأخيرة للقاء, حيث واجه فريق شارلوروا بلاعبه المغربي نعيم أعراب.
دخل المدافع المغربي نعيم أعراب إلى الملعب الأولمبي بأنتويرب مند الدقيقة الأولى للمقابلة وبقى على أرضية الملعب إلى حين إعلان صافرة النهاية.
بالرغم من ال540 دقيقة التي لعبها أعراب في دفاع فريق شارلوروا, فإن الفريق لا يزال قابعا في المرتبة الرابعة عشرة برصيد خمس نقاط فقط.

أس أوبين 0-0 زولت فاراجيم

يعتبر إلتحاق اللاعب المغربي عبد الرزاق جديد بفريق أوبين البلجيكي هذا الصيف فئل خير على الفريق, إذ تمكن من الحصول على النقطة الأولى له هذا الموسم في المباراة الأولى لجديد في صفوفه.تم إحراز هذه النقطة خلال مواجهة فريق زولت فاراجيم على أرضية ملعبه الخاص حيث إنتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وقام المدرب الإيطالي لفريق أوبين السيد إزيولينو كابوانو بإشراك المغربي عبد الرزاق جديد "27 سنة" كأساسي في وسط الميدان وأبقى عليه طيلة اللقاء.
يحتل حاليا فريق أوبين المركز الأخير مند بداية الدوري برصيد نقطة وحيدة في جعبته.

كورتريك 1-0 ميشلين

يستمر فريق كورتريك في مطاردته لصاحبي المركز الأول والثاني في الدوري, بعد تحقيقه الفوز على أرضية ملعبه لما إستقبال فريق ميشلين وإنتصر عليه بحصة هدف لصفر.ليصبح الفريقين متعادلان في الترتيب والنقاط على بعد ثلاث نقاط فقط عن المتصدر فريق غانك.
دخل كل من المدافع الأيمن المغربي شمس الدين العرايشي ولاعب وسط الميدان الجزائري كريم بلحوسين كأساسيان ولعبا المباراة كاملة, كما حصل العرايشي على إنذار خلال الدقيقة 45' من المقابلة, في حين بقي مواطناه محمد مسعودي ومصطفى أوصالح على دكة البدلاء طيلة اللقاء.

ليرس 2-2 غانت
عرف هذا اللقاء مواجهة مغربية مصرية تمثلت إشراك اللاعب المغربي ياسين الغناسي كأساسي ضمن فريق غانت بينما أشرك اللاعب المصري مجمد الجباص ضمن فريق ليرس المستضيف للقاء.إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.
قام المدرب فرانكي دوري بإقحام المغربي ياسين الغناسي مند بداية المباراة وأبقى عليه حتى نهايتها, بينما أقحم المدرب أيم أنتونيس اللاعب المصري محمد الجباص خلال الدقيقة 72' مكان زميله المجري بيتر كوفاتش, في حين بقي مواطنه محمد عبد الواحد رهين دكة البدلاء.
بعد نهاية المقابلة, أصبح فريق غانت يحتل المرتبة الخامسة في الدوري برصيد 13 نقطة.

الدوري التركي الممتاز -جولة 4-

http://www.gucluhaber.com/images/ARSIV/2010/OCAK/18/sezer.jpg

بورصاسبور 2-1 إسكيشيرسبور
على أرضية ملعب بورصا أتاتور, تعرض فريق إسكيشيرسبور بلاعبه البحريني جيسي جونس لهزيمة خرج ميدانه خلال مواجهته لفريق بورصاسبور
بحصة هدفين لصفر, بعد أن كان زملاء جيسي السباقين للتهديف مند الدقيقة 19' عن طرق اللاعب سيزر أزتورك.
وقام المدرب التركي رضا كاليمباي بإشراك جيسي أساسيا في هجوم فريق وأبقى عليه طيلة المباراة.

عاطف شحشوح يستدعى لأول مرة هذ الموسم

http://www.estrepublicain.fr/fr/images/f1b921ea-f8a9-4294-8abc-8cc64707295a/DET_01/Aatif-Chahechouhe-se-souviendra-longtemps-de-la-68e-minute-de-jeu-contre-Montpellier-samedi.-C-est-la-que-Pablo-Correa-l-a-lance-dans-le-grand-bain-de-la-L1.jpg

قام المدرب بابلو كوريا مدرب فريق نانسي الفرنسي بإستدعاء اللاعب المغربي عاطف شحشوح لمباراة السبت المقبل أمام فريق مونبلي وهي المباراة الأولى التي يتم إستدعائه لها خلال هذا الموسم, ويرجع إختيار عاطف لكثرة الغيابات التي يعاني منها النادي الفرنسي.
لإشارة فقد تم إستدعاء المدافع المغربي كريتيان بصير هو الأخر لهذا اللقاء فيما يغيب يوسف حاجي للإيقاف.

9 Sept 2010

الجزائري يوسف التواتي يعار لفريق كان الفرنسي

http://www.dfco.fr/wp-content/gallery/chambon2009/p1040067.jpg

قام فريق ديجون الفرنسي لمنتمي للدرجة الثانية الفرنسية بإعارة لاعبه الجزائري يوسف تواتي لفريق كان الممارس بالقسم الوطني بفرنسا.
وجاءت إعارته قصد كسب المزيد من ثقة وإعطائه مجالا أكبر للبروز.

شتوتغارت الألماني مهتم بخدمات المغربي أسامة أسيدي

http://www.omroepgelderland.nl/upload_mm/8/7/8/275891_fullimage_Assaidi.jpg
أكدت بعض الصحف الهولندية أن اللاعب المغربي أسامة أسيدي "22 سنة" لاعب فريق هيرينفين الهولندي يقع تحت أنظار فريق شتوتغارت الألماني الذي يرغب في الإستفادة من خدمات المهاجم المغربي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

فوزي عبد الغني فقد ستة كيلوغرامات خلال شهر رمضان

http://www.abola.pt/img/fotos/guimaraes/2010/faouzi1.jpg
بعد إنتقاله إلى فريق فيتوريا غيماريش قادما من فريق الوداد البيضاوي المغربي قدم المهاجم المغربي فوزي عبد الغاني مردود جيدا خلال المباريات الإستعدادية الشئ الذي جعل المدرب البرتغالي مانويل ماتشادو يضعه ضمن أولوياته, غير أن إلتزامه بصيام رمضان جعل المدرب البرتغالي يقلل من إعتماده عليه خاصة لدى علمه بأن عبد الغني فقد خلال رمضان حوالي ستة كلغ.

يقول عبد الغني حول الموضوع:
"لقد فقدت ستة كيلوغرامات وهي مرحلة صعبة بالنسبة لي, غير أنني تعودت عليه رغم قساوتها.أستيقظ مع الخامسة صباحا فأكل وأشرب ثم أصلي أولى الصلوات الخمس"

ويتمنى المهاجم المغربي المشاركة خلال المبارة المقبلة ضد فريق بنفيكا بعد أن لم يكن ضمن مخططات ماتشادو في المباراة السابقة ضد ناسونال ماديرا في إطار مباريات الدوري البرتغالي لممتز.

الجزائري رفيق جبور يمدد عقده رفقة أيك أثينا لغاية 2013

http://www.aekfc.gr/media/Season10_11/djeebourL.jpg

توصل المهاجم الجزائري رفيق جبور وإدارة فريق أيك أثينا إلى تمديد عقده رفقة الفريق لسنتين إضافيتين, وبذالك سيبقى ضمن الفريق الأصفر لغاية 2013.

المغربي سعيد بوطاهر رسميا بسرقسطة الإسباني

http://www.bndestem.nl/multimedia/archive/00940/boutahar_940703b.jpg

إنتقل اللاعب المغربي سعيد بوطاهر اللاعب السابق بفريق فيليم الهولندي إلى فريق ريال سرقسطة الإسباني خلال إنتقالات هذا الصيف.
وكان بوطاهر قد لفت إنتباه عدة فرق إسبانية كبيتيس وملقا قبل أن يتمكن ريال سرقسطة من التوقيع له كإنتقال حر.

8 Sept 2010

المغربي أشنطيح يهزم مواطناه الشياط ولغموشي بالأراضي المنخفضة

http://www.feanonline.nl/uploads/pic_lib/achenteh2.jpg

ضمن الجولة الرابعة من الدوري الهولندي الدرجة الثانية, تعرض فريق أغوف بلاعبيه المغربيين عبد العالي الشياط وسفيان لغموشي لهزيمة على أرضية ملعبهم خلال مواجهة فريق إفس إيندهوفن حيث يلعب المهاجم المغربي روشدي أشنطيح, اللذي تمكن من تمكن من تسجيل أحد أهداف اللقاء.

قام المدرب هانس دي كونين بإشراك كل من الشياط ولغموشي كأساسيان قبل أن يقوم بتغير سفيان خلال الدقيقة 60' من المباراة بزميله أغور يلديريم, ينما لعب عبد العالي اللقاء كاملا وتحصل على إنذار خلال الدقيقة 83'.
في حين تم إشراك أشنطيح روشدي كأساسي رفقة فريق إفس إيندهوفن ولعب المباراة كاملة, كما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه خلال الدقيقة 45' وهو الهدف الأوله هذا الموسم من أربع لقاءات.

بهذا الفوز يحتفظ زملاء أشنطيح بالريادة برصيد 10 نقاط أمام فريق إفس زول الذي له تسع نقاط, في حين يحتل فريق أغوف الرتبة 13 برصيد صفر نقطة بعد خصم ست نقاط من رصيده لأسباب إدارية.

5 Sept 2010

لتونسي بنعلوان بسيسينا الإيطالي

http://www.cesenacalcio.it/images/stories/2010_-_2011_presentazioni/pres_stampa/VI0Q8716.jpg

بعد أن راجت أخبار عن إنتقاله إلى فريق جيفنتيس الإيطالي سابقا, تأكد رسميا إنتقال المدافع التونسي السابق بفريق سان إيتيان الفرنسي يوهان بنعلوان إلى فريق سيسينا الإيطالي المنتمي لفرق الدرجة الأولى بإيطاليا.

Featured Content Slider

Transferts du 7j

  • IRQ| A.Adnan: Udinese→Atalanta
  • MAR| H.Mendyl: Schalke→Lille
  • MAR| Y.En-Nesyri: Malaga→Leganés
  • EGY| A.Koka: Praga→Olympiakos
  • ALG| G.Seraf: Tarbes→Panionios
  • MAR| B.Darri: Heracles→NEC
  • MAR| O.Tannane: St-Etienne→Utrecht
  • ALG| I.Slimani: Leicester→Fenerbahç.
  • LBN| J.Ibrahim: Forward→Degerfors
  • PAL| Z.Faour: Sirius→Oskarshamns
  • PAL| M.Eid: Kalmar→GAIS
  • MAR| O.Eddahri: Libre→Djurgaardens

Best Scorers: 2013/2014

Egy: Mohamed Salah (Liverpool -Angelterre D1-):32

MORE...

المتابعون

دعاء

دعاء

رياضة

قسم المكتبة

أرشيف الموقع

Labels

2018/19 A. El Idrissi A.Abdellaoui A.Abeid A.Aberkane A.Abou Demba A.Abqar A.Absalem A.Achahbar A.Adnan A.Adnan' A.Affane A.Ahamed A.Ahannach A.Al Jassasi A.Al-Ammari A.Aloulou A.Alswafi A.Aosman A.Asaad A.Attia A.Awad A.Ba A.Bassi A.Belahmeur A.Belaïd A.Belaroussi A.Ben Lamin A.Ben Lamine A.Benali A.Benchaib A.Bencharki A.Bensabouh A.Bonnah A.Bouhna A.Boukassi A.Charrad A.El Amrani A.El Hriti A.El Jadeyaoui A.El Khayati A.El Mahdioui A.El Messaoudi A.El Moukhantir A.ElMohamady A.Elmusrati A.Gamal A.Gérard A.Guédioura A.Hadouir A.Hakimi A.Hamzaoui A.Harit A.Harroui A.Hassan A.Hegazi A.Ibrahim A.Jabiri A.Jakobsen A.Kaddoura A.Kali A.Kantari A.Khammas A.Koka A.Konko A.Kurdi A.Laïdouni A.Layouni A.Mandi A.Masina A.Messaoud A.Mostafa A.Mustapha A.Najah A.Nouri A.Otegui A.Ouahim A.Oudrhiri A.Oueslati A.Oukidja A.Ounas A.Regattin A.Sabiri A.Saidi A.Tahiri A.Tighadouini A.Tuhami A.Warda A.Y.Helal A.Yasin A.Zoubir Aatif Chahechouhe Abaas Ismail Abdelghani El Bachir Abdelhak Belahmeur Abdelhakim Bouhna Abdellah Zoubir Abdelrahman Saidi Abdenasser El Khayati Abdisalam Ibrahim Abdulla Yusuf Helal Achraf Hakimi Achrifi Mustapha Adam Jabiri Adam Masina Adil Taoui Adlène Guédioura Ahmed Aloulou Ahmed Alswafi Ahmed Awad Ahmed Bonnah Ahmed El Messaoudi Ahmed ElMohamady Ahmed Hassan Ahmed Hegazi Ahmed Koka Ahmed Mostafa Aias Aosman Aïssa Laïdouni Aissa Mandi Al-Ammari Amir Alan Asaad Alexander Jakobsen ALG Algeria Algérie Ali Messaoud Allemagne Allemagne D1 Allemagne D1 2018/19 Allemagne D2 Allemagne D2 2018/19 Allemagne D2 MAR Allemagne D3 Allemagne D3 2018/19 Allemagne: DFB Pokal Allemagne: DFB Pokal 2018/19 Amin Nouri Amin Zariah Amine Benchaib Amine Gouiri Amine Harit Amine Hmaidi Amine Khammas Amine Oudrhiri Amir Absalem Amir Al-Ammari Amor Layouni Amr Gamal Amr Kaddoura Amr Warda Amran Al Jassasi Anas Farah Ali Anas Tahiri Anass Achahbar Anass Ahannach Anass Najah Andorre Angleterre Angleterre D1 Angleterre D1 2018/19 Angleterre D2 Angleterre D2 2018/19 Aniss El Hriti Anouar El Moukhantir Anouar Hadouir Anouar Kali Anuar Tuhami Anwar Bensabouh Anwar Elyounoussi Asaad Alan Attaquant Austria D2 Austria D2 2013/2014 Austria: ÖFB Cup Autriche Autriche D1 Autriche D1 2018/19 Autriche D2 Autriche D2 2018/19 Autriche: La Coupe Autriche: La Coupe 2018/19 Aymen Abdennour Aymen Belaïd Ayoub Abdellaoui Ayoub Aleesami Ayoub Ben Yaghlane Azerbaïdjan Azerbaïdjan D1 Azerbaïdjan D1 2018/19 Azerbaijan D1 Azerbaijan D1 2013/2014 Aziz Bouhaddouz B.Ait Malek B.Amar B.Aouacheria B.Bari B.Boulhroud B.Darri B.El Ouazni B.Hamdi B.Hssein B.Jradi B.Morsi B.Nouri B.Nouri .I.Khalili B.Omrani B.Sebaihi B.Srarfi B.Youssouf Badr Rahhaoui BAH Bassel Jradi Bassem Srarfi Belgique Belgique D1 Belgique D1 2018/19 Belgique D2 Belgique D2 2018/19 Belgium D1 Belgium D1 2012/2013 Belgium D1 2013/2014 Belgium D2 Belgium D2 2012/2013 Belgium D2 2013/2014 Benjamin Boujar Bilel Ait Malek Billel Omrani Bosnia-Herzegovina D1 2012/2013 Brahim Darri Bulgaria D1 Bulgaria D1 2013/2014 Bulgaria: Super Cup Bulgarie Bulgarie D1 Bulgarie D1 2018/19 Bulgarie D1 B.Ait Malek C.Abshir C.Hocine C.Kaiouch C.Medjani Chakib Hocine Chypre Chypre D1 Chypre D1 2018/19 Cisse Abshir COM Comoros Coupe du Monde Croatia D1 Croatia D1 2012/2013; Croatia D1 2013/2014 Croatie Croatie D1 Croatie D1 2018/19 Cyprus D1 Cyprus D1 2012/2013 Czech Republic D1 Czech Republic D1 2012/2013 Czech Republic D1 2013/2014 D.Bronn D.Ibrahim D.Kiki D.Mohamed D.Saddiki Daan Ibrahim Danemark Danemark D1 Danemark D1 2018/19 Danemark D2 Danemark D2 2018/19 Daniar Ali Mohammed Défenseur Denmark D1 Denmark D1 2013/2014 Denmark D2 Denmark D2 2013/2014 Dimitri Mohamed Dries Saddiki Dylan Bronn E.Abouchabaka E.Belameiri E.Ben Nabouhane E.Hajri E.Mohamed Ben E.Skhiri Écosse Écosse D1 Écosse D1 2018/19 Écosse D2 Écosse D2 2018/19 Écosse: League Cup Écosse: League Cup 2018/19 EGY Egypt Egypte EL 2012/13 EL 2013/14 EL 2018/19 El Amrani Ahmed El Moutacim Mehdi Elias Abouchabaka Elias Bennour Ellmahdi Bellhcen Ellyes Skhiri England D1 England D1 2012/2013 England D1 2013/2014 England D2 England D2 2012/2013 England D2 2013/2014 England D3 England D3 2012/2013 England D3 2013/2014 England D4 England D4 2012/2013 England D4 2013/2014 England D5 England: League Cup England: League Cup 2013/2014 Espagne Espagne D1 Espagne D1 2013/2014 Espagne D1 2018/19 Espagne D2 Espagne D2 2018/19 Espagne: Copa del Rey Espagne: Copa del Rey 2018/19 Europa League Europa League 2018/19 F.Bachirou F.Boulaya F.Chafik F.D.Putros F.El Bakhtaoui F.El Khoumisti F.El Melali F.Fajr F.Hammouti F.Kasmi F.Moufi F.Raspentino F.Rherras Faisal Dahir Farid Ikene Faris Hammouti Faysal Ahmed Faysel Kasmi Fayssal El Bakhtaoui Feisal Hassan Finland D1 Finland D1 2013 Finland D2 Finland D2 2013 Finlande Finlande D1 Finlande D1 2018 Finlande D2 Finlande D2 2018 Florian Raspentino Fouad Bachirou France France D1 France D1 2012/2013 France D1 2013/2014 France D1 2018/19 France D2 France D2 2012/2013 France D2 2013/2014 France D2 2018/19 France D3 France D3 2013/2014 France: CdL 2018/19 France: Coupe de la Ligue Gardien de but Georgia D1 Georgia D1 2013 Germany D1 Germany D1 2012/2013 Germany D1 2013/2014 Germany D2 Germany D2 2012/2013 Germany D2 2013/2014 Germany D3 Germany D3 2012/2013 Germany D3 2013/2014 Germany D4 Germany D4 2012/2013 Germany D4 2013/2014 Germany: DFB Pokal Germany: DFB Pokal 2013/2014 Grèce Grèce D1 Grèce D1 2018/19 Greece D1 Greece D1 2012/2013 Greece D2 Greece D2 2012/2013 H H.Abou Demba H.Aiesh H.Al Ghaddioui H.Aouar H.Belkebla H.Ben Abda H.Ben Moussa H.Bouayadi H.Bouharma H.Boussefiane H.Dahmani H.El Mokeddem H.El Saleh H.El-Helwe H.Elhouni H.Faik H.Guenouche H.Harbaoui H.Hocine H.Lagoun H.Mendyl H.Mesbah H.Mohamed H.Moustafa H.Mukhtar H.Sakhi H.Soudani H.Younès H.Ziyech Hakim El Mokeddem Hakim Guenouche Hakim Ziyech Hamdi Harbaoui Hamoud Mounir Hamza Bouharma Hany Mukhtar Hassan Yusuf Hawbir Moustafa Hicham Faik Hicham Haouat Hilal Ben Moussa Hillal Soudani Hossin Lagoun Housni Yassin Houssem Aouar Hungary D1 Hungary D1 2013/2014 Hussein Mohamed I.Achik I.Aissati I.Alhaft I.Bel Hassani I.Belfodil I.Bennacer I.Bronkhorst I.Chair I.Chebake I.El Adoua I.El Maach I.Hassani I.Ismail I.Jebali i.khalili I.Louati I.Maruja I.Mhirsi I.Ouali I.Oulad Omar I.Sassi I.Slimani Ian Aimen Gheribi Idir Ouali Idriss Saadi Ilias Bronkhorst Ilias Chair Ilias Hassani Ilias Moutha Sebtaoui Iliass Bel Hassani Imad Khalili Imed Louati Irak Iraq Ireland Republic D1 Ireland Republic D1 2013 Irlande Irlande D2 Irlande D2 2018 IRQ Ishak Belfodil Islam Slimani Ismael Aaneba Isse Ismail Italie D1 Italie D1 2018/19 Italie D2 Italie D2 2018/19 Italie: Coppa Italia Italie: Coppa Italia 2018/19 Italy D1 Italy D1 2012/2013 Italy D2 Italy D2 2012/2013 Italy D4 Italy D4 2012/2013 Italy: Coppa Italia Italy: Coppa Italia 2013/2014 J.Aabbou J.Abahassine J.Abu Hanna J.Al-Hazaimeh J.Ali J.El Yamiq J.Hmami J.Ibrahim. J.Khayat J.López J.Tamimi J.Yunis Jakub Yunis Jalid Kerkich Jamal Aabbou Jamal Taouil Zariouh Jamal Zarioh Taouil Jasin Abahassine Joël Abu Hanna JOR Jordan Josh Hmami Joueur Algérien Joueur Bahreïni Joueur Comorien Joueur Egyptien Joueur Égyptien Joueur Irakien Joueur Jordanien Joueur Libanais Joueur Marocain Joueur Omanais Joueur Palestinien Joueur Somalien Joueur Soudanais Joueur Syrien Joueur Tunisien Joueur Yéménite Jusif Ali K.Azamoum K.Boutaïb K.Camara K.Essikal K.Fegrouche K.Hafez K.Karami k.Laribi K.Malcuit K.Mohammad K.Mrabti K.Nakache K.Rossi K.Sallam K.Zarabi K.Ziani Kaddoura Amr Kerim Mrabti Kerkich Jalid Khalid Karami Kuwait L.Azouni L.Boussaha L.Cadamuro L.Houri Larry Azouni Layouni Amor LBN LBY LDC 2018/19 Lebanon Liban Ligue des champions Lithuania D 2013 Lithuania D1 Lituanie D1 Lituanie D1 2018 Luxembourg Luxembourg D1 Luxembourg D1 2013/2014 Lybia Lyes Houri M;Betti M. El Kabir M.A.Talal M.Abdellaoue M.Abeid M.Aberhoune M.Achrifi M.Ahamed M.Al Tamari M.Al-Hardan M.Belkheir M.Benatia M.Betti M.Boukassi M.Bouldini M.Bourabia M.Carcela M.Chergui M.Chouiar M.da Costa M.Dahoud M.Dräger M.Eid M.Eisa M.El Allouchi M.El Hankouri M.El Kabir M.El Kajoui M.El Makrini M.El Mokh M.El Moutacim M.Elneny M.Errahaly M.essam M.Fares M.Fellah M.Fennouche M.Gouaida M.Guendouzi M.Guezoui M.Hamdaoui M.Hamoud M.Jeahze M.Jeannin M.Kirch M.Kokos M.Laaribi M.Lacen M.Lehaire M.Lopez M.Mahanan M.Mahi M.Mallahi M.Mazraoui M.Medfai M.Merghem M.Mimoun M.Mokhtar M.Mostefa M.Ofkir M.Osman M.Rayhi M.Rharsalla M.Saadane M.Salah M.Satli M.Schmiedebach M.Shikabala M.Spano M.Tahrat M.Talal M.Talbi M.Terki M.Trézéguet M.Youssouf M.Zeffane M.Zeidan M.Zemzemi Mahmoud Al Laham Mahmoud Eid Malta D1 Malta D1 2012/2013 Manuel Schmiedebach MAR MAR J.Khayat Maroc Martin Mimoun Mattéo Guendouzi Mauritania Maxime Lopez Mehdi Carcela Mehdi Fennouche Mehdi Lehaire Mehdi Mostefa Mehdi Terki Mehdi Zeffane Milieu Milieu défensive Milieu offensif Mimoun Mahi Moataz Zemzemi Mohamed Betti Mohamed Bouldini Mohamed Dräger Mohamed Eisa Mohamed El Bouazzati Mohamed El Hankouri Mohamed Elneny Mohamed Gouaida Mohamed Hamdaoui Mohamed Hussein Mohamed Mallahi Mohamed Messoudi Mohamed Ofkir Mohamed Salah Mohamed Taabouni Mohammed Ahamed Mohammed Mahnin Mohammed Osman Mohammed Rharsalla Mohanad Jeahze Morocco Mortadha Alkanany Mounir El Allouchi Mounir El Masrouri Moussa Al Tamari Moustafa Zeidan MRN Mukhtar Ali Mustafa Abdellaoue Mustafa Hassan N.Aankour N.Abid N.Aguerd N.Alioui N.Bentaleb N.Bouchareb N.Chamed N.Dirar N.El Zhar N.Ghandri N.Ghilas N.Gouriye N.Mazraoui N.Sliti N.Zitouni Nabil Aankour Nabil Alioui Nabil Bentaleb Nabil Dirar Nabil El Zhar Nader Ghandri Nasro Bouchareb Nasser Chamed Nassim Zitouni Netherlands D1 Netherlands D1 2011/2012 Netherlands D1 2012/2013 Netherlands D1 2013/2014 Netherlands D2 Netherlands D2 2012/2013 Netherlands D2 2013/2014 Netherlands D3 Netherlands D3 2012/2013 Netherlands: KNVB Beker News Noah Abid Norvège Norvège D1 Norvège D1 2018 Norvège D2 Norvège D2 2018 Norway D1 Norway D1 2013 Norway D2 Norway D2 2012 Norway D2 2013 Nouri Amin Noussair Mazraoui O.Assaidi O.Boussaid O.Bouy O.Darfalou O.Eddahri O.El Hajjam O.El Kabir O.El Kaddouri O.Haddadi O.Hamzaoui O.Hassan O.Idrissi O.Jama O.M'Hamsi O.Rashid O.Tannane O.Boussaid Ofkir Mohamed Oman Omar El Ghaouti Omar El Kaddouri Omar Kader OMN Osama Hassan Osame Sahraoui Othman El Kabir Oualid El Hajjam Oussama Bouyaghlafen Oussama Darfalou Oussama Idrissi Oussama Zamouri P.Sabak PAL Palestine Paolo Sabak Pays de Galles Pays de Galles D1 Pays de Galles D1 2018/19 Pays-Bas Pays-Bas D1 Pays-Bas D1 2018/19 Pays-Bas D2 Pays-Bas D2 2018/19 Pays-Bas: Super Coupe Pays-Bas: Super Coupe 2018/19 Poland D1 Poland D1 2012/2013 Poland D1 2013/2014 Poland D3 Poland D3 2013/2014 Pologne Pologne D1 Pologne D1 2018/19 Portugal Portugal D1 Portugal D1 2012/2013 Portugal D1 2018/19 Portugal D2 Portugal D2 2012/2013 Portugal D2 2018/19 Portugal D2 2018/2019 Portugal: Super Coupe Portugal: Super Coupe 2018/19 Portugal: Taça da Liga Portugal: Taça da Liga 2012/2013 Portugal: Taça da Liga 2013/2014 Portugal: Taça da Liga 2018/19 Qatar R.Aabid R.Abdullah R.Aït Nouri R.Amin R.Asaad R.Atassi R.Aya R.Bensebaini R.Bouaouzan R.Boudebouz R.Boujedra R.Boultam R.El Azrak R.El Hankouri R.El Yaakoubi R.Elged R.Essaeh R.Ghezzal R.Halliche R.Hamouma R.I.Saleh R.Jaadi R.Kaib R.Kanis R.Kerrouche R.Khedira R.Lawan R.Mahrez R.Nouri R.Omar R.Saïss R.Sanusi R.Sobhi R.Sobhi; MAR R.Spano R.Zekhnini Rachid Ghezzal Rafidine Abdullah Rahimi Youness Ramadan Sobhi Rami Elged Ramy Bensebaini Rawez Lawan Rayan El Azrak Rebin Asaad Reda Jaadi Reda Rabeï Redouan El Yaakoubi Rewan Amin Ridouan Essaeh Riyad Mahrez Romain Hamouma Romain Saïss Romania D1 Romania D1 2013/2014 Romania: Cupa României Romania: Cupa României 2012/2013 Romania: Supercupa Roumanie Roumanie D1 Roumanie D1 2018/19 Roumanie D1 JOR Roumanie D1 L.Houri Roumanie D2 Roumanie D2 2018/19 Roumanie: Super Coupe Russia D1 Russia D1 2013/2014 Russie Russie 2018 Russie D1 Russie D1 2018/19 Ryad Boudebouz Ryan Mmaee S.Alakouch S.Allagui S.Amallah S.Amin S.Amrabat S.Bahloul S.Bakari S.Ben Youssef S.Bengriba S.Benrahma S.Bidaoui S.Boufal S.Bougrine S.Bouzrara S.Chabbi S.Cherfa S.Chihadeh S.Daham S.Dhaflaoui S.El Banaouhi S.Feghouli S.Frioui S.Gubari S.Hadji S.Hanni S.Hraiech S.Id Azza S.Khadda S.Khaoui S.Khelifi S.Kiyine S.Morsy S.Moussa S.Nater S.Sidi Ali S.Teka Sabri Khattab Saïd Bakari Saïd Benrahma Saidi Abdelrahman Saîf-Eddine Khaoui Saleh Chihadeh Salim Khelifi Sami Allagui Sami Kamel Samy Morsy San Marino D1 San Marino D1 2012/2013 Satli Mourad Saudi Arabia Scotland D1 Scotland D1 2012/1213 Scotland D2; Scotland D2 2012/2013 Scotland D4 Scotland D4 2012/2013 Scotland: League Cup Scotland: League Cup 2012/2013 SDN Selim Amallah Serbie Serbie D1 Serbie D1 2018/19 Sherko Gubari Simon Amin Slovakia D1 Slovakia D1 2013/2014 Slovaquie Slovaquie D1 Slovaquie D1 2018/19 Slovaquie D1:Slovenský Pohár Sofian Bahloul Sofian Benzouien Sofiane Hanni Sofien Moussa Sofyan Amrabat SOM Somalia Somalie Soudan Soufiane El Banaouhi Souheib Dhaflaoui Spain D1 Spain D1 2012/2013 Spain D2 Spain D2 2012/2013 Spain D3 Spain D3 2012/2013 Spain: Copa del Rey Sudan Suéde Suède Suède D1 Suède D1 2018 Suède D2 Suède D2 2018 Suisse Suisse D1 Suisse D1 2018/19 Suisse D2 Suisse D2 2018/19 Sweden D1 Sweden D1 2013 Sweden D2 Sweden D2 2013 Sweden D2: Sweden D2: 2013 Sweden D3 Sweden D3 2012 Switzerland D1 Switzerland D1 2012/2013 Switzerland D1 2013/2014 Switzerland D2 Switzerland D2 2012/2013 Switzerland D2 2013/2014 SYR Syria Syrie T.Al Bawab T.Nouidra T.Tissoudali Tarek Chahed Tarik Tissoudali Tchèque Tchèque D1 Tchèque D1 2018/19 Tounekti Sebastian TUN Tunisia Tunisie Turkey D1 Turkey D1 2012/2013 Turkey D2 Turkey D2 2012/13 Turkey D2 2012/2013 Turkey: League Cup Turkey: Super Cup Turkey: Super Cup 2012/2013 Turquie Turquie D1 Turquie D1 2018/19 Turquie D2 Turquie D2 2018/19 Turquie: Super Coupe UEFA Champions League UEFA Champions League 2012/2013 UEFA Champions League 2013/2014 UEFA Europa League UEFA Europa League 2013/2014 Ukraine Ukraine D1 Ukraine D1 2012/2013 Ukraine D1 2013/2014 Ukraine D2 Ukraine D2 2012/2013 Ukraine D3 Ukraine D3 2012/2013 V.Lekhal W.Abou Ali W.Ben Yedder W.Khazri W.Mesloub W.Saïd Wahbi Khazri Walid Idrissi Y.Abdelhamid Y.Aït Bennasser Y.Al Watani Y.Ammour Y.Arfaoui Y.Attal Y.Ayoub Y.Bakiz Y.Bammou Y.Belhanda Y.Ben Balla Y.Benzia Y.Bnou Marzouk Y.Bounou Y.Bourhane Y.Brahimi Y.Buduar Y.El Jebli Y.En-Nesyri Y.Hamed Y.Housni Y.Jamai Y.Kaiouch Y.M'Changama Y.Mahdy Y.Merdji Y.Meriah Y.Mokhtar Y.Muse Y.Namli Y.Qasmi Y.Rahimi Y.Rahmani Y.Roumadi Y.Tafer Y.Touzghar Yanis Ammour Yannis Moula Yannis Tafer Yasin Hamed Yassin Ayoub Yassin Housni Yassin Rfifi Yassine Bounou Yassine Meriah Yemen Yohan Benalouane Yoonis Muse Younes Bakiz Younes Namli Yousef Mahdy Youssef Aït Bennasser Youssef Chaib Youssef El Jebli Youssef En-Nesyri Yunis Abdelhamid Z.Aboukhlal Z.Bergdich Z.Elbouzedi Z.Feddal Z.Ferhat Z.Hamlili Z.Labyad Z.Machach Z.Youssouf Zakaria Aboukhlal Zakaria Labyad Zaydou Youssouf Zekhnini Rafik Zouhair Feddal

Definition List

Unordered List

Support