تابعنا على شبكة التواصل الإجتماعية

This is default featured slide 1 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 2 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 3 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 4 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured slide 5 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

18 Sept 2010

الدوري الهولندي الثاني -جولة 6-

Netherland- Eredisivie 2

سبارطا روتردام 1-1 فالفيك
أجبر فريق فالفيك على إقتسام نقاط اللقاء خلال إستقباله لفريق سبارطا روتردام يوم الجمعة وإنتهى اللقاء بحصة هدف في كل شبكة وهو التعادل الثاني للمغربي التوزاني وزملائه بالفريق الثاني لمدينة روتردام.
بقي المدافع المغربي كريم التوزاني حبيس دكة إحتياط الفريق الزائر دون أن يتم إشراكه في المقابلة.
يحتل فريق سبارطا حاليا المركز السادس برصيد 11 نقطة على بعد أربع نقاط عن المتصدر إفس زول.

كامبور 0-1 فيندام
تعرض فريق كامبور لهزيمة مفاجئة في الثواني الأخيرة للمباراة عن إستضافته لفريق فيندام ضمن الجولة السادسة من "إيريست ديفيزي" الهولندية, وكان هدف اللاعب كولدر هو الخلاص بالنسبة لفريقه والصدمة الكبرى لزملاء المغربي ناصر معاشي.
أشرك المدرب ستانلي مونز مهاجمه المغربي ناصر معاشي كأساسي مع صافرة البداية وأبقى عليه حتى إنتهاء المقابلة.
بهذه الهزيمة فقد فريق كامبور المركز الأول الذي كان يحتفظ به خلال الأسبوع الماضي وجعله يبتعد عن الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

أغوف 2-5 فوليندام
رغم تمكن اللاعب المغربي لغموشي من تسجيل الهدف الثاني له هذا الموسم فإنه لم يتمكن من تغير النتيجة النهاية للقاء الذي علرف هزيمة فريقه أغوف خارج ملعبه أمام فريق فوليندام بخماسية لهدفين.
دخل الثنائي المغربي سفيان لغموشي وعبد العالي الشياط كأساسيان ضمن تشكيلة الفريق المنهزم قبل أن يقرر المدرب دي كونين تغير اللاعب عبد العالي خلال الدقيقة 71' بزميله ميشيل هيمين, في حين لعب الشاب سفيان "20 سنة" طيلة المقبلة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 73'.
بعد هذه النتيجة إنحدر فريق أغوف نحو المركز السادس عشر برصيد صفر نقطة.

ماستريخت 2-1 فورتينا سيتارد
لم يترك فريق ماستريخت إمتياز إستقباله لفريق فورتينا سيتارد على أرضية ملعب دي غوسيلت بماستريخت وإنتصر عليه بحصة هدفين لهدف, لتكون بذالك الهزيمة الثانية على التوالي لزملاء المغربي سفيان دادا هذا الموسم الشئ الذي زاد من مشاكل الفريق الذي يقبع في قعر الترتيب العام.
وشارك الثلاثي المغربي بدر كثباني وسفيان دادا ومحمد الرياني كأساسيين في اللقاء ضمن الفريق المنهزم قبل أن يتم تعويض كل من كثباني بزميله البرازيلي ديغو قبل عشر دقيئق من إنتهاء الوقت الأصلي وقام اللاعب غافري فياريال بأخد مكان سفيا دادا في الدقيقة 80'.

إيمين 1-3 هيلموند سبور
تمكن فريق هيلموند سبور من تحقيق الفوز خارج قواعده خلال مواجهته لفريق إيمين وفاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف, بالرغم من أن الفريق المنهزم هو من كان السباق للتهديف.
بقي اللاعب المغربي يوسف كوبالي حبيس دكة الإحتياط ضمن فريقه المنتصر والمحتل حاليا للمركز الثالث في الدوري برصيد 13 نقطة.

إفس إيندهوفن 2-0 ألميري سيتي
خلال مواجهة مغربية في الأراضي المنخفظة, تمكن اللاعب المغربي أشنطيح الناشط بفريق إفس إيندهوفن من التغلب على فريق ألميري سيتي بلاعبه المغربي فشتالي بحصة هدفين لصفر, لتستمر بذالك الهزائري المتوالية لفريق ألميري سيتي الصاعد هذا الموسم من الدرجة الثالثة الهولندية.
دخل اللاعب المغربي روشدي أشنطيح "22 سنة" كأساسي ضمن فريقه الفائز ولعب طيلة المباراة التي تعتبر المباراة السادسة له هذا الموسم حيث سجل هدفا وحيدل لحد الأن.
بينما دخل اللاعب المغربي كريم فشتالي "22 سنة" مند بداية اللقاء وشارك في جل أطوار التسعون دقيقة للمباراة.
بعد إنتهاء هذه الجولة, يستمر فريق إفس إيندهوفن في المطاردة خلف المتصدر مباشرة على بعد نقطة واحدة منه, بينما لايزال فريق ألميري سيتي في الإنحدار جولة بعد جولة نحو القسم الثالث بهولندا.

إفس زول 3-0 تيلستار
في مواجهة مغربية أخرى في الدوري الهولندي الثاني, تمكن فريق إفس زول المتصدر من سحق فريق تيلستار بلاعبه المغربي حداد بثلاثية نظيفة عززت مكانه بزملاء المغربي بخاتي في الريادة.
دخل المدافع المغربي سعيد بخاتي أساسيا ضمن فريق إفس زول ولعب المباراة كاملة.
بينما دخل المدافع المغربي الأخر في فريق تيلستار إلياس حداد كأساسي ولعب طيلة أطوار المقابلة ضمن فريقه المحتل للمرتبة الحادية عشرة في الدوري.
مكتمل

الدوري البولندي الأول -جولة 6-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2929573979_1_3.jpg

فيسلا كراكوف 2-2 كورونا كيلسي
على أرضية ملعب "هنريكا ريمانا", أجبر فريق فيسلا كراكوف بلاعبه المغربي الجديد بخاري على إقتسام نقاط المقابلة بعد إنتهاء اللقاء الذي جمعه بفريق كورونا كيلسي بحصة هدفين في كل شبكة.
دخل اللاعب المغربي نورالدين بخاري أساسيا ضمن تشكيلة المدرب الهولندي روبيرت ماسكانت قبل أن يتم تغيره في الدقيقة 83' باللاعب رافال بوغوسكي.تعتبر هذه المقابلة الأولى لنورالدين بعد أزيد من سبعة أشهر من الغياب عن الملاعب لأسباب مختلفة.
ويحتل فريق فيسلا موقتا المركز الخامس في التريب العام برصيد عشرة نقاط.

الدوري الهولندي الأول -جولة 6-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2929542485_1_3.jpg

دي غرافشاب 3-2 هيرينفين
أجبر فريق هيرينفين على تقبل الهزيمة خارج ملعبه عند إنتقاله لمواجهة فريق دي غرافشاب في مدينة دويتنخيم, وقد إنتهى اللقاء بنتيجة ثلاث أهداف لهدفين لأصحاب الأرض كان للمغربي أسيدي نصيب منها.
قام المدرب رون يانس بإشراك الثنائي المغربي يوسف العكشاوي وأسامة أسيدي كأساسين في المباراة وأبقى عليهما طيلة المقابلة, وتمكن أسامة من صناعة الهدف الأول وتسجيل الهدف الثاني لفريقه خلال الدقيقة 54' بعد تمريرة من مواطنه العكشاوي.
يعتبر هذا الهدف الثاني على التوالي لأسيدي هذا الموسم في الدوري.

غرونينغين 2-0 إكسيلسيور
تمكن فريق غرونينغين من تحقيق فوزه الرابع على التوالي بالدوري خلال إستقباله لفريق غرونينغين بلاعبه المغربي لغويرح وفاز عليه بحصة هدفين لصفر وهي الهزيمة الثانية هذا الموسم لزملاء المهاجم المغربي الذي أصبح وفريقه في المرتبة السادسة في الدوري على بعد ستة نقاط عن المتصدر أجاكس.
دخل اللاعب المغربي نجيب لغويرح "19 سنة" خلال مباراته السادسة هذا الموسم كبديل خلال الدقيقة 60' لزميله الألماني بينجامين بالتيس, غير أن دخوله لم يكن ذا وقع على نتيجة المباراة.

فيتيس أرنهايم 0-0 ناك بريدا

على أرضية ملعب غيلر دوم بأرنهيم, أجبر الفريق المحلي فيتيس أرنهايم على قبول إقتسام نقاط المباراة عند إستقباله لفريق بريدا وإنتهى نزالهما بالتعادل السلبي والذي يعتبر نتيجة جيدة بالنسبة للفريق المحلي الذي حصل أول نقطة له خلال الخمس مباريات الأخيرة.
دخل الثنائي المغربي ناصر برازيط وإسماعيل العيساتي كأساسيان مع الفريق المحلي قبل أن يتم تعويض برازيط بزميله الصربي داليبور ستيفانوفيتش خلال الدقيقة 82' من اللقاء.
بينما قام المدرب غيرت أنديفيل بإقحام مهاجمه المغربي علي بوصابون كبديل في الدقيقة 77' مكان اللاعب أنطوني لورلينغ فيما بقي مواطنه فؤاد إد عبد الحي حبيس مقاعد البدلاء.
مع إنتهاء هذه الجولة أصبح فريق بريدا في المرتبة 11 بسبعة نقاط, بينما يحتل فيتيس المرتبة 16 بأربعة نقاط فقط.

فيليم 2-4 أدو دين هاغ
لا تزال عقدة الهزائم مرافقة لنتائج فريق فيليم في الإيريديفزي لهذا الموسم, هذه المرة كانت داخل الميدان وأمام فريق أدو دين هاغ بحصة كبيرو بلغت أربعة أهداف لهدفين.ليستمر ممثل مدينة تيلبورغ الهولندي في تذيل الترتيب العام لجولة أخرى, بينما تحتل زملاء اللاعب المغربي عمي المركز التاسع.
قام المدرب جون فان دين بروم بإقحام مدافعه المغربي أحمد عمي "29 سنة" كأساسي وأبقى عليه طيلة المباراة التي هي المباراة السادسة هذا الموسم.

أجاكس 2-1 فاينورد
خلال مواجهة مغربية بالأراضي الهولندي, تمكن فريق أجاكس بواسطة مهاجمه المغربي الخمداوي من تحقيق الفوز الخامس له هذا الموسم مند بداية الدوري وجاء أمام فريق فاينورد العريق بحصة هدفين لصفر, مما جعله محتفظض بالريادة بينما أصبح ممثل مدينة روتردام في المرتبة العاشرة بسبعة نقاط.
دخل المهاجم المغربي منير الحمداوي "26 سنة" أساسيا ولعب المباراة كاملة, كما تمكن من تسجيل هدف الفوز لفريقه بعد تمريرة زميله الأروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 56' وهو الهدف الخامس له هذا الموسم.
في حين دخل اللاعب المغربي بفريق فاينورد كريم الأحمدي كبديل في تشكيلة المدرب ماريو بين لزميله رون فلار في الدقيقة 45'وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 58' من المباراة.

رودا 0-0 ب.س.ف إيندهوفن
على أرضية ملعب باركستاد ليمبورغ بكركراد, إنتهى اللقاء الذي جمع أصحاب الأرض فريق رودا بلاعبه المغربي حدوير أمام فريق ب.س.ف إيندهوفن بالتعادل السلبي صفر لمثله, ليترك الفريق الضيف الصدارة لفريق أجاكس لوحده ويحتل هو المركز الثاني, بينما تمركز فريق رودا في المرطز الخامس على بعد خمسة نقاط عن أجاكس.
دخل اللاعب المغربي أنور حدوير أساسيا ضمن فريق رودا قبل أن يترك أرضية الملعب في الدقيقة 81' لللاعب البلجيكي شتاين هيسغيمس.
بينما دخل اللاعب المغربي الأخر نورالدين أمرابط كبديل في إختيارات المدرب فريد روتين لزميله جيرمان لانس خلال الدقيقة 71' من المقابلة.

أوتريخت 3-2 فينلو
إستطاع فريق أوتريخت تحقيق الفوز على أرضية ملعب خلال إستضافته لفريق فينلو وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين بالرغم من أن زملاء اللاعب المغربي في فينلو كانوا السباقين للتسجيل مند الشوط الأول.
بقي الحارس المغربي خالد سينوح حبيس دكة الإحتياط دون إشراك يذكر في اللقاء.
من جهة فريق فينلو, دخل المهاجم المغربي أحمد أهاهاوي أساسيا في المباراة قبل أن يتم تغيره في الدقيقة 62' بزميله البرتغالي خورخي تشولا.
يتبع...

الدوري الألماني الأول -حولة 4-

http://d9.img.v4.skyrock.net/d9d/arab-football/pics/2929536463_1_3.jpg

إنتخات فرانكفورت 0-1 فرايبورغ
تمكن فريق فرايبورغ من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في مباريات البندسليغا وكان هذه المرة على فريق إنتخات فرانكفورت بداخل معقله "كوميرزبانك أرينا" بحصة هدف لصفر من توقيع اللاعب الألماني روزنتال قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.
دخل اللاعب المغربي ياسين عبد الصادقي أساسيا مع الفريق الفائز قبل أن يقرر مدرب روبين دوت يغيره بزميله عومر طوبراك خلال الدقيقة 90', بعد إنذار من طرف الحكم غانتر بيرل خلال الدقيقة 45' من المفابلة.

ماينز 2-0 فيردر بريمن

تمكن فريق ماينز الذي يلعب له اللاعب التونسي سامي العلاقي من تحقيق فوز هام خارج الميدان ضد فريق فيردر بريمن بهدفين لصفر, ليستمر بذالك في تحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري محافظا على مركزه في الريادة بالنبدسليغا.
تم الإبقاء على المهاجم التونسي سامي العلاقي على دكة بدلاء الفريق المفاجئة لهذا الموسم بألمانيا دون إشراكه في أطوار اللقاء.

فولسبورغ 2-0 هانوفر
تمكن فريق فولسبورغ من تحقيق الفوز على أرضية ميدانه خلال إستقباله لفريق هانوفر وفاز عليه بحصة هدفين لصفر في ظل غياب كل من اللاعب الجزائري كريم زياني من جانب فولسبورغ والتونسي كريم حقي من جانب فريق هانوفر.
بقي اللاعب التونسي سفيان الشاهد حبيس دكة الإحتياط بجانب مدربه ميركو سلومكا الذي لم يشرك إطلاقا في هذا اللقاء.
مع نهاية هذه الجولة أصبح فريق محتلا للمركز 17 مع تحقيقه للفوز الأول هذا الموسم, بينما هبط هانوفر للمركز السابع برصيد سبعة نقاط.
مكتمل

17 Sept 2010

الدوري الألماني الثاني -جولة 4-

Allmend -Bundes Liga 2

فيورث 1-0 ف.س.ف فرانكفورت
تمكن فريق فيورث من تحقيق فوزه الثالث في الدوري هذا الموسم, هذه المرة الضحية كان فريق ف.س.ف فرانكفورت الذي يضم في صفوفه لاعبين عرببين التونسي مناري والمغربي بوحادوز.وإنتهت المباراة بفوز الفريق المحلي بهدف لصفر من توقيع اللاعب السلوفيني أليكسيس خلال الدقيقة 45'.
للإسف لم يقم مدرب الفريق الثاني لمدينة فرانكفورت بإقحام سواء اللاعب المغربي عزيز بوحادو ولا زميله التونسي جوهر مناري خلال هذا اللقاء وأبقى عليهما على دكة البدلاء.

إينيون برلين 1-1 هيرتا برلين
إنتهى ديربي مدينة برلين بالتعادل الإيجابي هدف لمثله خلال المواجهة بين فريق إينيون برلين المعزز باللاعبين الجزائريين مادوني وبنيمينة وفريق هيرتا برلين النازل هذا الموسم للدرجة الثانية الألمانية.
دخل الثنائي الجزائري أحمد رضا مادوني وكريم بنيمينة كأساسيان ضمن الفريق المستقبل, إينيون برلين ولعبا طيلة المقابلة.
بعد لعب أربع مباريات في الدوري, لم يحصل فريق إينيون برلين سوى على نقطتين جعلتاه ينزل إلى المراكز الأخيرة.

ألمانيا أخن 2-3 إنيرحي كوتبوس
لم يتمكن فريق ألمانيا أخن من تحقيق الفوز على أرضية ملعب خلال إستقباله لفريق إنيرحي كوتبوس ثاني الترتيب العم بحيث إنهزم أمامه بحصة ثلاثة أهداف لهدفين, الشئ الذي جعل فريق ألمانيا أخن ينزل للمركز الخامس عشر مؤقتا برصيد نقطين.
بقي اللاعب التونسي أيمن الدمعي "27 سنة" حبيس مقاعد البدلاء ضمن الفريق المنهزم, وتجدر الإشارة إلى أن أيمن قد لعب هذا الموسم في لقائين دون تسجيله لأي هدف.
يتبع...

كأس أوروبا ليغ -دور المجموعات-

http://www.foot-allemand.com/wp-content/uploads/2010/08/cup2.jpg

دينامو كييف 2-2 باط
على أرضية ملعب فاليري لوبانوفسكي بمدينة كييف الأوكرانية, أجبر الفريق المحلي دينامو كييف من إقتسام نقاط المباراة خلال إستقباله لفريق باط البيلاروسي وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لهدفين.تجدر الإشارة إلى أن الفريق الأوكراني كاد التأهل لعصبة الأبطال لولا هزيمته أمام فريق أجاكس الهولندي.
شارك اللاعب المغربي بدر القادوري خلال اللقاء كبديل للاعب البرازيلي لياندرو ألميدا في الدقيقة 79' ضمن الفريق المستضيف للمباراة وهو الذي عاد لتوه من الإصابة ولم يلعب في الدوري سوى ثلاث مباريات هذا الموسم.

كلوب بروج 1-1 باوك سالونيكي
أجبر فريق كلوب بروج البلجيكي بلاعبه المغربي نبيل درار على إقتسام نقاط المباراة خلال مواجهته لفريق باوك اليوناني بلاعبه المغربي الجديد نبيل الزهر, إنتهى اللقاء بحصة هدف لمثله.
شارك اللاعب المغربي نبيل درار كأساسي ضمن تشكيلة المدرب أندي كوستر ولعب اللقاء كاملا, كما أنه كان السبب في هدف فريقه.بينما دخل المغربي نبيل الزهر كبديل ضمن الفريق اليوناني عند تعويضه للاعب أتاسنيوس بابازوغلو خلال الدقيقة 74' من المقابلة.

ليفسكي صوفيا 3-2 غانت
في الأراضي البلغارية وعلى أرضية ملعب جورجي أسباروف الشهير وقعت مواجهة مغربية-مغربية بين كل من بنزوكان والغناسي في إطار مباريات كأس أوروبا ليغ, حيث تمكن الفريق المحلي ليفسكي بلاعبه المغربي بنزوكان من التفوق على خصم البلجيكي بلاعبه المغربي ياسين الغناسي, وتفوق عليه بحصة ثلاثة أهداف لهدفين بالرغم من أن الفريق البلجيكي كان هو السباق لتسجيل خلال الدقيقة 24'.
قام المدرب ياسين بيتروف بإشراك اللاعب المغربي شكيب بنزوكان كأساسي ضمن فريق ليفسكي وأبقى عليه طيلة المقابلة في دفاع الفريق الأزرق.بينما أشرك المهاجم المغربي ياسين الغناسي كبديل لزميله الإيفواري يايا سوماورو خلال الدقيقة 66' من المقابلة.

أندرلخت 1-3 زينيت سان بيترسبرغ

تعرض فريق أندرلخت البلجيكي لهزيمة قاسية داخل الميدان وذالك خلال إستقباله لفريق زينيت الروسي بمدربه الداهية الإيطالي لوتشانو سباليتي في إطار الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا ليغ.وإنهزم زملاء المغربي بوصوفة بحصة ثلاثة أهداف لهدف وقع الروسي كيرزاكوف ثلاثية بينما قلص المجري جوهاز للبلجيكي النتيجة خلال الدقيقة 66'.
شارك النجم المغربي مبارك بوصوفة كأساسي ولعب طيلة التسعون دقيقة ضمن فريق المدرب أريال جاكوبس.

شتوتغارت 3-0 يونغ بويز

لم يتمكن فريق يونغ بويز السويسري من تحقيق الفوز على أرضية على أرضية ملعب منافسه الألماني شتوتغرت وإنهزم بحصة ثلاثية نظيفة.
دخل اللاعب التونسي عمار جمل كأساسي ضمن تشكيل الفريق السويسري ولعب طيلة المقابلة.كما أنه تم إنذاره من طرف الحكم الإيطالي لوكا بانتي قبل إنتهاء الوفت الأصلي بثلاث دقيئق.

أيك أثينا 3-1 هايدوك

عرفت المباراة التي تواجه خلالها فريقا أيك أثينا اليوناني وهايدوك الكرواتي على الأراضي اليونانية, مواجهة فلسطينية-جزائرية بحيث شارك في اللقاء كل من الجزائري جبور ضمن الفريق اليوناني بينما دخل الفلسطيني أنس الشربيني ضمن الفريق الكرواتي.عرف اللقاء فوز زملاء جبور ثلاثية لهدف كان لرفيق نصيب منها.
دخل المهاجم الجزائري رفيق جبور أساسيا ضمن فريق أيك أثينا ولعب المباراة كامل’ كما كان مفتتح حصة التسجيل في المباراة بهدفه خلال الدقيقة 12'.
بينما دخل المهاجم الفلسطيني أنس الشربيني كأساسي من جانب فريق هايدوك قبل أن يترك مكانه لزميله دوي كوب خلال الدقيقة 61'.

ب.س.ف إيندهوفن 1-1 سامبدوريا
تمكن الفريق الأول لمدينة أيندهوفن من إدراك التعادل بكل صعوبة أمام خصمه الإيطالي سامبدوريا في الثواني الأخيرة من اللقاء عن طريق لاعبه الهنغاري دزودزاك, ليتمكن بذالك من حفظ ماء الوجه أمام جماهيره.
قام المدرب فريد روتين بإدخال اللاعب المغربي نورالدين أمرابط كبديل خلال الدقيقة 80' للاعب الهولندي جيرمان لانس.

إشبيلية 0-1 باريس سان جيرمان

عن طريق الهدف الوحيد للبرازيلي نيني, تمكن فريق باريس سان جيرمان من ضمان نقاط الفوز خلال إنتقاله لإسبانيا لمواجهة فريق إشبيلية بالرغم من تواجد اللاعب المغربي كونكو في صفوف النادي الإسباني.
تم إشراك اللاعب المغربي عبدولاي كونكو أساسيا ضمن الفريق الإسباتني من طرف المدرب أنطونيو ألفاريس وأبقى عليه حتى سماعه صافرة نهاية المقابلة.

نابولي 0-0 أوتريخت

تمكن الفريق الهولندي أوتريخت من العودة بتعادل ثمين من قلب مدينة نابولي وذالك بعد مواجهته للفريق المحلي أوروبيا وإستطاع الفريقان معا الحفاظ على نظافة شباكهما.كما أن هذا اللقاء عرف مواجهة غير مباشرة بين الحارس المغربي سينوح واللاعب الجزائري يبدا المنتقل حديثا للفريق الإيطالي قادما من البرتغال.
دخل اللاعب الجزائري حسن يبدا أساسي في المباراة وتحصل على إنذار خلال الدقيقة 54' قبل أن يترك مكانه لزميله الإيطابلي كريستيانو لوكاريلي خلال الدقيقة 76' من المقابلة.
بينما قام المدرب الهولندي طوم دو شاتيني بالإبقاء على الحارس المغربي المخضرم خالد سينوح على دكة البدلاء دون أن يقوم بإشراكه في المباراة.

بيشيكتاش 1-0 سيسكا صوفيا

على أرضية ملعب إينونو ستاديومو بإستنبول التركية, تمكن الفريق المحلي بيشيكتاش من الفوز خلال مواجهته للفريق البلغاري العريق سيسكا صوفيا بحصة هدف لصفر هدز شباك الحارس الجزائري مبولحي رايس الذي تعتبر هذه المباراة الرسمية الثانية فقط له مع فريقه الجديد بعد إفتراقه عن فريقه السابق سلافيا صوفيا.
دخل الحارس الجزائري رايس وهاب مبولحي كأساسي ضمن التشكيلة البلغارية ولعب طيلة المباراة.تعتبر هذا الهدف الثاني الذي يدخل شباكه مع فريق سيسكا بعد الهدف الأول الذي إستقبله خلال مواجهته لفريق ليتيش لوفيتش قبل خمسة أيام فقط.

الدوري الهنغاري الأول -جولة 7-

http://www.tunisie-foot.com/ips/uploads/1274275764/med_gallery_6337_5_20088.jpg

فاشاش 0-4 هنغاريا إفس
لم يتمكن فريق فاشاش الذي يلعب لهد اللاعب التونسي لوسياف من تحقيق نتيحة إجابية خلال مواجهته لفريق هنغاريا إفس جارج الميدان, حيث أنه عاد بهزيمة مذلة برباعية بيضاء هي الأكبر له هذا الموسم.
دخل اللاعب التونسي حلمي لوسياف "24 سنة" ضمن تشكيلة المدرب الإيطالي جياني ديلاكازا مند الدقائق الأول للقاء قبل أن يقوم المدرب بتغيره في الدقيقة 72' باللاعب رونالد موندي بعد حصوله على إنذار في الدقيقة 38' من المباراة.
للإشارة فإن هذا اللقاء الأول للاعب التونسي هذا الموسم مند إنتقاله إليه قادما من الدوري التونسي.

يتبع...

16 Sept 2010

الدوري السويدي الأول-جولة 23-

http://sportige.com/wp-content/uploads/2009/11/Allsvenskan_stor.jpg

مالمو 2-0 هيلسينبورغ
قام فريق مالمو بلاعبه العراقي حماد من تحقيق فوز مهم على أرضية ملعبه "سويدبانك ستاديون" أمام فريق هيلسينبورغ, جعلته ينفرد بصدارة الدوري على بعد ثلاث نقاط عن نفس الفريق الذي واجهه خلال هذا اللقاء.إنتهت هذه المقابلة بنتيجة هدفين لصفر لأصحاب الأٍض مما جعلهم يخطون خطوة مهمة بحو اللقب الغالي.
قام المدرب المحلي رونالد نيلسون بإقحام لاعبه العراقي الشاب جوليان حماد "19 سنة" كأساسي في وسط ميدان فريقه قبل أن يقرر يغيره بالاعب جيفري أوبين خلال الدقيقة 72'.
لعب حماد حتى الساعة في 20 مباراة في الدوري في ما مجموعه 907 دقائق تمكن خلال من تسجيل هدف وحيد كان قبل أزيد من شهر ضد فريق أوريبرو.

ميالبي 2-2 هاكين
كاد فريق ميالبي الذي يلعب له اللاعب المغربي الكبير مصطفى الإنهزام على أرضية ملعبه ضمن الجولة 23 من الدوري السويدي الممتاز, حيث أنه أدرك التعادل بشق الأنفس خلال إستقباله لفريق هاكين عن طريق لاعبه ماتياس أسبير في الدقيقة التسعون.
دخل المهاجم المغربي مصطفى الكبير "22 سنة" ضمن فريقه ميالبي خلال هذه المباراة كبديل للاعب دافيد لوفكيست في الدقيقة 67', وهذه المباراة ال19 له هذا الموسم حيث سجل سبعة أهداف كاملة ويحتل المرتبة الثامنة في ترتيب هدافي الدوري ككل.
يحتل فريق ميالبي حاليا المرتبة الخامسة بطولة "ألسفينسكان" برصيد 32 نقطة على بعد عشر نقاط عن المتصدر مالمو.


برومابويكارنا 0-3 تريليبورغ
تعرض فريق برومابويكارنا بلاعبه السوري شحادة لهزيمة قاسية على أرضية ملعبه خلال إستقباله لفريق تريليبورغ بحصة ثلاث أهداف لصفر, وهذه هي الهزيمة الثالثة على التوالي للفريق المحلي الذي أصبح يحتل المركز الرابع عشر بعد هذا اللقاء ومن المنظر أن يتقحقر أكثر نحو أسفل الترتيب بعد إنتهاء جل مباريات الدوري.
دخل لاعب الوسط السوري عماد شحادة "30 سنة" كأساسي ضمن تشكيل المدرب كيم بيرغستراند الذي أبقى عليه طيلة المقابلة.للإشارة فإنه عماد قد لعب خلال هذا العام في 17 مباراة سجل فيها هدفين في الدوري.
بينما دخل اللاعب السوري الأخر يوسف فخرو "27 سنة" كبديل ضمن فريق تريليبورغ خلال الدقيقة 83' معوضا زميله يوهان نيلسون غيومار.غير أنه لم يتمكن من تسجيل هدفه الأول في الدوري لهذا الموسم رغم لعبه ل12 مقابلة.
يتبع...

الدوري النرويجي الثاني -جولة 21-

http://www.vg.no/uploaded/image/bilderigg/2009/01/27/1233067597025_533.jpg

بودو غليمت 1-2 فريدريك ستاد
في إفتتاح الجولة الواحدة والعشرين من الدوري النرويجي الثاني, تمكن فريق فريدريك ستاد صاحب المركز الثاني في الدوري من التغلب على فريق بودو غليمت بمدافعه الهداف المغربي منير حامود بحصة هدفين لهدف, بالرغم من أن زملاء حامود كانوا السباقين للتسجيل مند الدقيقة 35' عن طريق البرازيلي ثياغو مارتينز.
تم إدخال اللاعب المغربي منير حامود "25 سنة" أساسي خلال هذا اللقاء قبل أن يقرر المدرب بتعويضه بزميله هفارد زكرياسين خلال الدقيقة 77'وتعتبر هذه المباراة الواحدة والعشرين لمنير الذي سجل فيها حتى الساعة ثلاث أهداف في الدوري وحدف وحيد في الكأس.
يحتل حاليا فريق بودو غليمت المركز الخامس في الدوري والذي يمكن من اللعب على الصعود لدوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.
يتبع...

15 Sept 2010

-الدوري الإنجليزي الأول -جولة 6-

http://www.badgeplanet.co.uk/badges_large/england-flag-1.jpg

كريستال بلاس 4-1 بورتسموث
حقق فريق كريستال بلاس الفوز الأول خلال ثلاث مباريات عن لقاءه فريق بورتسموث الجريح وتغلب عليه بحصة أربعة أهداف لهدف.ليصعد زملاء اللاعب المغربي كيرون جيلالي للمركز التاسع عشر في الترتيب العام برصيد ست نقاط.
شارك اللاعب المغربي الشاي ذي 19 ربيعا, كيرون جلالي كأساسي ضمن تشكيلة فريق كريستال بلاس ولعب طيلة أطوار المقابلة.

إيبسويش طاون 0-3 كوينز بارك رانجرز

يستمر فريق كوينز بارك رانجرز في نتائجه الإيجابية في الدوري ولا يزال يستقر في الركز الأول في البطولة, ذالك بعد تحقيقه الفوز خارج ملعبه خلال مواجهة فريق إيبسويش طاون وهز شباكه بثلاثية نظيفة.
لعب صانع الألعاب المغربي بالفريق المتصدر عادل تعرابت مند صافرة البداية قبل أن يقوم المدرب بتغيره في الدقيقة 60' بزميله ميكيلي ليغيرتود.

عصبة الأبطال الأوروبية -جولة الأولى-

http://www.sports-pronostics.com/imgs/News/champions-league-logo.png

تفينتي 2-2 أنتر ناسيونال
حقق فريق تفينتي الهولندي نتيجة هامة خلال إستقباله للفريق العتيد أنتر ميلان وإستطاع إجباره على قبول إقتسام نقاط المباراة على أرضية ملعب "دي غرولش فيست" بمدينة إنشخيده بعد وذالك بعد إنتهاء اللقاء ينتيجة هدفين في كل شبكة.
دخل المهاجم المغربي ناصر الشادلي كأساسي رفقة الفريق المضيف قبل أن يقوم مدربه البلجيكي بتغيره بزميله داني لاندزات قبل دقيقتين من إنتهاء الوقت الأساسي للمباراة.
ستكون المواجه المقبل لزملاء الشادلي في عصبة الأبطال ضد فريق طوتنهام بمدافعه المغربي يونس قابول بعد حوالي أسبوعين.

فيردير بريمن 2-2 طوتنهام
تمكن فريق طوتنهام اللندني من العودة من الأراضي الألمانية بنقطة ثمينة وذالك خلال مواجهته لفريق فيردير بريمن على أرضية ملعب "ويستيرن ستاديون ببريمن, وقد إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لمثله.
دخل المدافع المغربي يونس قابول أساسيا في تشكيلة المدرب هاري ريدناب ولعب طيلة التسعون دقيقة للمباراة.
مانشستر إينايتد 0-0 رانجرز غلاسغو
تمكن الفريق الإسكتلندي رانجرز غلاسغو من العودة نقطة ثمينة من ملعب الأولد ترافورد بعد تمكنه من إرغام فريق مانشستر إينايتد على قبول نتيجة التعادل السيلبي في الجولة الأولى من دور المجموعات في عصبة الأبطال.
أشرك المدرب والتر سميث مدافعه الجزائري مجيد بوغرة كأساسي في اللقاء وأبقى عليه طيلة المباراة.


أوكسير 0-2 أس ميلان
تعرض فريق أوكسير لهزيمة خارج الميدان خلال مواجهته لفريق أس ميلان على أرضية ملعب جويسيبي ميازا.تمكن الفريق الإيطالي من هز شباك الحارس الفرنسي أوليفي سوران مرتين في المباراة التي عرفت إشراك المغربي كمال الشافني للأول مرة هذا الموسم.
أشرك المدرب الفرنسي جون فيرنانديز لاعب وسط الميدان المهاري المغربي كمال الشافني كبديل خلال الدقائق العشر الأخيرة للمباراة معوضا زميله ستيفن لانغيل.

أجاكس 0-2 ريال مدريد
على أرضية ملعب سنتياغو بيرنابيو الشهير, لم يتمكن فريق أجاكس الهولندي من تحقيق الفوز خارج الملعب في أولى المباريات في دور المجموعات من كأس عصبة الأبطال الأوروبية.فاز الفريق المدريدي بحصة هدفين لصفر.
قام المدرب مارتن يول إشراك مهاجمه المغربي منير الحمداوي كأساسي وأبفى عليه طيلة المباراة.

أرسنال 6-0 سبورتينغ براغا

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي بمهاجمه المغربي مروان الشماخ بسحق فريق براغا البرتغالي بسداسية تاريخية على ملعب الإمارات, كان من حصة الأهداف نصيب للاعب المغربي.
لم يخب ظن المدرب الفرنسي أرسن فينغر لذي إشراكه للمهاجم المغربي مروان الشماخ كأساسي في اللقاء, بحيث أنه تمكن من إصطياد ضربة جزاء مند الدقيقة التاسعة كل الإسباني فابريغاس بترجمتها لهدف, قبل أن يتمكن الشماخ نفسه من إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 34' بعد تمريرة من اللاعب جاك ويلشاير غير أنه تم تعويضه في الدقيقة 63' باللاعب المكسيكي كارلوس فيلا.
مكتمل

الدوري التركي الأول -جولة 4-

http://www.lebuteur.com/data/common/media/image_details/article-9413-dahmane23112009-2.jpg

كونياسبور 1-1 بوكاسبور
عرقت الجولة الرابعة من الدوري التركي مواجهة جزائرية عراقية إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله, خلال إستقبال فريق كونياسبور بلاعبه العراقي باسم عباس لفريق بوكاسبور بلاعبه الجزائري محمد دحمان.بعد إنتهاء المباراة حافظ الفريقان على نفس الرتبة التاسعة برصيد خمس نقاط لكل منهما مع إمتياز طفيف لزملاء دحمان بفارق الأهداف.
دخل اللاعب العراقي باسم عباس أساسيا في الجهة اليسرى لفريق كونياسبور قبل أن يقرر المدرب زياتين دوغان تعويضه بزميله التشيكي بوريك دوكال في الدقيقة 46'.
بينما أدخل المدرب التركي لفريق بوكاسبور السيد بولينت أويغون مهاجمه الجديد الجزائري محمد دحمان في أول لقاء له مند قدومه من فريق كلوب بروج البلجيكي, وأشركه مكان زميله السينغالي فيكتور ميندي خلال الدقيقة 63' من المقابلة.

13 Sept 2010

الدوري الإسباني الأول -جولة 2-

http://www.actus.smart-http.com/wp-content/uploads/2010/09/logo-lfp-la-liga2.jpg

فالنسيا 1-0 راسينغ سنتاندير
تعرض فريق راسينغ سنتاندير للهزيمة الثانية على التوالي وهذه المرة خلال تنقله لمواجهة فريق فالنسيا في معقله الميستايا, وكان هدف اللاعب الهولندي مادورو كافيا لضمان نقاط الفوز الثلاث لفريقه وليضمن معها إحتفاظه بالمرتبة الثانية في الترتيب خلف فريق أتليتيكو مدريد.
خلال هذه المقابلة قرر المدرب ميغيل بورتيغال الإحتفاظ بلاعبه الجزائري مهدي لحسن على دكة البدلاء طيلة أشواط المباراة وهي المرة الثانية التي يترك الاعب ذي السادسة والعشرون ربيعا على دكة البدلاء.
بعد جولتين من لاليغا, يقبع حاليا فريق راسينغ في المركز ماقبل الأخير خلف فريق مايوركا من دون أهداف.
يتبع...

الدوري الإسكتلندي الأول -جولة 4-

http://www.riyadhcaledonian.com/scotland-soccer-team.jpg

هاميلتون أكاديميكال 1-2 غلاسغو رانجرز
على أرضية دوغلاس بارك بمدينة هاميلتون الإسكتلندية, تمكن فريق غلاسغو رانجرز بمدافعه الجزائري بوغرة من تحقيق الفوز على فريق هاميلتون أكاديميكال بحصة هدفين لهدف.يعتبر هذا الفوز الرابع على التوالي للرانجرز هذا الموسم في الدوري, مما جعله يستمر في مطاردة المتصدر سيلتيك غلاسغو.
شارك الجزائري مجيد بوغرة أساسيا ضمن الفريق الفائز ولعب طيلة المقابلة, غير أنه سجل ضد مرماه الهدف الوحيد لفريق هاميلتون في الدقيقة 56' من المباراة.


سلتيك غلاسغو 3-0 هارتس
يعرض زملاء اللاعب الجزائري بوزيد لهزيمة خارج الميدان خلال مواجهتهم للفريق المتصدر سيلتيك غلاسغو وإنهزموا بحصة هدفيفن لصفر, بعدما كانوا قد حصلوا على نقطة داخل الميدان أمام فريق داندي إينايتد في الجولة السابقة.
وقام المدرب جيم جيفريز بإشراك المدافع الجزائري إسماعيل بوزيد "27 سنة" كأساسي وأبقى عليه طيلة المقابلة, وهي المباراة الثالثة لإسماعيل هذا الموسم.
مكتمل

الدوري الهولندي الأول -جولة 5-

http://www.broadbandtvnews.com/wp-content/uploads/2008/03/eredivisie.jpg

فينلو 1-2 تفينتي
تعرض فريق فينلو للهزيمة الثالثة على التوالي وهذه المرة على أرضية ملعبه "سيكون ستاديون دي كويل" وأمام فريق تفينتي بطل النسخة الماضية الدوري بحصة هدفين لهدف.
دخل المهاجم المغربي ناصر الشادلي كأساسي ضمن فريقه تفينتي قبل أن يتم تغيره خلال الدقيقة 66' بزميله السويدي أمير بجرامي, كما حصل على إنذار خلال الدقيقة 41' بعد تسببه في ضربة جزاء للخصم.
في حين دخل اللاعب المغربي أحمد أهاهاوي ضمن الفريق الأصفر خلال الدقيقة 80' بعد تعويضه للاعب البرتغالي خوسوي, بينما بقي مواطنه رشيد أفراني حبيس دكة بدلاء بجانب مدرب السيد يان فان ديك.
بعد هذه الجولة من الإيريديفيزي, أصبح فريق تفينتي يحتل المرتبةالثالثة برصيد 11 نقطة, بينما يحتل فريق فينلو المرتبة السادسة عشرة برصيد ثلاث نقاط.

أجاكس 2-0 فيليم
بثنائية اللاعب لويس سواريز تمكن فريق أجاكس من تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري وهذه المرة خلال لقائه لفريق فيليم على أرضية أمستردام أرينا, بينما هي الهزيمة الخامسة على التوالي لممثل مدينة تيلبورغ الهولندية.
دخل النجم السابق بفريق ألكمار والحالي بفريق أجاكس, المغربي منير الحمداوي كأساسي ضمن تشكيلة المدرب مارتن يول ولعب طيلة اللقاء وتعتبر هذه المقابلة الخامسة لمنير هذا الموسم وسجل خلالها أربعة أهداف.

ب.س.ف إيندهوفن 3-1 نيك نيميخن
تمكن الفريق المتصدر ب.س.ف إيندهوفن من تحقيق فوز أخر داخل الميدان وخلال هذه الجولة أمام فريق نيميخن , بحصة ثلاثة أهداف لهدف, جعلته يحتفظ بصدارة الدوري أمام فريق أجاكس.
خلال هذا اللقاء قرر المدرب فريد روتن الإبقاء على مهاجه المغربي نورالدين أمرابط على دكة البدلاء دون أن يعتمد عليه في هذه المقابلة.

هيرينفين 2-1 فيتيس
الهزيمة بحصة هدفين لهدف أمام فريق هيرينفين وعلى أرضية ملعبه, تعتبر الرابعة على التوالي بالنسبة لفريق فيتيس أرنهايم هذا الموسم, بالرغم من إستعانته بالثنائي المغربي الجديد برازيط والعيساتي.الشئ الذي جعل الفريق يتقهقر نحو المركز ماقبل الأخير في الدوري في إنتظار إستفاقة مرتقبة.
دخل الثنائي المغربي بفريق فيتيس ناصر برازيط وإسماعيل العيساتي كأساسيان قبل أن يترك ناصر مكانه لزميله جوليان ينير في الدقيقة 63'.
بينما من جهة الفريق المستقبل, فقد دخل الثنائي المغربي يوسف العكشاوي وأسامة أسيدي كأساسيا ولعبا طيلة المباراة, كما تمكن أسامة من تسجيل هدف الفوز لفريقه خلال الدقيقة 90' وهو الهدف الأول له هذا الموسم.

إكسيلسيور 2-1 هيراكليس
تعرض فريق هيراكليس ألميلو للهزيمة خلال مواجهة فريق إكسيلسيور بالرغم من أنه كان السباق في التسجيل مند الشوط الأول, غير أن أهداف كل من بيركامب وفان ستينسيل جعلا كفة الفوز تميل لزملاء المغربي الشاب لغويرح, وبالتالي التسلق في درجات الترتيب للوصول للمركز السادس مؤقتا.
وقام مدرب فريق إكسيلسيور أليكس باستور بإشراك مهاجمه المغربي ذي التسعة عشر ربيعا نجيب لغويرح كبديل للاعب تيم فينكين خلال الدقيقة 82' من المقابلة.

رودا 2-1 ألكمار
تمكن زملاء اللاعب المغربي حدوير أنور من تحقيق الفوز خارج القواعد على فريق أز ألكمار بحصة هدفين لصفر, جعلت من الفريق الأصفر يحتل المرتبة الخامسة في الدوري برصيد عشر نقاط.
دخل اللاعب المغربي أنور حدوير كأساسي خلال هذه المباراة قبل أن يترك مكانه لزميله المجري بولديزار بودو خلال الدقيقة الأولى من الشوط الثاني للمقابلة.
يتبع...

الدوري الإيطالي الأول -جولة 2-

http://thesportreview.com/images/legaseriea.jpg

أنتر ميلان 2-1 أودينيزي
لم يتمكن فريق أودينيزي بلاعبه المغربي بنعطية من إحراز نتيجة إيجابية على أرضية ملعب جويسيبي ميازا خلال مواجهته لبطل الدوري الموسم الماضي أنتر ميلان, وإنهزم أمامه بحصة هدفين لهدف.
وأشرك المدرب الإيطالي فرانسيسكو غويدولين مدافعه المغربي مهدي المتقي بنعطية للأول مرة مند إنتقاله للفريق هذا الموسم قادما من فريق كليرمون فوت غير أنه إظطر لترك مكانه لزميله الكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقة 85' بعد تعرضه لإصابة.
لايزال فريق أودينيزي يحتل المركز الأخير في الكالشيو من دون نقاط خلف فريق أس روما العريق.

سيسينا 2-0 ميلان أس
تمكن فريق سيسينا الذي ضم لصفوفه مؤخرا المدافع التونسي بنعلوان من تحقيق الفوز داخل قواعد أمام فريق أس ميلان العريق بحصة بلغت هدفين لصفر.
وأبقى المدرب ماسيمو فيكادينتي على المدافع التونسي السابق بفريق سان إيتيان الفرنسي يوهان بنعلوان على دكة بدلاء فريق سيسينا دون أن يقوم بإشراك في أطوار المباراة.
تحصل فريق سيسنا من خلال لقائين في الدوري على أربع نقاط جعلته يحتل المركز الرابع في الدوري.
يتبع...

الدوري الألماني الأول -جولة 3-

http://www.topnews.in/files/bundesliga.gif

بروسيا دورتمند 2-0 فولسبورغ
برسم الجولة الثالثة من البندسليغا الألمانية, تمكن فريق بروسيا دورتمند من تحقيق الفوز الثالث له على التوالي خلال مواجهته لفريق فولسبورغ الذي لم يحق مند بداية الدوري على أية نقطة.جاء إنتصار أصحاب الأرض بأقدام التركي شاهين والياباني كاغاوا بهدف لكل منهما.
دخل صانع الألعاب الجزائري كريم زياني أساسيا ضمن التشكيلة الخضراء قبل أن يقوم المدرب ستيف ماكلارين يتعويضه باللاعب أشكان ديجاغا في الدقيقة 72'.
يقبع في فريق فولسبورغ في المرتبة السادسة عشرة في الترتيب العام من دون أية نقاط في رصيده.

فرايبورغ 2-1 شتوتغارت
تمكن زملاء اللاعب المغربي عبد الصادقي بفريق فرايبورغ من إكرام ضيفهم فريق شتوتغارت والفوز عليه بحصة هدفين لهدف وذالك برسم الجولة الثالثة من الدوري.
ودخل اللاعب المغربي ياسين عبد الصادقي كأساسي ضمن التشكيلة الخاصة بالمدرب الألماني روبن دوت والذي أبقى على ياسين طيلة اللقاء, كما أن هذا الأخير قد تحصل على إنذار من طرف الحكم بيتر سيبل خلال الدقيقة الأخيرة من المقابلة.
إرتقى فريق فريبورغ بعد هذه النتيجة إلى المركز السابع في الترتيب برصيد ست على بعد ثلاث نقاط فقط عن المتصدر فريق هوفنهايم.

هانوفر 2-2 بارين ليفركوزن
تمكن فريق بارين ليفركوزن من العودة للديار وفي جعبتهم نقطة ثمينة أخدت من ملعب فريق هانوفر 96 خلال الثواني الأخير للمباراة بعد تمكن اللاعب هيلمس من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة التسعون.
ضمن الفريق المحلي دخل الدافع التونسي كريم حقي كأساسي ولعب المباراة كاملة, بينما دخل مواطنه سفيان الشاهد خلال الدقيقة 84' بعد تعويضه لزميله مانويل شميدباخ.
ويستمر فريق هانوفر التشبث بالمركز الوحيد المؤهل مباشرة لكأس أروربا ليغ للموسم المقبل برصيد سبع نقاط خلف فريق هامبورغ وأمام فريق كيزرسلاوتن.
يتبع...

12 Sept 2010

الدوري الإنجليزي الثاني -جولة 5-

http://www.fotosearch.com/bthumb/WTD/WTD002/02580CS-U.jpg
كوينز بارك رانجرز 3-0 ميدلسبره
تمكن فريق كوينز بارك رانجرز بلاعبه المغربي عادل تعرابت الذي أخير أفضل لاعب في الدوري للشهر الماضي, من الفوز على فريق ميدلسبره بحصة ثلاثة أهداف لصفر, وتعتبر هذه الهزيمة الثانية على التوالي لهذ الأخير بينما هو الفوز الثالث لزملاء عادل خلال أربع مباريات.
ودخل نجم الفريق المغربي عادل تعرابت كأساسي قبل أن يترك مكانه لزميله الهنغاري أكوس بوزاكي خلال الدقيقة 70' بعد أن ساهم بشكل فعال في فوز فريقه في للقاء.

ريدينغ 3-0 كريستال بلاس

إستمر فريق كريستال بلاس في سلسلة نتائجه السلبية مند بداية الموسم, هذه المرة كانت الهزيمة خارج الميدان ضد فريق ريدينغ صاحب المركز الثامن في الدوري بحصة ثلاثية لصفر وهي الهزيمة الثالثة على التوالي لزملاء اللاعب المغربي جيلالي, بذالك أصبحوا يحتلون المركز الواحد والعشرون في الرتيب العام برصيد ثلاث نقاط فقط.
تم إشراك الشاب المغربي كيرون جيلالي ضمن وسط ميدان فريق كريستال بلاس مند بداية المباراة وتم الإبقاء عليه حتى نهاية التسعون دقيقة.
مكتمل

الدوري الفرنسي الأول -جولة 5-

http://lesinfosbuzz.com/photo/ligue1-12-mai-2009.jpg

كاين 1-1 أوكسير
عن طريق هدف في الدقيقة التسعون من أقدام المهاجم المغربي يوسف العربي, تمكن فريق كاين من العودة إلى الديار بنقطة ثمينة من ملعب "لابي ديشان" معقل فريق أوكسير.وبذالك إستعاد زملاء العربي نغمة النتائج الإيجابية بعد الهزيمة الأخيرة أمام فريق بريست.
قام المدرب الفرنسي فرانك دوما بإشراك المهاجم المغربي يوسف العربي كأساسي وأبقى عليه طيلة المباراة كما تمكن من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه خلال الدقيقة 90' وهو الهدف الثالث له هذا الموسم.
بعد هذه النتيجة يحتل فريق كاين المرتبة السادسة أمام العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان صاحب المركز الخامس مع العلم أن فريق كاين قبل صعد لتوه من الدرجة الثانية.

مونبلي 1-2 نانسي
تعرض فريق مونبلي للهزيمة الأولى له هذا الموسم وكانت خلال إستقباله لفريق نانسي الجريح في المباراة الأخيرة أمام تولوز, وفاز زملاء المغربي كريتيان بصير بحصة هدفين لهدف.
وقام السيد روني جيرار مدرب فريق مونبلي بإشراك المدافع المغربي عبد الحميد الكوثري في المباراة خلال الدقيقة 29' مكان اللاعب البوسني أمير سيباهيتش, بينما دخل مواطنه كريم أيت فانا خلال الدقيقة 45' مكان اللاعب رومان بيتو.في حين بقي مواطنهما يونس بلهندة حبيس دكة الإحتياط طيلة اللقاء.
من جهة أخرى فقد دخل المدافع المغربي ميكائيل كريتيان بصير كأساسي ضمن تشكيلة السيد بابلو كوريا ولعب المباراة كاملة, بينما بقي مواطنه عاطف شحشوح حبيس دكة الإحتياط النانساوية.
بعد هذا اللقاء, فقد أصبح فريق نانسي يحتل المركز العاشر برصيد سبع نقاط على بعد نقطة من فريق مونبلي صاحب المركز الخامس.

باريس سان جيرمان 1-1 أرليس
تستمر الإنطلاق السيئة لفريق أرليس في الليغ 1 لهذا الموسم مع حصده الهزيمة الخامسة على التوالي وهذه المرة كانت على أرضية فريق باريس سان جيرمان, ليحتل بذالك المركز الأخير من دون نقاط.
ودخل اللاعب المغربي جمال أيت بن إيدير أساسيا ضمن الفريق المنهزم ولعب طيلة المباراة.

ستاد رين 2-1 سوشو
تمكن فريق رين بصعوبة شديدة من تحقيق الفوز الثالث له في الدوري هذا الموسم خلال إستضافته للقاء أمام فريق سوشو, وعرف اللاعب مشاركة كل من التونسي ميكاري والجزائري بودبوز من جانب فريق سوشو, بينما لعب الجزائري براهيمي ضمن فريق رين.كما إنتهى اللقاء بحصة هدفين لهدف.
قام المدرب فرانسيس جيلو بإقحام كل من المدافع التونسي ياسين ميكاري والمهاجم الجزائري رياض بودبوز كأساسيان قبل أن يترك اللاعب التونسي مكانه لزميله بوكاري درامي في الدقيقة العاشرة من المباراة.
بينما قام الشاب الجزائري ياسين براهيمي بتعويض اللاعب الفرنسي سيلفان مارفو خلال الدقيقة 57' من المقابلة.
ويحتل فريق سوشو بعد هذا اللقاء المركز العاشر برصيد سبع نقاط بينما يحتل فريق رين مركز الوصيف برصيد 11 نقطة خلف فريق تولوز.

تولوز 0-1 سان إيتيان
تعرض المتصدر فريق تولوز للهزيمة الأولى هذا الموسم بعد تمكنه من تحقيق الفوز في المباريات الأربع السابقة, وكان فريق سان إيتيان هو الحصان الأسود بالنسبة لتولوز وتمكن من هزمه على أرضية ملعبه بهدف وحيد من توقيع اللاعب لوران باتليس في الدقيقة 34'.كما عرفت المقابلة المناداة للمرة الأولى على الاعب المغربي فوزي غلام ضمن الفريق الفائز لهذا الموسم.
دخل اللاعب الجزائري يانيس طافر ضمن فريق تولوز مكان اللاعب النرويجي دانيال براتين خلال الدقيقة 81'.
بينما بقي اللاعبان المغربيان إدريس السعدي "18 سنة" وفوزي غلام "19 سنة" حبيسي دكة الإحتياط ضمن فريق سان إيتيان.

ليل 4-1 لانس
إستمر فريق لانس في الإنحدار نحو المناطق المؤدية للدرجة الثانية بحيث تعرض لهزيمة الثانية على التوالي أمام فريق ليل هذه المرة وداخل الديار بملعب "فيليكس بولار" بحصة كبيرة بلغة أربعة أهداف لهدف.
ضمن فريق لانس دخل كل من اللاعب المغربي عادل هرماش وزميلاه التونسيان عصام جمعة وعلاء الدين يحيا كأساسيين ولعبوا المباراة كاملة, كما أن اللاعب جمعة قد ترك أرضية الملعب خلال الدقيقة 47' بعد تلقيه للإنذار الثاني في ظرف ثلاث دقائق فقط, بينما بقي الحارس التونسي حمدي كسراوي حبيس دكة الإحتياط كالعادة في ظل جاهزية الحارس الكرواتي فيدران رانجي.
يقبع حاليا فريق لانس في المركز ماقبل الأخير برصيد أربع نقاط من خمس مباريات.
يتبع...

Featured Content Slider

Transferts du 7j

  • IRQ| A.Adnan: Udinese→Atalanta
  • MAR| H.Mendyl: Schalke→Lille
  • MAR| Y.En-Nesyri: Malaga→Leganés
  • EGY| A.Koka: Praga→Olympiakos
  • ALG| G.Seraf: Tarbes→Panionios
  • MAR| B.Darri: Heracles→NEC
  • MAR| O.Tannane: St-Etienne→Utrecht
  • ALG| I.Slimani: Leicester→Fenerbahç.
  • LBN| J.Ibrahim: Forward→Degerfors
  • PAL| Z.Faour: Sirius→Oskarshamns
  • PAL| M.Eid: Kalmar→GAIS
  • MAR| O.Eddahri: Libre→Djurgaardens

Best Scorers: 2013/2014

Egy: Mohamed Salah (Liverpool -Angelterre D1-):32

MORE...

المتابعون

دعاء

دعاء

رياضة

قسم المكتبة

أرشيف الموقع

Labels

2018/19 A. El Idrissi A.Abdellaoui A.Abeid A.Aberkane A.Abou Demba A.Abqar A.Absalem A.Achahbar A.Adnan A.Adnan' A.Affane A.Ahamed A.Ahannach A.Al Jassasi A.Al-Ammari A.Aloulou A.Alswafi A.Aosman A.Asaad A.Attia A.Awad A.Ba A.Bassi A.Belahmeur A.Belaïd A.Belaroussi A.Ben Lamin A.Ben Lamine A.Benali A.Benchaib A.Bencharki A.Bensabouh A.Bonnah A.Bouhna A.Boukassi A.Charrad A.El Amrani A.El Hriti A.El Jadeyaoui A.El Khayati A.El Mahdioui A.El Messaoudi A.El Moukhantir A.ElMohamady A.Elmusrati A.Gamal A.Gérard A.Guédioura A.Hadouir A.Hakimi A.Hamzaoui A.Harit A.Harroui A.Hassan A.Hegazi A.Ibrahim A.Jabiri A.Jakobsen A.Kaddoura A.Kali A.Kantari A.Khammas A.Koka A.Konko A.Kurdi A.Laïdouni A.Layouni A.Mandi A.Masina A.Messaoud A.Mostafa A.Mustapha A.Najah A.Nouri A.Otegui A.Ouahim A.Oudrhiri A.Oueslati A.Oukidja A.Ounas A.Regattin A.Sabiri A.Saidi A.Tahiri A.Tighadouini A.Tuhami A.Warda A.Y.Helal A.Yasin A.Zoubir Aatif Chahechouhe Abaas Ismail Abdelghani El Bachir Abdelhak Belahmeur Abdelhakim Bouhna Abdellah Zoubir Abdelrahman Saidi Abdenasser El Khayati Abdisalam Ibrahim Abdulla Yusuf Helal Achraf Hakimi Achrifi Mustapha Adam Jabiri Adam Masina Adil Taoui Adlène Guédioura Ahmed Aloulou Ahmed Alswafi Ahmed Awad Ahmed Bonnah Ahmed El Messaoudi Ahmed ElMohamady Ahmed Hassan Ahmed Hegazi Ahmed Koka Ahmed Mostafa Aias Aosman Aïssa Laïdouni Aissa Mandi Al-Ammari Amir Alan Asaad Alexander Jakobsen ALG Algeria Algérie Ali Messaoud Allemagne Allemagne D1 Allemagne D1 2018/19 Allemagne D2 Allemagne D2 2018/19 Allemagne D2 MAR Allemagne D3 Allemagne D3 2018/19 Allemagne: DFB Pokal Allemagne: DFB Pokal 2018/19 Amin Nouri Amin Zariah Amine Benchaib Amine Gouiri Amine Harit Amine Hmaidi Amine Khammas Amine Oudrhiri Amir Absalem Amir Al-Ammari Amor Layouni Amr Gamal Amr Kaddoura Amr Warda Amran Al Jassasi Anas Farah Ali Anas Tahiri Anass Achahbar Anass Ahannach Anass Najah Andorre Angleterre Angleterre D1 Angleterre D1 2018/19 Angleterre D2 Angleterre D2 2018/19 Aniss El Hriti Anouar El Moukhantir Anouar Hadouir Anouar Kali Anuar Tuhami Anwar Bensabouh Anwar Elyounoussi Asaad Alan Attaquant Austria D2 Austria D2 2013/2014 Austria: ÖFB Cup Autriche Autriche D1 Autriche D1 2018/19 Autriche D2 Autriche D2 2018/19 Autriche: La Coupe Autriche: La Coupe 2018/19 Aymen Abdennour Aymen Belaïd Ayoub Abdellaoui Ayoub Aleesami Ayoub Ben Yaghlane Azerbaïdjan Azerbaïdjan D1 Azerbaïdjan D1 2018/19 Azerbaijan D1 Azerbaijan D1 2013/2014 Aziz Bouhaddouz B.Ait Malek B.Amar B.Aouacheria B.Bari B.Boulhroud B.Darri B.El Ouazni B.Hamdi B.Hssein B.Jradi B.Morsi B.Nouri B.Nouri .I.Khalili B.Omrani B.Sebaihi B.Srarfi B.Youssouf Badr Rahhaoui BAH Bassel Jradi Bassem Srarfi Belgique Belgique D1 Belgique D1 2018/19 Belgique D2 Belgique D2 2018/19 Belgium D1 Belgium D1 2012/2013 Belgium D1 2013/2014 Belgium D2 Belgium D2 2012/2013 Belgium D2 2013/2014 Benjamin Boujar Bilel Ait Malek Billel Omrani Bosnia-Herzegovina D1 2012/2013 Brahim Darri Bulgaria D1 Bulgaria D1 2013/2014 Bulgaria: Super Cup Bulgarie Bulgarie D1 Bulgarie D1 2018/19 Bulgarie D1 B.Ait Malek C.Abshir C.Hocine C.Kaiouch C.Medjani Chakib Hocine Chypre Chypre D1 Chypre D1 2018/19 Cisse Abshir COM Comoros Coupe du Monde Croatia D1 Croatia D1 2012/2013; Croatia D1 2013/2014 Croatie Croatie D1 Croatie D1 2018/19 Cyprus D1 Cyprus D1 2012/2013 Czech Republic D1 Czech Republic D1 2012/2013 Czech Republic D1 2013/2014 D.Bronn D.Ibrahim D.Kiki D.Mohamed D.Saddiki Daan Ibrahim Danemark Danemark D1 Danemark D1 2018/19 Danemark D2 Danemark D2 2018/19 Daniar Ali Mohammed Défenseur Denmark D1 Denmark D1 2013/2014 Denmark D2 Denmark D2 2013/2014 Dimitri Mohamed Dries Saddiki Dylan Bronn E.Abouchabaka E.Belameiri E.Ben Nabouhane E.Hajri E.Mohamed Ben E.Skhiri Écosse Écosse D1 Écosse D1 2018/19 Écosse D2 Écosse D2 2018/19 Écosse: League Cup Écosse: League Cup 2018/19 EGY Egypt Egypte EL 2012/13 EL 2013/14 EL 2018/19 El Amrani Ahmed El Moutacim Mehdi Elias Abouchabaka Elias Bennour Ellmahdi Bellhcen Ellyes Skhiri England D1 England D1 2012/2013 England D1 2013/2014 England D2 England D2 2012/2013 England D2 2013/2014 England D3 England D3 2012/2013 England D3 2013/2014 England D4 England D4 2012/2013 England D4 2013/2014 England D5 England: League Cup England: League Cup 2013/2014 Espagne Espagne D1 Espagne D1 2013/2014 Espagne D1 2018/19 Espagne D2 Espagne D2 2018/19 Espagne: Copa del Rey Espagne: Copa del Rey 2018/19 Europa League Europa League 2018/19 F.Bachirou F.Boulaya F.Chafik F.D.Putros F.El Bakhtaoui F.El Khoumisti F.El Melali F.Fajr F.Hammouti F.Kasmi F.Moufi F.Raspentino F.Rherras Faisal Dahir Farid Ikene Faris Hammouti Faysal Ahmed Faysel Kasmi Fayssal El Bakhtaoui Feisal Hassan Finland D1 Finland D1 2013 Finland D2 Finland D2 2013 Finlande Finlande D1 Finlande D1 2018 Finlande D2 Finlande D2 2018 Florian Raspentino Fouad Bachirou France France D1 France D1 2012/2013 France D1 2013/2014 France D1 2018/19 France D2 France D2 2012/2013 France D2 2013/2014 France D2 2018/19 France D3 France D3 2013/2014 France: CdL 2018/19 France: Coupe de la Ligue Gardien de but Georgia D1 Georgia D1 2013 Germany D1 Germany D1 2012/2013 Germany D1 2013/2014 Germany D2 Germany D2 2012/2013 Germany D2 2013/2014 Germany D3 Germany D3 2012/2013 Germany D3 2013/2014 Germany D4 Germany D4 2012/2013 Germany D4 2013/2014 Germany: DFB Pokal Germany: DFB Pokal 2013/2014 Grèce Grèce D1 Grèce D1 2018/19 Greece D1 Greece D1 2012/2013 Greece D2 Greece D2 2012/2013 H H.Abou Demba H.Aiesh H.Al Ghaddioui H.Aouar H.Belkebla H.Ben Abda H.Ben Moussa H.Bouayadi H.Bouharma H.Boussefiane H.Dahmani H.El Mokeddem H.El Saleh H.El-Helwe H.Elhouni H.Faik H.Guenouche H.Harbaoui H.Hocine H.Lagoun H.Mendyl H.Mesbah H.Mohamed H.Moustafa H.Mukhtar H.Sakhi H.Soudani H.Younès H.Ziyech Hakim El Mokeddem Hakim Guenouche Hakim Ziyech Hamdi Harbaoui Hamoud Mounir Hamza Bouharma Hany Mukhtar Hassan Yusuf Hawbir Moustafa Hicham Faik Hicham Haouat Hilal Ben Moussa Hillal Soudani Hossin Lagoun Housni Yassin Houssem Aouar Hungary D1 Hungary D1 2013/2014 Hussein Mohamed I.Achik I.Aissati I.Alhaft I.Bel Hassani I.Belfodil I.Bennacer I.Bronkhorst I.Chair I.Chebake I.El Adoua I.El Maach I.Hassani I.Ismail I.Jebali i.khalili I.Louati I.Maruja I.Mhirsi I.Ouali I.Oulad Omar I.Sassi I.Slimani Ian Aimen Gheribi Idir Ouali Idriss Saadi Ilias Bronkhorst Ilias Chair Ilias Hassani Ilias Moutha Sebtaoui Iliass Bel Hassani Imad Khalili Imed Louati Irak Iraq Ireland Republic D1 Ireland Republic D1 2013 Irlande Irlande D2 Irlande D2 2018 IRQ Ishak Belfodil Islam Slimani Ismael Aaneba Isse Ismail Italie D1 Italie D1 2018/19 Italie D2 Italie D2 2018/19 Italie: Coppa Italia Italie: Coppa Italia 2018/19 Italy D1 Italy D1 2012/2013 Italy D2 Italy D2 2012/2013 Italy D4 Italy D4 2012/2013 Italy: Coppa Italia Italy: Coppa Italia 2013/2014 J.Aabbou J.Abahassine J.Abu Hanna J.Al-Hazaimeh J.Ali J.El Yamiq J.Hmami J.Ibrahim. J.Khayat J.López J.Tamimi J.Yunis Jakub Yunis Jalid Kerkich Jamal Aabbou Jamal Taouil Zariouh Jamal Zarioh Taouil Jasin Abahassine Joël Abu Hanna JOR Jordan Josh Hmami Joueur Algérien Joueur Bahreïni Joueur Comorien Joueur Egyptien Joueur Égyptien Joueur Irakien Joueur Jordanien Joueur Libanais Joueur Marocain Joueur Omanais Joueur Palestinien Joueur Somalien Joueur Soudanais Joueur Syrien Joueur Tunisien Joueur Yéménite Jusif Ali K.Azamoum K.Boutaïb K.Camara K.Essikal K.Fegrouche K.Hafez K.Karami k.Laribi K.Malcuit K.Mohammad K.Mrabti K.Nakache K.Rossi K.Sallam K.Zarabi K.Ziani Kaddoura Amr Kerim Mrabti Kerkich Jalid Khalid Karami Kuwait L.Azouni L.Boussaha L.Cadamuro L.Houri Larry Azouni Layouni Amor LBN LBY LDC 2018/19 Lebanon Liban Ligue des champions Lithuania D 2013 Lithuania D1 Lituanie D1 Lituanie D1 2018 Luxembourg Luxembourg D1 Luxembourg D1 2013/2014 Lybia Lyes Houri M;Betti M. El Kabir M.A.Talal M.Abdellaoue M.Abeid M.Aberhoune M.Achrifi M.Ahamed M.Al Tamari M.Al-Hardan M.Belkheir M.Benatia M.Betti M.Boukassi M.Bouldini M.Bourabia M.Carcela M.Chergui M.Chouiar M.da Costa M.Dahoud M.Dräger M.Eid M.Eisa M.El Allouchi M.El Hankouri M.El Kabir M.El Kajoui M.El Makrini M.El Mokh M.El Moutacim M.Elneny M.Errahaly M.essam M.Fares M.Fellah M.Fennouche M.Gouaida M.Guendouzi M.Guezoui M.Hamdaoui M.Hamoud M.Jeahze M.Jeannin M.Kirch M.Kokos M.Laaribi M.Lacen M.Lehaire M.Lopez M.Mahanan M.Mahi M.Mallahi M.Mazraoui M.Medfai M.Merghem M.Mimoun M.Mokhtar M.Mostefa M.Ofkir M.Osman M.Rayhi M.Rharsalla M.Saadane M.Salah M.Satli M.Schmiedebach M.Shikabala M.Spano M.Tahrat M.Talal M.Talbi M.Terki M.Trézéguet M.Youssouf M.Zeffane M.Zeidan M.Zemzemi Mahmoud Al Laham Mahmoud Eid Malta D1 Malta D1 2012/2013 Manuel Schmiedebach MAR MAR J.Khayat Maroc Martin Mimoun Mattéo Guendouzi Mauritania Maxime Lopez Mehdi Carcela Mehdi Fennouche Mehdi Lehaire Mehdi Mostefa Mehdi Terki Mehdi Zeffane Milieu Milieu défensive Milieu offensif Mimoun Mahi Moataz Zemzemi Mohamed Betti Mohamed Bouldini Mohamed Dräger Mohamed Eisa Mohamed El Bouazzati Mohamed El Hankouri Mohamed Elneny Mohamed Gouaida Mohamed Hamdaoui Mohamed Hussein Mohamed Mallahi Mohamed Messoudi Mohamed Ofkir Mohamed Salah Mohamed Taabouni Mohammed Ahamed Mohammed Mahnin Mohammed Osman Mohammed Rharsalla Mohanad Jeahze Morocco Mortadha Alkanany Mounir El Allouchi Mounir El Masrouri Moussa Al Tamari Moustafa Zeidan MRN Mukhtar Ali Mustafa Abdellaoue Mustafa Hassan N.Aankour N.Abid N.Aguerd N.Alioui N.Bentaleb N.Bouchareb N.Chamed N.Dirar N.El Zhar N.Ghandri N.Ghilas N.Gouriye N.Mazraoui N.Sliti N.Zitouni Nabil Aankour Nabil Alioui Nabil Bentaleb Nabil Dirar Nabil El Zhar Nader Ghandri Nasro Bouchareb Nasser Chamed Nassim Zitouni Netherlands D1 Netherlands D1 2011/2012 Netherlands D1 2012/2013 Netherlands D1 2013/2014 Netherlands D2 Netherlands D2 2012/2013 Netherlands D2 2013/2014 Netherlands D3 Netherlands D3 2012/2013 Netherlands: KNVB Beker News Noah Abid Norvège Norvège D1 Norvège D1 2018 Norvège D2 Norvège D2 2018 Norway D1 Norway D1 2013 Norway D2 Norway D2 2012 Norway D2 2013 Nouri Amin Noussair Mazraoui O.Assaidi O.Boussaid O.Bouy O.Darfalou O.Eddahri O.El Hajjam O.El Kabir O.El Kaddouri O.Haddadi O.Hamzaoui O.Hassan O.Idrissi O.Jama O.M'Hamsi O.Rashid O.Tannane O.Boussaid Ofkir Mohamed Oman Omar El Ghaouti Omar El Kaddouri Omar Kader OMN Osama Hassan Osame Sahraoui Othman El Kabir Oualid El Hajjam Oussama Bouyaghlafen Oussama Darfalou Oussama Idrissi Oussama Zamouri P.Sabak PAL Palestine Paolo Sabak Pays de Galles Pays de Galles D1 Pays de Galles D1 2018/19 Pays-Bas Pays-Bas D1 Pays-Bas D1 2018/19 Pays-Bas D2 Pays-Bas D2 2018/19 Pays-Bas: Super Coupe Pays-Bas: Super Coupe 2018/19 Poland D1 Poland D1 2012/2013 Poland D1 2013/2014 Poland D3 Poland D3 2013/2014 Pologne Pologne D1 Pologne D1 2018/19 Portugal Portugal D1 Portugal D1 2012/2013 Portugal D1 2018/19 Portugal D2 Portugal D2 2012/2013 Portugal D2 2018/19 Portugal D2 2018/2019 Portugal: Super Coupe Portugal: Super Coupe 2018/19 Portugal: Taça da Liga Portugal: Taça da Liga 2012/2013 Portugal: Taça da Liga 2013/2014 Portugal: Taça da Liga 2018/19 Qatar R.Aabid R.Abdullah R.Aït Nouri R.Amin R.Asaad R.Atassi R.Aya R.Bensebaini R.Bouaouzan R.Boudebouz R.Boujedra R.Boultam R.El Azrak R.El Hankouri R.El Yaakoubi R.Elged R.Essaeh R.Ghezzal R.Halliche R.Hamouma R.I.Saleh R.Jaadi R.Kaib R.Kanis R.Kerrouche R.Khedira R.Lawan R.Mahrez R.Nouri R.Omar R.Saïss R.Sanusi R.Sobhi R.Sobhi; MAR R.Spano R.Zekhnini Rachid Ghezzal Rafidine Abdullah Rahimi Youness Ramadan Sobhi Rami Elged Ramy Bensebaini Rawez Lawan Rayan El Azrak Rebin Asaad Reda Jaadi Reda Rabeï Redouan El Yaakoubi Rewan Amin Ridouan Essaeh Riyad Mahrez Romain Hamouma Romain Saïss Romania D1 Romania D1 2013/2014 Romania: Cupa României Romania: Cupa României 2012/2013 Romania: Supercupa Roumanie Roumanie D1 Roumanie D1 2018/19 Roumanie D1 JOR Roumanie D1 L.Houri Roumanie D2 Roumanie D2 2018/19 Roumanie: Super Coupe Russia D1 Russia D1 2013/2014 Russie Russie 2018 Russie D1 Russie D1 2018/19 Ryad Boudebouz Ryan Mmaee S.Alakouch S.Allagui S.Amallah S.Amin S.Amrabat S.Bahloul S.Bakari S.Ben Youssef S.Bengriba S.Benrahma S.Bidaoui S.Boufal S.Bougrine S.Bouzrara S.Chabbi S.Cherfa S.Chihadeh S.Daham S.Dhaflaoui S.El Banaouhi S.Feghouli S.Frioui S.Gubari S.Hadji S.Hanni S.Hraiech S.Id Azza S.Khadda S.Khaoui S.Khelifi S.Kiyine S.Morsy S.Moussa S.Nater S.Sidi Ali S.Teka Sabri Khattab Saïd Bakari Saïd Benrahma Saidi Abdelrahman Saîf-Eddine Khaoui Saleh Chihadeh Salim Khelifi Sami Allagui Sami Kamel Samy Morsy San Marino D1 San Marino D1 2012/2013 Satli Mourad Saudi Arabia Scotland D1 Scotland D1 2012/1213 Scotland D2; Scotland D2 2012/2013 Scotland D4 Scotland D4 2012/2013 Scotland: League Cup Scotland: League Cup 2012/2013 SDN Selim Amallah Serbie Serbie D1 Serbie D1 2018/19 Sherko Gubari Simon Amin Slovakia D1 Slovakia D1 2013/2014 Slovaquie Slovaquie D1 Slovaquie D1 2018/19 Slovaquie D1:Slovenský Pohár Sofian Bahloul Sofian Benzouien Sofiane Hanni Sofien Moussa Sofyan Amrabat SOM Somalia Somalie Soudan Soufiane El Banaouhi Souheib Dhaflaoui Spain D1 Spain D1 2012/2013 Spain D2 Spain D2 2012/2013 Spain D3 Spain D3 2012/2013 Spain: Copa del Rey Sudan Suéde Suède Suède D1 Suède D1 2018 Suède D2 Suède D2 2018 Suisse Suisse D1 Suisse D1 2018/19 Suisse D2 Suisse D2 2018/19 Sweden D1 Sweden D1 2013 Sweden D2 Sweden D2 2013 Sweden D2: Sweden D2: 2013 Sweden D3 Sweden D3 2012 Switzerland D1 Switzerland D1 2012/2013 Switzerland D1 2013/2014 Switzerland D2 Switzerland D2 2012/2013 Switzerland D2 2013/2014 SYR Syria Syrie T.Al Bawab T.Nouidra T.Tissoudali Tarek Chahed Tarik Tissoudali Tchèque Tchèque D1 Tchèque D1 2018/19 Tounekti Sebastian TUN Tunisia Tunisie Turkey D1 Turkey D1 2012/2013 Turkey D2 Turkey D2 2012/13 Turkey D2 2012/2013 Turkey: League Cup Turkey: Super Cup Turkey: Super Cup 2012/2013 Turquie Turquie D1 Turquie D1 2018/19 Turquie D2 Turquie D2 2018/19 Turquie: Super Coupe UEFA Champions League UEFA Champions League 2012/2013 UEFA Champions League 2013/2014 UEFA Europa League UEFA Europa League 2013/2014 Ukraine Ukraine D1 Ukraine D1 2012/2013 Ukraine D1 2013/2014 Ukraine D2 Ukraine D2 2012/2013 Ukraine D3 Ukraine D3 2012/2013 V.Lekhal W.Abou Ali W.Ben Yedder W.Khazri W.Mesloub W.Saïd Wahbi Khazri Walid Idrissi Y.Abdelhamid Y.Aït Bennasser Y.Al Watani Y.Ammour Y.Arfaoui Y.Attal Y.Ayoub Y.Bakiz Y.Bammou Y.Belhanda Y.Ben Balla Y.Benzia Y.Bnou Marzouk Y.Bounou Y.Bourhane Y.Brahimi Y.Buduar Y.El Jebli Y.En-Nesyri Y.Hamed Y.Housni Y.Jamai Y.Kaiouch Y.M'Changama Y.Mahdy Y.Merdji Y.Meriah Y.Mokhtar Y.Muse Y.Namli Y.Qasmi Y.Rahimi Y.Rahmani Y.Roumadi Y.Tafer Y.Touzghar Yanis Ammour Yannis Moula Yannis Tafer Yasin Hamed Yassin Ayoub Yassin Housni Yassin Rfifi Yassine Bounou Yassine Meriah Yemen Yohan Benalouane Yoonis Muse Younes Bakiz Younes Namli Yousef Mahdy Youssef Aït Bennasser Youssef Chaib Youssef El Jebli Youssef En-Nesyri Yunis Abdelhamid Z.Aboukhlal Z.Bergdich Z.Elbouzedi Z.Feddal Z.Ferhat Z.Hamlili Z.Labyad Z.Machach Z.Youssouf Zakaria Aboukhlal Zakaria Labyad Zaydou Youssouf Zekhnini Rafik Zouhair Feddal

Definition List

Unordered List

Support